Menu

لعبة ماكياج مارلين

لمحة عن اللعبة:

مارلين مدعوة مع اصدقائها لحضور فيلم جميل في السينما.
وهي اليوم محتارة ولاتعرف ماذا سترتدي.
فتحت خزانتها و وجدت الكثير من الملابس الجميلة.
و وجدت الاكسسوارات البراقة، وأفضل انواع المكياج.
وتريد ان تسرح شعرها وتصبغه باللون الملائم لبشرتها الناعمة.

المهمة:

مهمتكم اصدقائي هي مساعدة مارلين في اختيار أجمل الثياب.
وأن تنتقوا لها أجمل الاكسسوارات، وان تضعوا لها المكياج الذي سيزيدها جاذبية.
ولاتنسوا ان تساعدوها في اختيار تسريحة الشعر الناعمة.

تعليمات اللعبة:

  • الخيار الأول لون البشرة: لدينا أربعة ألوان للبشرة، الأبيض والحنطي والأسمر الفاتح والوردي، اضغطوا بالزر الايسر للماوس على اللون الذي أعجبكم وستظهر النتيجة مباشرة.
  • الخيار الثاني الرموش: ستجدون انواع عديدة للرموش، فقط اضغطوا على النوع الذي أعجبكم بالزر الايسر للماوس
    وقوموا بسحبه و وضعه بمكانه المناسب وبكل دقة كي تزداد مارلين جاذبية.
  • الخيار الرابع لون العيون: ستجدون اللون الأزرق واللون البني واللون البنفسجي واللون العسلي والأخضر والزيتي وألوان أخرى ، فقط اضغطوا على اللون الذي أعجبكم بالزر الايسر للماوس وقوموا بسحبه و وضعه بمكانه المناسب.
  • الخيار الخامس لون أحمر الشفاه: ستجدون ألوان زاهية ومتشابهة، فقط اضغطوا على اللون الذي أعجبكم بالزر الايسر للماوس وقوموا بسحبه و وضعه بمكانه المناسب وبكل دقة.
  • الخيار السادس الاكسسوارات: اضغطوا على الاكسسوار المكون من الطوق والحلق الذي أعجبكم بالزر الايسر للماوس وقوموا بسحبه و وضعه بمكانه المناسب وبكل دقة.
  • الخيار السابع البلوزة: اضغطوا على البلوزة التي تلبسها مارلين بالزر الايسر للماوس كي تتبدل، واختاروا البلوزة او الجاكيت الذي سيعجبكم.
  • الخيار الثامن الشعر: اضغطوا بالزر الايسر للماوس على شعر مارلين، اختاروا التسريحة التي تعجبكم من الشعر الطويل او القصير، واللون الذي يعجبكم كالاسود والبني الغامق والبني الفاتح والرمادي وغيرها من الالوان.
  • الخيار التاسع القبعات و الوشاحات: اضغطوا بالزر اليسار للماوس على القبعة والوشاح الذي أعجبكم واسحبوه و ضعوه في مكانه المناسب.

 

الشرح المختصر:

العب لعبة ماكياج مارلين في العاب كوم, لعبة ماكياج مارلين لعبة من العاب موقع العاب كوم, الجديدة والممتعة للبنات مارلين هى فتاة جميلة وتحب ان تجرب كل ماهو جديد من مستحضرات التجميل من احمر الشفاة وظلال العيون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *