Menu

لعبة معرض كارت الصغير للسيارات

لمحة عن اللعبة:

كارت يعشق عالم السيارات السريعة، وهو يوميا يتصفح صفحات النت التي تتعلق بتصميم السيارات.
كارت يرغب في تصميم سيارة جديدة وأن يختار صديقة جميلة كي تركب معه السيارة ويذهبان سوية ويستمتعان بوقتهما.
ويطمح أن يكون في المستقبل صاحب أكبر معرض سيارات في مدينته.

المهمة:

مهمتكم اصدقائي تكمن في مساعدة كارت في تصميم سيارته الفارهة، وتقديم النصائح القيمة له كي يختار التصميم الرائع للسيارة الذي سيبهر بها الفتاة الجميلة.
وعليكم أيضا أن تساعدوه في اختيار الفتاة التي ستركب معه السيارة الجديدة.

تعليمات اللعبة:

  • سيظهر على يساركم في اللعبة عدة خيارات.
  • الخيار الأول مقدمة السيارة: نضغط عليه بالزر الايسر للماوس كي يظهر لنا اسفل اللعبة ثلاثة خيارت وبأشكال مختلفة، نضغط بالزر الايسر للماوس على الشكل الذي أعجبنا، وفوقه سيظهر لنا خط مستقيم بامكاننا تغيير اللون من خلال هذا الخط.
  • الخيار الثاني جناحي مقدمة السيارة: نضغط عليه بالزر الايسر للماوس كي يظهر لنا اسفل اللعبة ثلاثة خيارت وأشكال مختلفة، نضغط بالزر الايسر للماوس على الشكل الذي أعجبنا، وفوقه سيظهر لنا خط مستقيم بامكاننا تغيير اللون من خلال هذا الخط.
  • الخيار الثالث دولاب السيارة: نضغط عليه بالزر الايسر للماوس ويظهر أسفل اللعبة 5 خيارات لدولاب السيارة ونختار الشكل الذي أعجبنا.
  • الخيار الرابع مقود السيارة:  نضغط عليه بالزر الايسر للماوس ويظهر أسفل اللعبة 5 خيارات لمقود السيارة وبألوان مختلفة ونختار الشكل الذي أعجبنا.
  • الخيار الخامس الجناحان الخلفيان للسيارة: نضغط عليه بالزر الايسر للماوس كي يظهر لنا اسفل اللعبة ثلاثة خيارت وأشكال مختلفة، نضغط بالزر الايسر للماوس على الشكل الذي أعجبنا، وفوقه سيظهر لنا خط مستقيم بامكاننا تغيير اللون من خلال هذا الخط.
  • الخيار السادس كرسي السيارة:  نضغط عليه بالزر الايسر للماوس ويظهر أسفل اللعبة 3 خيارات لكرسي السيارة ونختار الشكل الذي أعجبنا، وفوقه سيظهر لنا خط مستقيم بامكاننا تغيير اللون من خلال هذا الخط.
  • الخيار السابع مؤخرة السيارة:  نضغط عليه بالزر الايسر للماوس كي يظهر لنا اسفل اللعبة ثلاثة خيارت وبأشكال مختلفة، نضغط بالزر الايسر للماوس على الشكل الذي أعجبنا، وفوقه سيظهر لنا خط مستقيم بامكاننا تغيير اللون من خلال هذا الخط.
  • الخيار الثامن زينة السيارة: لدينا 5 أشكال للزينة، نسحب الشكل الذي أعجبنا ونضعه في مكانه المناسب.
    سيظهر لنا اشارة + للتكبير واشارة _ للتصغير واشارتين للتدوير يسارا ويمينا.
  • الخيار التاسع انتقاء الفتاة الجميلة: اضغطوا بالزر الايسر للماوس على الفتاة التي أعجبتكم كي تركب مع كارت السيارة.

الشرح المختصر:

العب لعبة معرض كارت الصغير في العاب كوم, لعبة معرض كارت الصغير لعبة من العاب موقع العاب كوم, الجديدة والممتعة للبنات عليك تصميم السيارة الخاصة بك كماتريدينها ومن ثم اختيار واحدة من هؤلاء الفتيات، في هذه اللعبة الجميلة من العاب بنات والعاب باربي والعاب سيارات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *