Menu

لعبة باربى الانيقة

لمحة عن اللعبة:

اليوم ستحتفل باربي بعيد ميلادها.
دعت صديقاتها لحضور الحفلة.
سترتدي باربي اجمل الثياب، وتتزين باجمل زينة كي تبدو كالعروس في الحفلة.

المهمة:

مهمتكم أصدقائي هي مساعدة باربي فى اختيار اجمل الملابس والاحذية وتسريحات الشعر والاكسسوارات على ذوقكم واجعلوها تبدو جميلة.

تعليمات اللعبة:

  • الشعر: اضغطوا على خيار الشعر، يوجد تسريحات وألوان رائعة للشعر كالأشقر والأسود والأحمر والبني والرمادي وغيرها من الالوان.
    اضغطوا على اللون الذي أعجبكم بالزر الايسر للماوس واسحبوه وضعوه في مكانه المناسب.
  • الفساتين والبلوزات : يوجد تشكيلة واسعة من الفساتين الرائعة والبلوزات الجميلة، وبألوان رائعة كالأزرق والأسود والسماوي والأحمر والبني وغيرها من الألوان… اضغطوا على الموديل الذي أعجبكم بالزر الايسر للماوس، واسحبوه وضعوه في مكانه المناسب.
  • البنطال والشورت والتنورة القصيرة: يوجد موديلات مميزة وبألوان رائعة كالأزرق والأسود والسماوي والأحمر والبني والأبيض والأصفر وغيرها من الألوان اضغطوا على الموديل الذي أعجبكم بالزر الايسر للماوس، واسحبوه وضعوه في مكانه المناسب.
  • الكلسات: اضغطوا على الموديل الذي أعجبكم بالزر الايسر للماوس، واسحبوه وضعوه في مكانه المناسب.
  • الحذاء: يوجد أحذية بموديلات جميلة وألوان أجمل كالأسود والرمادي والاحمر والابيض وغيرها…اضغطوا على الموديل الذي أعجبكم بالزر الايسر للماوس، واسحبوه وضعوه في مكانه المناسب.
  • الطوق والاسوارة والنظارة:  لديكم موديلات جميلة للطوق والاساور والنظارة وبألوان رائعة…اختاروا الموديل واللون الذي أعجبكم، واضغطوا عليه بالزر الايسر للماوس، واسحبوه وضعوه في مكانه المناسب.
  • الحقيبة: يوجد حقيبتان أنيقتان، بلون أسود ولون خمري، اختاروا الموديل واللون الذي أعجبكم، واضغطوا عليه بالزر الايسر للماوس، واسحبوه وضعوه في مكانه المناسب.

الشرح المختصر:

العب لعبة باربى الانيقة في العاب كوم, لعبة باربى الانيقة لعبة من العاب موقع العاب كوم, الجديدة والممتعة للبنات باربى هي فتاة أنيقة وهي في حاجة الى مسعدتك فى اختيار اجمل الملابس والاكسسوارات على ذوقك واجعليها تبدو جميلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *