Menu

لعبة ماكياج سارة الجميلة

لمحة عن اللعبة:

سارة تحب الاهتمام بمظهرها، وترغب دوما ان تكون بأبهى طلة.
اليوم ستذهب مع صديقاتها الى المطعم كي يتناولن الغداء.
استيقظت باكرا وأنهت واجباتها المنزلية وهي الآن مستعدة لتجهيز نفسها للخروج.

المهمة:
مهمتكم اصدقائي هي مساعدة سارة في اختيار أجمل الثياب.
وأن تنتقوا لها أجمل الاكسسوارات، وان تضعوا لها المكياج الذي سيزيدها جاذبية.
ولاتنسوا ان تساعدوها في اختيار تسريحة الشعر الناعمة.

 

تعليمات اللعبة:

  • الخيار الأول لون البشرة: لدينا أربعة ألوان للبشرة، الأبيض والحنطي والزهري والوردي، اضغطوا بالزر الايسر للماوس على اللون الذي أعجبكم وستظهر النتيجة مباشرة.
  • الخيار الثاني لون العيون: ستجدون اللون الأزرق واللون البني واللون العسلي والأخضر وألوان أخرى ، فقط اضغطوا على اللون الذي أعجبكم بالزر الايسر للماوس وقوموا بسحبه و وضعه بمكانه المناسب.
  • الخيار الثالث لون أحمر الشفاه: ستجدون ألوان زاهية ومتشابهة، فقط اضغطوا على اللون الذي أعجبكم بالزر الايسر للماوس وقوموا بسحبه و وضعه بمكانه المناسب وبكل دقة.
  • الخيار الرابع ظل العيون:  ستجدون اللون السماوي والبنفسجي والزهري وغيرها من الالوان، فقط اضغطوا على اللون الذي أعجبكم بالزر الايسر للماوس وقوموا بسحبه و وضعه بمكانه المناسب على جفون سارة بكل دقة.
  • الخيار الخامس الرموش: ستجدون انواع عديدة للرموش وبألوان مختلفة، فقط اضغطوا على النوع الذي أعجبكم بالزر الايسر للماوس
    وقوموا بسحبه و وضعه بمكانه المناسب وبكل دقة كي تزداد سارة سحرا.
  • الخيار السادس الحلق: يوجد أشكال للحلق بغاية الجمال، كل ماعليكم هو الضغط على الحلق الذي أعجبكم وسحبه الى رقبة سارة كي تزداد أناقة.
  • الخيار السابع الطوق: يوجد أطواق بغاية الجمال، كل ماعليكم هو الضغط على الطوق الذي أعجبكم وسحبه الى رقبة سارة كي تزداد بريقا.
  • الخيار الثامن البلوزة: اضغطوا على البلوزة التي تلبسها سارة بالزر الايسر للماوس كي تتبدل، واختاروا البلوزة او الثوب الذي سيعجبكم كي ترتديه سارة.
  • الخيار التاسع الشعر: اضغطوا بالزر الايسر للماوس على شعر سارة، اختاروا التسريحة التي تعجبكم من الشعر الطويل او القصير، واللون الذي يعجبكم كالزيتي والبني الغامق والبني الفاتح والرمادي والخمري وغيرها من الالوان.

 

الشرح المختصر:

العب لعبة ماكياج سارة الجميلة في العاب كوم, لعبة ماكياج سارة الجميلة لعبة من العاب موقع العاب كوم, الجديدة والممتعة للبنات سارة هى فتاة جميلة وذكية وتحب الذهاب الى المدرسة بمظهر رائع عليكى مساعدتها فى تغيير اسلوب شعرها ووضع الماكياج الرائع لها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *