Menu

لعبة فتاة الإستعراض

لمحة عن اللعبة:

دانيا فتاة جميلة تعمل في مجال الاستعراض.
انها تحافظ على لياقتها من خلال مداومتها على ممارسة الرياضة ليبقى جسمها رشيقا.
وبالاضافة لذلك فهي تحب الاناقة والموضة.
اليوم لديها عرض جديد تريد ان تبهر الجمهور بمهاراتها و جمالها ايضا.

المهمة:

عليكم أصدقائي ان تختاروا لدانيا اللباس الذي يليق بهذا العرض المميز.
وأن تنتقوا لها أجمل الاحذية والاكسسوارات كي تبهر الجمهور.

 

تعليمات عن اللعبة:

  • الفستان : لدينا تشكيلة واسعة من الفساتين وهي بغاية الجمال والاناقة وبألوان مختلفة كالاحمر والابيض والزهري والاسود، نضغط بالزر الايسر للماوس على الفستان الذي أعجبنا، ونسحبه كي ترتديه العارضة دانيا.
  • البلوزات والقمصان:  لدينا تشكيلة واسعة من البلوزات والقمصان وهي بغاية الجمال والاناقة وبألوان مختلفة كالبني والابيض والسماوي والاصفر. نضغط بالزر الايسر للماوس على البلوزة او القميص الذي أعجبنا، ونسحبه كي ترتديه العارضة دانيا.
  • التنورة:  لدينا تشكيلة واسعة من التنانير وهي بغاية الجمال والاناقة وبألوان مختلفة كالابيض والبني والازرق، نضغط بالزر الايسر للماوس على الموديل الذي أعجبنا، ونسحبه كي ترتديه العارضة دانيا.
  • الكلسات: لدينا 3 موديلات للكلسات وهي الاسود والشفاف و الشبك…نضغط بالزر الايسر للماوس على الموديل الذي أعجبنا، ونسحبه كي ترتديه العارضة دانيا.
  • الحذاء:  لدينا تشكيلة واسعة من الاحذية بموديلات مختلفة وبألوان مختلفة كالاحمر والاصفر والزهري والاسود والبني والازرق، نضغط بالزر الايسر للماوس على الحذاء الذي أعجبنا، ونسحبه كي ترتديه العارضة دانيا.
  • الاكسسوارات أو القبعات:  لدينا تشكيلة واسعة من الاكسسوارات والقبعات وهي بغاية الجمال والاناقة، نضغط بالزر الايسر للماوس على القطعة التي أعجبتنا، ونسحبها كي ترتديها العارضة دانيا.

 

الشرح المختصر:

العب لعبة فتاة الإستعراض في العاب كوم, لعبة فتاة الإستعراض لعبة من العاب موقع العاب كوم, الجديدة والممتعة للبنات باتريشيا هي نجمة وسط المدينة الشهيرة على كل حال ، فهي ترتدي شيء رائع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *