Menu

لعبة نينتيندو الرائعة Xenoblade Chronicles 2

نوع اللعبة: لعبة اكشن ، تقمص الادوار

تاريخ الإصدار: موسم الاعياد 2017

الجهاز: نينتيندو سويتش

الناشر : EA

المطور : Ghost Games

nintendo.wikia.com/wiki/Monolith_Soft

الموقع الرسمي للعبة اكسنوبليد

xenoblade-chronicles-2-switch

ويكيبيديا : لمعلومات اكثر عن لعبة اكسنوبليد من موقع ويكيبيديا :

ar.wikipedia.org/wiki


نهاية موسم رائعة مع ننتندو سويتش

منذ صدور جهاز الننتندو سويتش بشهر مارس الماضي و شركة ننتندو تقدم لنا لعبة شهرية على الجهاز ولم تنسى الشركة تقديم لعبة أخيرة لهذا العام وبأفضل نهاية ممكنه مع الجزء الثاني من لعبة الأكشن ار بي جي و العالم المفتوح “زينوبليد كرونكلز”.

اللعبة الجميلة من فريق التطوير مونليث سوفت والتي كنا نراهن كثيرا بأنها لن ترى النور هذا العام مع عروضها الأولى التي بدت فيها اللعبة غير جاهزة ولكن أوفت ننتندو بكلمتها وبشهر ديسمبر نحصل على اللعبة الاجمل هذا العام .

قصة لعبة xenoblade

اللعبة تروي لنا قصة المغامرة للبحث عن مملكة Elysium وهي الجنة الجديدة للجنس البشري حيث تدور المغامرة فوق السحاب وعلى ظهر العمالقة كما كان الحال مع الجزء الأول، هي واحدة من أقوى العاب الشهر بلاشك وربما تكون واحدة من أفضل العاب السويتش بعامه الأول.

تشاركنا ننتندو بعرض دعائي جديد للعبة الأر بي جي المقبلة Xenoblade Chronicles 2 أخر الإصدارات المهمة لجهاز الشركة الهجين السويتش هذا العام، العرض يركز على قصة اللعبة ويعرفنا على العديد من الشخصيات الرئيسية التي ستقابلونها مع صدور اللعبة في الأول من ديسمبر المقبل.

تعليقات حول اللعبة ، حيث قال المتابع “منصور”

تصميم البطلة هنا ماعجبني كثير
اشوف ان تصميم فيورا بطلة الجزء الأول اجمل

فيديوهات لعبة Xenoblade Chronicles 2

هذا الفيديو ليس جديداً تماماً حيث تم نشره من قبل باللغة اليابانية و ها نحن الآن نحصل عليه باللغة الإنجليزية للتعريف بشخصيات لعبة تقمص الأدوار القادمة Xenoblade Chronicles 2 ، مع العلم أنها قادمة من ننتندو و فريق التطوير مونوليث حصرياً لجهاز الشركة الهجين سويتش، و قصة اللعبة تتحدث عن العمالقة التي تموت و سعي أبطالنا للبحث عن العالم الموعود كوطنٍ جديد.

تحذير لمحبي اللعبة :

العرض فيه حرق واضح للبداية وللاحداث
انصحكم ما تشوفوه

وها هي ننتندو تبدأ حلقة Nintendo Spotlight المخصصة لمعرض E3 2017 بعرض دعائي جديد للعبة الأر بي جي المنتظرة Xenoblade Chronicles 2، الإعلان يركز على قصة اللعبة ويضع موسم أعياد العام الحالي كموعد الإصدار على السويتش مما ينفي الشائعات عن تأجيل اللعبة للعام المقبل.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: