Menu

لعبة مكياج باربى الساحر

لمحة عن اللعبة :

 في هذه اللعبة الجميلة من العاب العروس باربي ، ستأتي باربي الى صالون التجميل الخاص بك وستطلب منك المساعدة الفورية لها ، فهي لديها حفلة مهمة جداً مع صديقاتها الاميرات وتريد أن تظهر بأجمل طلة ممكنة ، لذا اختاري لها أفضل ستايل ممكن للميك اوفر ، وقومي بتزيينها بشكل عصري ومميز ، وقومي بتجهيزها على أتم وجه لتبدو أحلى وأنعم وأكثر إشراقاً.

المهمة:

مهمتنا في هذه اللعبة هي أن نجعل من باربي أجمل فتاة على وجه الكرة الارضية ، وذلك من خلال تزيينها بشكل رائع ، ووضع المكياج المناسب لها ولبشرتها ، وتصفيف شعرها بالطريقة الأنسب لشكل وجهها ، بحيث تذهب باربي الى الحفلة وهي بكامل ثقتها وجمالها.

تعليمات اللعبة:

في هذه اللعبة سنجد 5 قوائم مختلفة وكل قائمة مختصة بنوع من انواع التزيين والميك اب ، دعونا نتعرف على هذه القوائم:

  • في القائمة رقم (1) ستكون مختصة بنوع البشرة ولونها ، وسيكون لدينا أربع خيارات للون البشرة تتدرج بين الابيض الى الاسمر .
  • في القائمة رقم (2) ستكون مختصة بنوع الشعر ولونه وطريقة تصفيفه ونوع قصة الشعر ، وسيكون لدينا عدة خيارات وعدة تصفيفات سنختار واحدة منها.
  • في القائمة رقم (3) ستكون مختصة بالعيون ، ولون عدسات العيون ، ولون ظل الجفون وطول الرموش ، ونوع الماسكارا المناسبة لعيون باربي الرائعة.
  • في القائمة رقم (4) ستكون مختصة بالشفايف ونوع حمره الشفاه وسيكون لديك عدة الوان رائعة لاحمر الشفاه وسنختار اللون الافضل والاحلى لفم باربي.
  • في القائمة رقم (5) ستكون مختصة بنوع الاكسسوارات التي ستضعها باربي على شعرها ، وسيكون لدينا انواع عديدة من أقواس الشعر ومن شكلات الورد ومن بكلات الشعر الناعمة ، وسنختار ما نراه مناسباً وجميلاً .

وكما هو معروف يغالبية العاب المكياج والتلبيس فإن اللعب سيكون عن طريق الماوس ، بحيث سنقوم بالنقر على الخيار الذي نريده ثم بسحب الماوس وتطبيقه على وجه باربي .

فيديو يوتيوب باربي عن اللعبة :

شرح مختصر:

العب لعبة مكياج باربى الساحر في العاب كوم, لعبة مكياج باربى الساحر لعبة من العاب موقع العاب كوم, الجديدة والممتعة للبنات باربى الجميلة في حاجة إلى نظرة جديدة! عليكى مساعدتها فى لقيام بذلك واختارى لها المكياج والاكسسوارات لها على ذوقك ،  العب العاب باربي تلبيس ومكياج ، العاب باربي تلبيس 2018 ، العاب باربي ازياء ، العاب تلبيس باربي ، مكياج باربي ، تلبيس بنات باربي ، العاب باربي جديدة جداً .

2 thoughts on "لعبة مكياج باربى الساحر"

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *