Menu

لعبة وشم إيما

لمحة عن اللعبة :

ايما تعشق الوشوم، وتحب أن تضع الوشوم في كل انحاء جسمها .
اليوم لديها مناسبة خاصة، وتريد أن ترسم وشوما في اماكن محددة في جسدها الرشيق.

المهمة:

مهمتكم أصدقائي هي اختيار أجمل رسومات الوشوم لصديقتنا ايما.
وايضا اختيار أجمل الثياب والاحذية وتسريحات الشعر، كي تظهر ايما بغاية الجمال في العاب مكياج البنات والعاب تلبيس البنات ، والعاب وشوم البنات

تعليمات اللعبة:

  • على يساركم في اللعبة قائمة الوشوم:
  • الخيار الأول وشم الصدر: اضغطوا بالزر الايسر للماوس على احد السهمين الموجودين جانب الخيار، كي تشاهدوا رسومات رائعة للوشوم.
    اضغطوا بالزر الايسر للماوس على الوشم الذي أعجبكم كي يظهر على صدر إيما.
  • الخيار الثاني وشم اليد:  اضغطوا بالزر الايسر للماوس على احد السهمين الموجودين جانب الخيار، كي تشاهدوا رسومات رائعة للوشوم.
    اضغطوا بالزر الايسر للماوس على الوشم الذي أعجبكم كي يظهر على يد إيما.
  • الخيار الثالث وشم القدم:  اضغطوا بالزر الايسر للماوس على احد السهمين الموجودين جانب الخيار، كي تشاهدوا رسومات رائعة للوشوم.
    اضغطوا بالزر الايسر للماوس على الوشم الذي أعجبكم كي يظهر على رجل إيما.
  • الخيار الرابع وشم الظهر:  اضغطوا بالزر الايسر للماوس على احد السهمين الموجودين جانب الخيار، كي تشاهدوا رسومات رائعة للوشوم.
    اضغطوا بالزر الايسر للماوس على الوشم الذي أعجبكم كي يظهر على ظهر إيما.
  • الخيار الخامس وشم البطن:  اضغطوا بالزر الايسر للماوس على احد السهمين الموجودين جانب الخيار، كي تشاهدوا رسومات رائعة للوشوم.
    اضغطوا بالزر الايسر للماوس على الوشم الذي أعجبكم كي يظهر على بطن إيما.
  • الخيار السادس لون الثياب الداخلية: اضغطوا بالزر الايسر للماوس على احد السهمين الموجودين جانب الخيار، كي تشاهدوا ألوانا رائعة لثياب ايما الداخلية منها الازرق والاخضر والخمري والاسود.
    اضغطوا بالزر الايسر للماوس على اللون الذي أعجبكم كي ترتديه ايما.
  • الخيار السابع تسريحات الشعر:   اضغطوا بالزر الايسر للماوس على احد السهمين الموجودين جانب الخيار، كي تشاهدوا تسريحات جميلة وبألوان رائعة، اضغطوا بالزر الايسر للماوس على التسريحة واللون الذي أعجبكم وستظهر النتيجة مباشرة.
  • الخيار الثامن البلوزة أو الفستان: اضغطوا بالزر الايسر للماوس على احد السهمين الموجودين جانب الخيار، كي تشاهدوا تشكيلات متعددة من كنزات و فساتين وبألوان رائعة الجمال.
    اضغطوا بالزر الايسر للماوس على قطعة الثياب التي أعجبتكم وسترتديها ايما.
  • الخيار التاسع البنطال او التنورة او الشورت: اضغطوا بالزر الايسر للماوس على احد السهمين الموجودين جانب الخيار، كي تشاهدوا تشكيلات متعددة من البناطيل والتنانير والشورتات،  اضغطوا بالزر الايسر للماوس على قطعة الثياب التي أعجبتكم وسترتديها ايما.
  • الخيار العاشر الفساتين والبلوزات: اضغطوا بالزر الايسر للماوس على احد السهمين الموجودين جانب الخيار، كي تشاهدوا تشكيلات متعددة من بلوزات و فساتين وبألوان رائعة الجمال.
    اضغطوا بالزر الايسر للماوس على قطعة الثياب التي أعجبتكم وسترتديها ايما.
  • الخيار الحادي عشر الكلسات: اضغطوا بالزر الايسر للماوس على احد السهمين الموجودين جانب الخيار، كي تشاهدوا تشكيلات متعددة من الكلسات وبألوان رائعة الجمال.
    اضغطوا بالزر الايسر للماوس على الكلسات التي أعجبتكم وسترتديها ايما.
  • الخيار الثاني عشر الحذاء: اضغطوا بالزر الايسر للماوس على احد السهمين الموجودين جانب الخيار، كي تشاهدوا تشكيلات متعددة من الاحذية وبألوان رائعة الجمال.
    اضغطوا بالزر الايسر للماوس على الحذاء الذي أعجبكم وسترتديه ايما.
  • الخيار الثالث عشر الاكسسوارات: اضغطوا بالزر الايسر للماوس على احد السهمين الموجودين جانب الخيار، كي تشاهدوا تشكيلات متعددة من أطقم الاكسسوارات البراقة.
    اضغطوا بالزر الايسر للماوس على طقم الاكسسوارات الذي أعجبكم وسترتديه ايما.

 

شرح مختصر :

العب لعبة وشم إيما في العاب كوم, لعبة وشم إيما لعبة من العاب موقع العاب كوم, الجديدة والممتعة للبنات إيما لديها الكثير من الوشم في جميع أنحاء لها. لديها أسلوب وحشي جدا ، ولا تنسوا ان لدينا اقسام جميلة وتصنيفات حلوة مثل  : العاب براتز والعاب باربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *