Menu

لعبة الاميره على الجليد

لمحة عن اللعبة:

عادت أميرة الجليد من جديد، وهي اليوم تستعد للتزلج على الجليد.
قررت أن تهتم بمظهرها قبل أن تخرج من المنزل.
فهي تحب الجمال والاناقة بالاضافة الى حبها لرياضة التزلج.
لديها الكثير من الثياب والاكسسوارات والأحذية التي ستختار منها اليوم كي تبهرنا بجمالها.

المهمة:

أميرة الجليد واقعة في الحيرة، فهي لاتعرف ماذا سترتدي اليوم قبل خروجها من المنزل كي تمارس رياضتها المفضلة ألا وهي التزلج على الجليد.
مهمتكم أصدقائي الأعزاء هي مساعدة أميرة الجليد في انتقاء أجمل الثياب والاكسسوارات والأحذية، بالاضافة الى اختيار تسريحة الشعر التي تليق بجمالها.

تعليمات اللعبة:

  • الخيار الأول تسريحة الشعر: لدينا تسريحات مختلفة من الشعر وبألوان متعددة، كالأشقر والبني و الأسود والأحمر وغيرها من الألوان.
    عليكم بالضغط بالزر الايسر للماوس على التسريحة التي أعجبتكم كي تروها على أميرة الجليد.
  • الخيار الثاني الاكسسوارات: اضغطوا بالزر الايسر للماوس على الاكسسوار الجميل وعلى الطوق وعلى الحلق الذي تريدون أن ترتديه أميرة الجليد كي تشع نورا وبريقا.
  • الخيار الثالث الفساتين الجميلة: لدينا تشكيلة واسعة من الفساتين وبألوان مختلفة كالأزرق والأحمر والأصفر والأخضر والبنفسجي وألوان أخرى.
    اضغطوا بالزر الايمن للماوس على الفستان الذي أعجبكم كي ترتديه أميرة الجليد.
  • الخيار الرابع الحذاء : ستجدون 6 ألوان للحذاء ، الأبيض والسماوي والأزرق والبنفسجي والزهري والأصفر، اضغطوا بالزر الايمن للماوس على الحذاء الذي أعجبكم كي ترتديه أميرة الجليد.
  • الآن أصبحت أميرة الجليد جاهزة للتزلج وهي بغاية الجمال والأناقة، شكرا لذوقكم الرفيع.

الشرح المختصر:

العب لعبة الاميره على الجليد في العاب كوم, لعبة الاميره على الجليد لعبة من العاب موقع العاب كوم, الجديدة والممتعة للبنات هذه المتزلجة تبدو مذهلة وكأنها أميرة وخصوصا وهى ترتدى ثياب جميلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *