Menu

لعبة فورت نايت كل شيء عن اشهر لعبة في العالم مع التحميل

نوع اللعبة: لعبة اكشن وتصويب والبقاء على قيد الحياة

تاريخ الإصدار: 27 يوليو لعام 2017

الجهاز: بلاي ستيشن 4 ، إكس بوكس ون ، مايكروسوفت ويندوز ، ماك ، آي أو إس ، الأندرويد.

الناشر : epicgames

المطور : epic games

https://www.epicgames.com

الموقع الرسمي للعبة فورتنايت 

https://www.epicgames.com/fortnite

ويكيبيديا : لمعلومات اكثر عن لعبة فورتنايت من موقع ويكيبيديا :

ar.wikipedia.org/wiki


ماهي لعبة fortnite Battle Royale

فورتنايت، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017، وتعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إس وأجهزة آي أو إس والأندرويد.

تعتبر لعبة fortnite Battle Royale من افضل العاب الاكشن التي من الممكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر وننتقل بعد ذلك الى طريقة اللعب حيث ان جميع اللاعبين يتم اسقاطهم من الطائرة الجويه وسط عالم مفتوح حيث ان هذه المكان يكون مجهول بالنسبه لجميع اللاعبين لذلك تجد نفسك مضطر للبقاء في هذا المكان وتقوم باستكشاف جميع معالمه وتقرر البقاء فيه .

يوجد نوعين من نظام اللعب حيث يوجد نظام فردي ضد جميع الأعداء أما النظام الآخر انه يمكنك تكوين فرق من اربع اشخاص فقط وعند سقوطك على الجزيرة يجب عليك البحث على جميع مواد البناء وتجميع اكبر عدد من النقاط العسكرية والأسلحة والذخيرة كما يجب عليك إعداد الكمائن لكي تسقط فيهم الاعداء.

إذاً وبشكل عام تعد لعبة فورت نايت من الالعاب الاكتر شعبية عند محبي الحاسب الشخصي وهي بشكل اكثر اختصار لعبة تصويب رائعة جداً ، والهدف منها هو القضاء على مجموعات من الاعداء و من يبقى اخيرا يكون هو الفائز ،وهي متوفرة على جميع اجهزة الالعاب .

ماهي مميزات لعبة fortnite Battle Royale على الكمبيوتر؟

تحتوي لعبة فورت نايت على الكمبيوتر على عدد من المميزات والتي من ابرزها انها تتيح لك بناء القلاع والحصون لكي تتمكن من هزيمة العدو  ، وتتكون لعبة فور نايت من أربع فئات مختلفة كل واحدة منها لها دور اساسي في استكشاف المعالم والموارد حيث ان لكل شخص مجموعة من المهارات مقفله على هيئة شجرة .

كما تحتوي لعبة fortnite Battle Royale على نظام دردشه بين الاصدقاء يمكنك ان تمارسها أثناء اللعب  ، وتضم لعبة fortnite Battle Royale مجموعه ضخمه من الترسانة العسكرية ، والاسلحة والذخيرة وتضم هذه اللعبة احداث حقيقة مثل تقطيع الملابس وتغير مظهر الشخصية.

كما يتوفر من لعبة fortnite Battle Royale اصدار حديث يتوافق مع الاندوريد كما سنقدم لكم تحميل لعبة فورت نايت للايفون والايباد في نهاية المقالة.

ماهي متطلبات لعبة fortnite Battle Royale على الكمبيوتر

كما ذكرنا بداية المقال حصلت لعبة لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds على شهرة منقطعة النظير، لكن في الفترة الاخيرة ظهرت بدائل مجانية لهذه اللعبة من بينها Fortnite Battle Royale ، وهي لعبة مجانية و متوفرة على الحاسب الشخصي و PS4 و XBOX One حيث أنها تنسخ PlayerUnknown’s Battlegrounds المشهورة و انتمائها لفئة البقاء على قيد الحياة Survival.

اللعبة متاحة حاليا على برنامج Epic Launcher أو متجر PSN و يبلغ حجمها 13GB. بالنسبة للحاسب الشخصي هذه متطلبات تشغيلها:

المتطلبات الدنيا:

المعالج: Core i3 2.4 Ghz

الرام: 4GB

نظام التشغيل: Windows 7/8/10 64-bit

بطاقة الشاشة: Intel HD 4000

المتطلبات المنصوح بها:

المعالج: Core i5 2.8 Ghz

الرام: 8GB

نظام التشغيل: Windows 7/8/10 64-bit

بطاقة الشاشة: Nvidia GTX 660 أو AMD Radeon HD 7870 أو ما يعادلهما من فئة DX11 GPU

مع العلم أنه لفترة من الزمن كانت لعبة PlayerUknown’s Battleground بسعر 30 دولار وحققت الكثير من النجاح ولكن الأن استديو Epic Games قام بإطلاق لعبته الجديدة Fortnite وبعدة فترة من اطلاقها اضاف نمط لعب جماعى من 100 لاعب ضد بعضهم بنفس فكرة PUBG ولكن بشكل مجاني وهنا اكتسبت شهرتها العالمية الواسعة.

معلومات سريعة عن لعبة فورت نايت:

  • اللعبة الأن متوفرة للتحميل على المتاجر المختلفة سواء PSN أو XBOX وبرنامج Epic Launcher فقط يمكنك التحميل ولعبها مباشرة ابتداءاً من يوم 26 سبتمبر 2017
  • اللعبة لا تحتاج الى اشتراك PlayStation Plus للعب
  • اللعبة مجانية ومستقلة عن اللعبة الاساسية ولا تحتاج لشراء اى Founder Pack او غيرها
  • اللعبة سيتم تحديثها بخرائط جديدة باستمرار
  • اللعبة بها نظام Microtransaction ولكنه يؤثر فقط على المظهر الخارجى وليس على مسار اللعب تماماً

خصائص عامة عن لعبة fortnite Battle Royale :

تحتوي لعبة fortnite Battle Royale على خصائص تجعلها تختلف كثير عن غيرها من الالعاب الاخرى ومن ضمن هذه الخصائص أنها تتيح نظام دردشه حيث يمكنك ان تتواصل مع الاصدقاء من خلال هذه اللعبه .
كما تضم لعبة fortnite Battle Royale أربعة من الأشخاص بقدرات قتالية مختلفة ومتنوعه
ترسانة ضخمة من الأسلحة والمعدات العسكرية التي تقترب كثيرا من الواقع .
يمكنك ايضا تبادل الكاميرا داخل لعبة fortnite Battle Royale على اكثر من زوايه كما توجد إحصاءات متعلقة بأداء اللاعبين داخل اللعبة .
كما تضم لعبة fortnite Battle Royale نظام فردي وجماعي من اللعبة قد يصل عدد اللاعبين الي 100 .
يوجد داخل اللعبه احداث تقترب كثير من الواقع مثل تقطيع الملابس والتي تغير من مظهر الشخصية .
وتضم هذه اللعبة مجموعة من الرسومات المتحركة عالية الدقة وذات وشكل متناسق مع بعضها .
المعارك الملحمية التي توجد داخل لعبة fortnite Battle Royale حيث من ابرز الاشياء التي تميز هذه اللعبه .

تعرف على اسلحة فورت نايت :

تحتوي فورت نايت على العديد من الاسلحة سواء الالية الثقيلة أو الخفيفة ومنها المسدس والبنادق الآلية والرشاشات والسيوف و المطرقة والفأس والسكين.

كيفية تنزل وتحميل فورت نايت :

سوف تجد روابط التحميل  اسفل الفيديو التالي ونحن نقدم لكم تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر ويندوز , تحميل لعبة فورت نايت للماك ، وتحميل وتنزيل لعبة فورت نايت للاندرويد مجاناً ، وهي مقدمة من موقع دايركت اب .

آخر أخبار لعبة Fortnite

مطور Fortnite يتعهد ببذل الجهود لتفعيل اللعب المشترك بين PS4 وXbox One

في شهر سبتمبر الماضي قام فريق Epic Games عن طريق الخطأ بتفعيل ميزة اللعب المشترك بين PS4 وXbox One بلعبته Fortnite رغم معارضة سوني للأمر، مما أجبره بعد ذلك على إيقاف تلك الميزة.

اليوم وخلال حفل توزيع جوائز لعبة العام كان Donald Mustard المدير الإبداعي للاستوديو حاضراً وتم إثارة موضوع تلك الحادثة وأثناء ذلك طرح عليه سؤال عن احتمالية أن يعيد تفعيل ميزة اللعب المشترك من جديد.

Donald أجاب

أن Fortnite تصبح أفضل عندما يتم لعبها مع الأصدقاء، ولكن وبسبب وجود تقييد على المنصات التي يمكن أن تدعم اللعب المشترك فيما بينها فإن بعض الأصدقاء لن يكون بإمكانهم اللعب مع أصدقائهم الذين يمتلكون جهاز مختلف.

وتابع بالقول إن اللاعبين يريدون تفعيل اللعب المشترك ويطالبون به ولذلك فإن Epic Games تتعهد بأن تقوم بما يلزم لتحقيق هذا الأمر، مضيفاً بأن اللاعبين يستحقون ذلك.

تحديث Fortnite الأخير يعيد ميزة اللعب المشترك بين اكسبوكس ون وبلايستيشن 4

في شهر سبتمبر من العام الماضي قام فجأة استوديو Epic Games بتفعيل إمكانية دعم اللعب المشترك بين اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 ولكن ذلك كان بسبب خلل تقني كما نوه الفريق آنذاك.

وفي ذلك الوقت اضطر الاستوديو لإلغاء تلك الميزة بسبب سياسة سوني التي ما تزال ترفض السماح بميزة اللعب المشترك، ولكن اليوم قد يكون تكرر هذا الأمر حيث كشف بعض اللاعبين أنه وبعيد تثبيتهم تحديث Fortnite الأخير لاحظوا أنه بات بإمكان لاعبي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب من اللعب معاً بلعبة Fortnite.

طبعاً فريق Epic مازال متكتم عن هذا الأمر ولم يعلق على إعادة تفعيل الميزة، في حين نتوقع أن يكون مصيرها كمصير المرة الماضية لأن سوني لم تعلن بعد موافقتها على إعطاء المطورين الضوء الأخضر لتفعيل اللعب المشترك، إلا أن رئيس اكسبوكس في المرة الماضية سارع للإعلان عن تأييد Epic بتفعيل اللعب المشترك وذكر بأنه كان بوده لو تركوها مفتوحة.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: