Menu

اللعبة التي لازالت في صدارة العاب العالم .. حرب التتار

منذ أكثر من 12 سنة وهي اللعبة رقم واحد في عالم المتصفحات والعاب الاونلاين وهناك ملايين المدمنين على هذه اللعبة والذي يزورونها في كل يوم، فما هي لعبة حرب التتار ؟

ولكن قبل أن نبدأ بهذه اللعبة الرائعة علينا أن نعرف بأن االتَّتار أو التَّتر كلمة أطلقها العرب على مجموعة القبائل المغولية التي اجتاحت الشرق العربي وبلاداً

أما بالنسبة الى لعبتنا فهي اللعبة العربية أو النسخة العربية من لعبة ترافيان  Travian الشهيرة والتي اكتسحت العالم منذ صدورهت وحتى يومنا هذا

وترافيان هي  لعبة على الإنترنت ،ألمانية الإصدار، تم تأسيسها في 2004، ونالت جائزة أفضل لعبة في 2006 أون لاين وبدون تحميل.

تلعب اللعبة في دورات تدعى سيرفر، مدة السيرفر العادي وهو السيرفر الأكثر شيوعًا حوالي 300 يوم ، ثم يليه بالشهرة السيرفر السريع الذي مدته 100 يوم ، ولكن معظم اللاعبين يعتبرون أن هذه المدة طويلة جداً لذا قام بع المطورون العرب بتقليص هذه المدة مع الاحتفاظ بالمتعة والاثارة وجعلت مدة سيرفراتا حوالي اسبوع وهي مدة جيدة وكافية لتشعر بلذة هذه اللعبة .

 يضم السيرفر آلاف اللاعبين، الذين يبدأون في قرية صغيرة، ليحولوها مع الوقت إلى امبراطوريّة اقتصادية وعسكرية.

والهدف من لعبة ترافيان كما هو الحال بالنسبة الى لعبة حرب التتار هو الوصول إلى ما يسمى معجزة العالم ،وبناءها، كما أن الوصول إليها يتطلب جهداً كبيراً

حرب التتار

إن حرب التتار واحدة من أنجح ألعاب الانترنت والعاب المتصفحات والالعاب الاستراتيجية في العالم. ففي حرب التتار يمكنك أن  تؤسس امبراطوريتك ودولتك العظمى ، ويمكنك أن توسّعها أكثر من أي قائد أو فاتح في التاريخ ويمكنك أن تدّرب جيشاً عرمرماً لحمايتها، وكذلك تبنى امبراطورية اقتصادية هائلة وتبنى صوامه كبيرة لمواردك اللامتناهية ، وبالتأكيد سوف تقوم بالتحالفات وتتساعد مع لاعبين آخرين للحصول على معجزة العالم .

ولكن ما هي معجزة العالم؟

لن تشعر بالقوة المطلقة مالم تشيد بناءاً يتوقف العالم كله ليرى مدى روعته… اعجوبة الدنيا .. ستخوض من اجلها معارك ضارية وحروبا مدمرة و سيتأمر عليك جميع خصومك من اجلها .. ستتصارع مع اعتى التحالفات واللاعبين وفي النهاية لن يظفر بها الا محارب واحد .. وسيكون الحاكم المطلق لمعجزة العالم .. آن الاوان لتصبح اسطورة.. فهل أنت مستعد؟

 هل تحمست للبدء باللعب؟  بالتأكيد نعم ولكن قبل ذلك عليك أن تعرف أين يجب أن تبدأ هذه اللعبة عليك أن تتعرف على أهم سيرفرات وأوقى سيرفرات حرب التتار وهنا سندلك على ذلك .

أقوى سيرفرات حرب التتار :

هناك الكثير من السيرفرات التي تتنافس بين بعضها لتحتل المرتبة الاولى في عالم ابطال ترافيان وحرب التتار ، ولكنها دائماً ما تقع بأخطاء كثيرة تجعل اللاعبين يهربون منها الى سيرفرات آخرى قد تكون اسوء منها ، لذا سنضع بين يديك أفضل سيرفرين في عالم حرب التتار وقد تم اختبارهما من افضل اللاعبين لدينا

في المرتبة الثانية يأتي موقع tatarp.com حرب التتار المطور

يتميز ذا السيرفر بأن عدد اللاعبين فيه جيد نسبياً حوالي 400 لاعب وفيه أكثر من 12 تحالف فعال ، وهناك 72 بطل حتى يومنا هذا ، ولكن ما يؤخذ على هذا السيرفر وجود بعض الاخطاء فيه وخاصة مشكلة التبديل والاختفاء التي قد يشتكي منا بعض اللاعبين ولكن في التحديث الاخير وعد المطورون بحل مشكلة التدبيل ولاختفاء وبأنه سيتم افتتاح جميع السيرفرات الخمسة بسرعات مختلفة بأقرب وقت .

في المرتبة الاولى وبدون منازع يأتي موقع wtatar.com رغم أنه جديد في عالم ترافيان إلا أنه واحد من أفضل السيرفرات العربية ولا أبالغ إن قلت بأنه من الافضل على مستوى العالم بسبب كثرة الميزات التي فيه وبالأخص قوة التحالفات داخله ، حيث أن التحالفات في هذا السيرفر هي التحالفات الاقوى والاضخم والاكثر تنوعاً باستراتيجياتها .

كما يتميز هذا الموقع المظلوم إعلامياً بكثرة موارده ، والاهم من ذلك فإنك قد تحصل على معجزة العالم دون أن تقوم بشحن أي مبلغ إذا ما عرفت كيف تقوم بتحالفات ذكية وإذا ما عرفت كيف تستثمر مواردك بالشكل الانسب والأدق.

ويقول الموقع عن نفسه بأن لعبته وهي لعبة اساطير حرب التتار ما يلي :

لعبة اساطير حرب التتار تجمع بين لعبتين عالميتين و هما ترافيان و حرب التتار، لكل لعبة منهما محاسن و مساوئ, و قد حاولنا في الاساطير ان نحافظ على المحاسن و نتجنب المساوئ، جميع الميزات هنا مدروسة بعناية لنضمن لكم اوقاتا ممتعة ومسلية، اسس جيشا و ابدأ النهب فانت البطل.

وهذا بالقعل ما لمسناه وشعرنا به ، حيث تم حل أغلب المشاكل التي قد تصادفك بمواقع أخرى ، هذا كل ما لدينا لهذا اليوم عن لعبة حرب التتار وانتظرونا بمقالات أخرى تشرح لكم أكثر عن اللعبة وتحالفاتها ومواردها وميزات الجيوش من كل منطقة .

لمعرفة المزيد من حرب التتار من ويكيبيديا 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: