Menu

لعبة الحفل الشيك

لمحة عن اللعبة:

سوزي فتاة جميلة وهي طالبة في الجامعة وتدرس اللغة الانكليزية، أقامت صديقتها المقربة حفلة خاصة في منزلها الجميل، وقد تلقت سوزي الدعوة لحضور هذه الحفلة، وهي الآن محتارة ولا تعرف ماذا سترتدي كي تبدو بغاية الجمال والأناقة.
قررت سوزي الذهاب الى متجر الألبسة القريب من منزلها لشراء ما يلزمها من فساتين وأحذية واكسسوارات .
وستذهب الى صالون التجميل كي تختار التسريحة المناسبة لوجهها الناعم.
لا تقلقي يا عزيزتي سوزي، فأصدقاؤك لن يتركوك محتارة، وسيقومون بمساعدتك لتبدين بأبهى طلة.

المهمة:

أصدقائي الأعزاء سوزي تنتظر منكم مساعدتها فهي تثق بأذواقكم الرفيعة، وتريد منكم أن تختاروا لها التسريحة التي تلائم وجهها، ولون الشعر الذي يناسب لون بشرتها، وتريد أن تشاركوها ذوقكم في اختيار الاكسسوار المناسب، والفستان الجميل الذي سيلفت انتباه جميع المدعوين، بالاضافة لاختيار الحذاء الذي يليق بفستانها.
سوزي فتاة جميلة ولكن بمساعدتكم أصدقائي الصغار ستزداد جاذبية وجمالا.
هيا بنا لنذهب مع سوزي.

 التعليمات:

  • ستظهر لنا على الشاشة تسريحات عديدة منها الشعر الطويل والشعر القصير، وألوان عديدة للشعر منه الأحمر والأسود والأشقر والبني وغيره من الألوان الرائعة.
  • نضغط بالزر الايسر للماوس على التسريحة التي سنختارها لسوزي.
  • وان لم تعجبنا بامكاننا تبديلها من خلال الضغط بالزر الايسر على تسريحة أخرى.
  • والآن سنختار لسوزي الفستان المميز، يوجد لدينا تشكيلات واسعة من الفساتين منها الفساتين الطويلة والفساتين القصيرة، والألوان بغاية الجمال، أسود أحمر زهري أزرق بنفسجي أخضر وغيرها من ألوان.
  • نضغط بالزر الايسر للماوس على الفستان الذي نود شراءه لسوزي، ويمكننا أن نبدله بفستان آخر من خلال الضغط بالزر الايسر للماوس عليه. وعلى الفور ترتديه سوزي.
  • ستظهر لنا على الشاشة اكسسوارات مميزة منها الحلق والطوق والتاج والزنار المناسب للفستان، ماعلينا سوى الضغط بالزر الايسر للماوس على الاكسسوار الذي أعجبنا كي ترتديه سوزي.
  • وأخيرا سترون تشكيلات من الأحذية الجميلة وبألوان مختلفة أسود أبيض أزرق زهري بني..كل ماعليكم هو الضغط بالزر الايسر للماوس على الحذاء الذي أعجبكم كي ترتديه سوزي الجميلة.
  • والآن سوزي ظهرت كالملكة والفضل يعود لكم ولمساعدتكم لها، وستذهب للحفلة وهي واثقة من جمالها الأخاذ.
  • شكرا جزيلا لذوقكم الرفيع.

الشرح المختصر:

العب لعبة الحفل الشيك في العاب كوم, لعبة الحفل الشيك لعبة من العاب موقع العاب كوم, الجديدة والممتعة للبنات فقد كنت مدعوا لحضور حفلة أنيقة جدا. كنت بحاجة الى اختيار الملابس الانيقة للذهاب!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *