Menu

لعبة حجرة باربى

لمحة عن اللعبة :

وتسمى أيضاً لعبة غرفة نوم باربي ، وفي هذه اللعبة تتلقين اتصالاً هاتفياً من باربي وتطلب منك المساعدة الفورية بتصميم غرفة النوم الخاصة بها ، فهذه الغرفة ليست مخصصة للنوم فقط بل تستخدمها باربي لقضاء معظم وقتها في البيت وتستخدمها في اوقات الدراسة وفي اوقات اللعب مع كلبها الجميل ، فهل سيكون بإمكانك مد يد العون لباربي واختيار افضل تصميم ممكن لغرفة باربي؟

المهمة:

تصميم غرفة نوم باربي بأفضل شكل ممكن ، ووضع افضل انواع الاثاث الخاص بغرفة باربي ، وتزيينها واختيار لون جدرانها وسقفها ، بحيث تستمتع باربي بوقتها داخل الغرفة.

تعليمات اللعبة:

  • سيكون لديك 7 قوائم في هذه اللعبة حيث سيكون لديك قائمة لاختيار سرير نوم باربي ، وقائمة لاختيار ستائر باربي التي ستعطيها على الشباك ، وقائمة لكرسي الاستراحة الخاص بباربي ، وقائمة لكومدينة ومكتبة باربي ، وقائمة لاختيار لون الجدران ولون الارضية ، وقائمة لاختيار حبال الزينة ، وفي النهاية قائمة للاضاءة وللسبوت الذي سيكون بغرفة نوم باربي ، وبإمكانك اختيار النوع الذي يعجبك وترينه مناسباً لشخصية باربي .

فيديو باربي يوتيوب للعبة:

شرح مختصر:

العب لعبة حجرة باربى في العاب كوم, لعبة حجرة باربى لعبة من العاب موقع العاب كوم, الجديدة والممتعة للبنات باربي لديها غرفة كبيرة مع أشياء جميلة. إنها تريد أن تزين ذلك!  العب العاب باربي تلبيس ومكياج ، العاب باربي تلبيس 2018 ، العاب باربي ديكور وتصميم ، العاب بيت باربي ، باربي في بيتها ، تلبيس بنات باربي ، العاب باربي جديدة جداً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *