Menu

حول الموقع

يحتل موقع ala3ab.com موقعاً مهماً بين مواقع الالعاب في المنطقة العربية وقد كان لفترات طويلة الموقع رقم واحد في العالم العربي ، ونحن حالياً نسعى للعودة لمكاننا الرائد من خلال نخبة من ارع واجمل العاب الفلاش التي سنضعها خصيصاً لترضي ذوقكم الرفيع.

بدأ الموقع مع مجموعة صغيرة من الالعاب وكانت الانطلاقة في عام …….. ثم تطور إلى كونه موقع يهدف لتقديم الأفضل في مجال الالعاب المترجمة والمشروحة باللغة العربية واصبح يضم اكثر من 5000 لعبة من مختلف التصنيفات ، ثم توسع واصبح يهتم بنشر آخبار أحدث الالعاب العالمية .

يطمح موقعنا للوصول الى كل افراد العائلة من خلال وضع عدد اكبر من الالعاب والتي تكون هادفة ومفيدة للجيل الجديد ، بحيث لا يكتفي الطفل باللعب لمجرد التسلية بل سيلعب ويكتسب مهارات جديدة ، ونحن سنساعده بذلك من خلال استراتيجة شرح الالعاب عن طريق الصور والفيديو .

الموقع يقوم بتقديم اكثر من 15 تصنيف ، وسيكون هناك عدد أكبر من التصنيفات خلال الفترة القادمة لتلبية رغبة وشغف الطفل العربي ، وتجدون في الموقع حالياً تصنيفات رائعة مثل العاب الذاكرة العاب قتالية ، العاب الورق ، العاب بنات ، العاب اطفال ، العاب سيارات ، العاب متنوعة ، العاب رياضية ، العاب أكشن ، العاب تسديد و تصويب ، العاب بازل و متاهات ، العاب ذكاء ، العاب باربي ، العاب براتز ، العاب تلبيس عرائس ، العاب ميك اب و مكياج ، العاب طبخ ، العاب حربية

يوفر موقع ala3ab.com مجموعة من الألعاب الضخمة والتي تحتل المراكز الاولى في جميع المواقع العالمية ، ويقوم موقعنا بترجمة هذه الالعاب وشرحها بطريقة عصرية ومفيدة ، ليتمكن الصغار من لعبها بكل سهولة واريحية . حيث اننا خصصنا الموقع ليتمكن جميع الأطفال من عمر ثلاث إلى ثلاثة عشر عاماً بالاستمتاع بالعابه الرائعة .

كما يقدم موقعنا مجموعة كبيرة من العاب فلاش صغيرة الحجم وسهلة التحميل ، حيث أنك لن تحتاج الى سرعة نت عالية او لجهاز كمبيوتر متطور لتستمتع بألعابنا ، كل ما عليك فعله هو الدخول الى احدى هذه الالعاب ولعبها مباششرة بعد 10 الى 15 ثانية فقط .
كما اننا سنقدم لطفلكم الصغير مجموعة من الالعاب التي ستجعله قادراً على التحكم بالماوس والتحكم وحفظ بعض مواضع ازرار الكيبورد ، لتكون خطوته الاولى نحو الاحتراف في مجال الحاسب .
فيما سنقدم لطفلكم الكبير مجموعة من الالعاب الضخمة والتي تحتل المراتب الاولى في العالم ، وسنضع بين يديه آخر أحبار الالعاب وأحدث المقالات لنجعله يواكب آخر التطورات في مجال الالعاب وليكون داخل الحدث أولاً بأول وذلك من خلال تصنيفات شاملة في كل المجالات مثل: العاب آي فون ، العاب اكس بوكس ، العاب بلاي ستايشن ، العاب حاسوب

إن هدف العاب كوم هو ان يكون موقع العائلة الاول ، فهو يقدم العاب سهلة للاطفال الصغار ، والعاب رائعة ومميزة للاطفال المراهقين ، ويقدم أحدث المعلومات والاخبار عن الالعاب لافراد العائلة المهتمين في مجال الالعاب ، كما يقدم الموقع مجموعة من النصائح المميزة في مجال طبخ المأكولات وصناعة الحلويات لسيدة البيت ، ويقدم نصائح عصرية للفتاة التي تسعى لاطلالة نادرة ومشرقة ، والتي تسعى للحصول على جسم رشيق وسليم من خلال تصنيف أعد خصيصاً لها الهدف وهو تصنيف “نصائح باربي”.