Menu

أخبار لعبة Planet of the Apes: Last Frontier

نوع اللعبة: لعبة اكشن ، 3D

تاريخ الإصدار: 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017

الجهاز: PS4, PC , xbox

الناشر : Imaginati Studios

www.theimaginatistudios.com

الموقع الرسمي للعبة نيوه

planetoftheapesgame.com

ويكيبيديا : لمعلومات اكثر عن لعبة كوكب القردة: آخر الحدود من موقع ويكيبيديا :

en.wikipedia.org/wiki/Planet_of_the_Apes


في الأسبوع المقبل تصدر لعبة Planet of the Apes: Last Frontier بتجربة سينمائية تطلعنا على الأحداث ما بين الجزء الماضي من الأفلام السينمائية وفيلم War for the Planet of the Apes وتحصل اللعبة بهذه المناسبة على عرض الإطلاق.

الـ21 من نوفمبر الحالي هو موعد الإصدار على البلايستيشن 4 ونسخة الحاسب الشخصي والإكس بوكس ون ستصدر في وقت لاحق من العام الحالي.

حيث أنه هذه اللعبة هي التجربة السينمائية القادمة في عالم الالعاب وسوف تحصل على عرض دعائي أخر يستعرض لنا خلفية القصة والقرارات التي ستتوفر لكم للإختيار ما بينها، نسخة الحاسب الشخصي والإكس بوكس ون من اللعبة لم تحصل على موعد الإصدار حتى الأن.

Planet of the Apes: Last Frontier تحصل على موعد الإصدار لنسخة البلايستيشن 4

وقد قام فريق التطوير Imaginati Studios بالإعلان عن موعد الإصدار الخاص بلعبة Planet of the Apes: Last Frontier السينمائية على البلايستيشن 4 حيث ستصدر اللعبة في الـ21 من نوفمبر الحالي، وقالوا بأن اللعبة ستدعم برنامج الـPlayLink على البلايستيشن 4 حيث سيتمكن 4 لاعبين كحد أقصى من مزامنة هواتفهم الذكية مع البلايستيشن 4 لخوض التجربة من خلال هواتفهم، لم يتم الإعلان عن موعد إصدار نسخة الحاسب الشخصي والإكس بوكس ون ولكنهما ستصدران في وقت ما من العام الحالي.

إذاً ولجميع محبي سلسلة أفلام Planet of the Apes السينمائي أنت على موعد هذا العام مع لعبة جديدة مقتبسة من سلسلة الأفلام الشهيرة بعنوان Last Frontier وتدور الأحداث فيها مابين قصة فيلمي Dawn of the Planet of the Apes وفيلم هذا العام War for the Planet of the Apes.

فريق التطوير حديث التأسيس Imaginati Studios هو من يقف خلف مشروع اللعبة قيد التطوير حاليا على أجهزة الجيل الحالي المنزلية والحاسب الشخصي وخريف هذا العام هو موعد صدور اللعبة.

والآن دعونا نمضي حوالي 6 دثائق ممتعة مع هذه اللعبة ونتعرف على طريقة اللعب وعلى ميزاتها الرائعة

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: