Menu

لعبة شاحن الهروب

لمحة عن اللعبة :

تسمى هذه اللعبة شاحن الهروب أو تهريب الحصان الاسطوري ، او الهروب عبر الفضاء ، وهي لعبة اكشن وذكاء ومغامرات وهي لعبة للأذكياء فقط! حيث سيكون لديك العديد من الواجهات داخل اللعبة وفي كل واجهة عليك أن تجد الاشياء المخفية والمفاتيح الاساسية لحل اللغز الاسطوري ، حيث عليك أن تجمع الفواكه وتجمع المفاتيح ، وتجد المطرقة والكماشة السحرية ، وأن تقوم بإعاداة اصلاح حدوة الحصان وتغذيته ، وفتح الابواب الاسطورية ، كل ذلك في سبيل تهريب هذا الحصان الجميل ، فاختبر ذكائك وابدأ اللعب الان .

المهمة:

هذا الحصان يبدو وكأنه حصان عادي ولكنه في الحقيقة حصان اسطوري وله قرن جميل واجنحة كبيرة ، وهو ينتمي الى الفضاء الخارجي ، ومهمتك هي أن تعيده الى بلده وأن تجد الخلطة السحرية لتطعمه اياها لتعود اجنحته له من جديد وليصبح قادراً على الطيران من جديد .

تعليمات اللعبة:

استخدم الماوس بالنقر على الاشياء المخفية وقم بتجميعها في الاسفل ، ومن ثم قم باستخدام كل واحدة منها في الوقت المناسب وفي المكان المناسب .

شرح مختصر:

العب لعبة شاحن الهروب في العاب كوم, لعبة شاحن الهروب لعبة من العاب موقع العاب كوم, الجديدة والممتعة في محاولة للهروب من غرفة الخيول انقر فوق حاول ان تكتشف الأشياء الخفية لجمع واستخدام لمساعدتك فى الهرب.

شرح طريقة حل اللغز وحل اللعبة عن طريق اليوتيوب:

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *