Menu

اخبار لعبة بيس 2019 ، تحميل لعبة pes 2019

نوع اللعبة: كرة قدم _ رياضة

تاريخ الإصدار: 8 آب أغسطس .

الجهاز: PS3,PS4, Xbox360, Wii, PC, PSP والـ PS2

المطور : KONAMI

http://www.konami.com

الموقع الرسمي للعبة PES 2019

www.konami.com/wepes/2019

ويكيبيديا : لمعلومات اكثر عن لعبة PES 2019 برو ايفليوشن سوكر 2019 من موقع ويكيبيديا :

https://ar.wikipedia.org/wiki

بعد سلسلة من التشويقات و التسريبات أعلنت كونامي اليوم عن لعبة PES 2019 القادمة للسوق الأوروبية بتاريخ 30 أغسطس المقبل على أجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب دون أي ذكر لنسخة سويتش.

اللعبة ستطرح بنسختين النسخة العادية سيزين غلافها النجم فيليبي كوتينيو Philippe Coutinho لاعب نادي برشلونة .

النسخة الخاصة فسيحتل غلافها النجم الانكليزي David Beckham ، وبالرغم من خسارة كونامي لحقوق ترخيص دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية للعبة فيفا 19 إلا أن الشركة كانت حريصة على أن تؤكد بأن لعبتها لهذا العام ستضم عدد أكبر من الدوريات المرخصة وكذلك بأنها وقعت تعاونات لتراخيص العديد من الأندية لعل Liverpool واحد منهم.

ماهو الجديد في لعبة بيس 2019

بالنسبة للجديد في أسلوب اللعب في PES 2019، فتم ذكر بأن هذه اللعبة ستحوي 11 مهارة جديدة التي تسمح للاعب بالمناورة بالكرة وتمريرها بشكل أفضل.

سيكون هنالك نظام visible fatigue الجديد الذي يمنح اللعبة واقعية أكبر والذي سيؤثر على أداء وسلوك اللاعبين مع تحسينات في ميكانيكيات التسديد عبر الأخذ بعين الاعتبار فيزيائية حركة الكرة وموقعها ومهارات اللاعب نفسه.

من ناحية أخرى سيحوي جزء هذا العام على المزيد من الهتافات واحتفالات تسجيل الأهداف .

سيضم هذا الجزء تغييرات على myClub عبر إحداث نظام جديد لضم اللاعبين ليصبح شبيه بما هو موجود في FIFA Ultimate Team من خلال تصميم جديد لبطاقة اللاعب تحدد اللاعبين الأفضل أداء بما في ذلك بطاقات اللاعبين الأسطورين مثل Beckham, Maradona, Cruyff, Nedvěd, Gullit, Maldini وKahn وبطاقات لاعب الأسبوع التي سيتم تغيير معدل اللاعب فيها وفق لأدائه في الواقع.

وأخيراًً ذكرت الشركة بأن تعاونها مع International Champions Cup (ICC) سيستكمل بلعبة PES 2019 بطور Master League مع نظام مفاوضات جديد وانتقالات حقيقية تنقل الطور لمستويات أكثر رقياً وتطوراً .

مواصفات تشغيل لعبة بيس 2019 ومميزاتها الجديدة PES 2019 Specs

اقترب موعد إصدار لعبة بيس 2019 وها هو الآن جاء دور الحديث عن مواصفات اللعبة وعن مميزاتها والجديد فيها، ولكن قبل التحدث عن كل ذلك هناك معلومة مهمة نظن انك تريد معرفتها لأنها تخص لعبة بيس 2019.

عقد كونامي انتهى رسمياً مع البطولات الأوروبية كدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ولا يوجد اي دليل حتى الآن على تجديد التقاعد وكذلك لا يوجد اي دليل على انتقال تلك الشراكة للعبة فيفا، ولكن بشكل عام لن يؤثر هذا الأمر كثيراً على درجة الإمتاع في اللعبة فنحن قد تعودنا عليها دون حقوق البطولات الكبيرة مثل الدوري الإنجليزي والألماني، وكذلك هي لا تقدم استعراضات أو حفلات كبيرة تخص تلك الدوريات ولذلك لن يكون الأمر مثيراً للإهتمام بشكل كبير.

اما بالنسبة للعبة بيس 2018 فقد تغيرت المتطلبات تماماً وذلك بسبب استخدام تقنية 4K والجرافيك أصبح قوي جداً، والآن سنوضح لك متطلبات تشغيل اللعبة كحد أدنى وحد أقصى للتشغيل.

الحد الأدنى للمواصفات لتشغيل اللعبة

نظام التشغيل : ويندوز 7 / 8.1 / 10.
المعالج : معالج Intel Core i3-2100 @3.1 GHz أو معالج AMD Phenom II X4 965.
الذاكرة العشوائية : 8 جيجا بايت رام.
مساحة تخزين فارغة : 50 جيجا بايت.
كارت الشاشة VGA: كارت NVIDIA GTX 460 أو AMD Radeon R7 260.
DirectX : 11.0.

أفضل ما يميز لعبة بيس على منافسها الأكبر فيفا هو ان شركة كونامي لا تطلب مواصفات كبيرة للتشغيل ولديها ثبات نوعاً ما في المواصفات، فبداية من لعبة بيس 2011 حتى 2013 كانت نفس متطلبات تشغيل اللعبة تقريباً، ونفس الشيء كان من لعبة 2014 التي كانت أكبر من 2013 حتى بيس 17 كانت المواصفات متقاربة جداً.

المواصفات لتشغيل اللعبة بشكل أفضل

نظام التشغيل : ويندوز 7 / 8.1 / 10.
المعالج : Intel Core i5-3550k @ 3.40GHz أو AMD FX 8150.
الذاكرة العشوائية : 8 جيجا بايت رام.
مساحة تخزين فارغة : 50 جيجا بايت.
كارت الشاشة VGA: كارت NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon R9 270.
DirectX : 11.0.

جرافيك PES 2019

اللعبة تدعم دقة 4K بالتأكيد كالإصدار السابق من اللعبة ولكن هناك تطور ملحوظ من اللعبة في الجرافيك والمظهر العام للملعب والجمهور وكذلك في وجوه اللاعبين وفي الطقس وغير ذلك لتصبح اللعبة أكثر واقعية ذلك بالإضافة للعديد من المميزات التقنية التي تم تعديلها في هذه اللعبة.

المميزات الجديدة في لعبة بيس 2019

من قبل كانت قد وعدت شركة كونامي المصنعة للعبة PES انها ستقوم بتطوير اللعبة بشكل كبير وانه سيكون هناك عدداً كبيراً من التغييرات في اللعبة وهذا ما حدث في تلك المواصفات التي تم إصدارها في اللعبة فهي قوية جداً وتجعلك تتحمس لبدأ اللعبة الآن.

تم إضافة 11 مهارة جديدة للاعبين تحص المناورة والحركات الرياضية بالكرة والتمرير السليم والتحكم بالكرة بشكل أوقع.
اللعبة ستدعم نظام Visible Fatigue هذا ما يجعل اللعبة تعمل بشكل أوقع كثيراً عن ذي قبل من حيث أداء اللاعبين وسلوكهم في الملعب بالإضافة إلى تحسين طريقة تسديد الكرة لتكون أفضل بشكل واقعي بالإضافة لحركة الكرة وفيزيائيتها وخصوصاً اثناء تنفيذ مهارة مُعينة من اللاعبين.
إضافة مجموعة هتافات جديدة للجماهير.
إضافة مجموعة كبيرة من الإحتفالات التي تخص اللاعبين.
مجموعة تعديلات على MyClub لإنشاء نادي مُطور.
تغيير نظام الإنتقالات والمفاوضات في اللعبة.
تحديث في بطاقات لاعب الأسبوع بالإضافة لتعديل وتحسين مهارات اللاعبين بما يواكب مواهبهم وقدراتهم في الفترة الحالية في كرة القدم في أرض الواقع.
تحديث أطقم الفرق والمنتخبات بالإضافة لمجموعة ملاعب جديدة أفضل من ذي قبل.

تاريخ اصدار لعبة PES 2019

موعد إطلاق اللعبة لأجهزة مايكروسوفت ويندوز للكمبيوتر والبلايستيشن PS4 وكذلك للاكس بوكس يوم 30 – 8 – 2018.

الكشف عن التفاصيل الأولية للعبة “PES 2019”

انتشرت التفاصيل الاولية للعبة كرة القدم الشهيرة “PES 2019” التابعة لشركة كونامي العالمية وذلك عقب رصدها بإحدى متاجر العاب الفيديو في هونغ كونغ.

وأكدت التقارير بأن عدد كبير من الدوريات ستحصل على ترخيصات رسمية للعبة وإن كان لا توجد أي معلومات حول ماهية تلك الدوريات بالتحديد.

وتم إجراء تعديلات على العديد من الأقسام باللعبة مثل “My Club” والذي تم تعديله بالكامل.

كما حصلت اللعبة على العديد من التحسينات بالحركة والتسديد وتم إضافة ما يقرب من 11 مهارة جديدة باللعبة.

كما تدعم اللاعب رسوميات قوية وتدعم دقة 4K بالإضافة لتقنيات HDR وسط تكهنات بأن اللعبة سوف ترى النور رسمياً منتصف شهر اغسطس لهذا العام.

تحميل لعبه بيس Download pes 2019

سيتم وضع كل الروابط عندما تصبح متاحة ، وسيتم وضع روابط تحميل بيس 2019 مباشرة ، وكذلك سنضع رابط تورنت تحميل pes 2019 برابط مباشر وسريع ، وكذلك سنضع كل ما يخص بتحميل باتش بيس 2019 عند توفره

علماً أن اللعبة ستكون متوفرة ابتداء من تاريخ 8/8/2018

آخر أخبار لعبة بيس 2019

  • رسميا الدوري التركي سيكون مرخصا بالكامل في لعبة بيس 2019
  • ستكون الفرق متواجدة بكل أقمصتها الحقيقية ولكن ذلك بعد إصدار حزمة البيانات الأولى بعد صدور اللعبة
  • إصابة جديدة سيعاني منها اللاعبون وسيتعرضون لها أثناء المباريات وسيظهر ذلك للناس هذه الإصابة ستكون الشد العضلي
  • الدوري الروسي مرخص بالكامل في بيس 2019
  • الدوري الهولندي 🇱🇺️️ مرخص بالكامل 💯🔥
  • رسميا ديمو لعبة بيس 2019 سيصدر في 8 من الشهر القادم
  • رسميا كوتينيو لاعب برشلونة سيكون على غلاف لعبة بيس 2019
  • في بيس 2019 عند تعرض لاعب من فريقك لعرقلة من لاعب فريق الخصم و شعوره بالألم نتيجة تلك العرقلة أو نتيجة الارهاق الكثير من المباريات فستظهر لك هذه اللوحة ستحذرك و ستخبرك أن اللاعب المحدد وفي حالة أكمل المباراة و لم تقم بتغييره فإنه مهدد بتفاقم إصابته وبذلك لن تستطيع الاعتماد عليه لفترة قد تطول
  • الأجواء بين الحقيقة وبداخل اللعبة 😍😍 متشابهة لدرجة الخيال

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: