Menu

كل اخبار لعبة حرب النجوم Star Wars 2

نوع اللعبة: اكشن ، تصويب من المنظور الاول،  3D

تاريخ الإصدار: 17 نوفمبر / تشرين الثاني 2017.

الجهاز: PS3, PS4, Xbox one, PC, PSP

المطور : Electronic Arts

www.ea.com

الموقع الرسمي للعبة حرب النجوم 

www.ea.com/games/starwars

ويكيبيديا : لمعلومات اكثر عن لعبة ستار وورز _ حرب النجوم من موقع ويكيبيديا :

en.wikipedia.org/wiki/Star_Wars_Battlefront

إحدى مقاطع القصة من Star Wars Battlefront 2

  • تحصل لعبة التصويب من منظور الشخص الأول لعبة حرب النجوم 2 ( Star Wars Battlefront 2) على عرض دعائي جديد والذي يستعرض لنا إحدى المقاطع الخاصة من قصة اللعبة التي تقدم معها قصة أصلية تجمع ما بين فترات زمنية مختلفة داخل عالم السلسلة الشهيرة.
  • الـ17 من نوفمبر المقبل هو موعد الإصدار على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية.

بعض تعليقات المتابعين

حركة الشفاه جداً ممتازة ومتطابقة مع الصوت وكذلك خشونة صوت الكابتن ممتازة وتقاطيع الوجه ورمش العيون ، وفي نفس الوقت ذكرتني بلعبة كريسس 3 التي لعبتها على اعلى الاعدادات ultra وشاشة فول اج دي full HD 1080p

إن محرك frostbite يجعل بقية المحركات تبدو أضحوكة أمامه
فقوة الجرافيك الناتج لا يمكن وصفها خصوصا على الحاسب
فقط شاهد battlefield 1 بأعلى الاعدادات على الحاسب ورح تشوف العجب، أنا اهلي أصابهم انبهار من التقدم التقني الذي وصلت له الألعاب.

——-
بعض اخبار لعبة حرب النجوم 2

  • سنشاهد في عروض هذه اللعبة الجميلة جميع العوالم و أطوار اللعب ونظرة على القصة ، وبعد النجاح الكبير للعبة Star Wars Battlefront الأولى من فريق التطوير DICE ونشر EA سنحصل بشهر نوفمبر على الجزء الثاني للعبة الذي يستعرض معه عوالم سلسلة أفلام ستار وورز ماقبل الأحداث ومابعدها وبأحداث جديدة بالكامل أيضا.
  • على عكس الجزء الاول من اللعبة ، يقدم الجزء الثاني من اللعبة طور للقصة واللاعب الواحد وبعدد مختلف من الشخصيات بالإضافة لذلك هنالك أطوار اللعب الجماعي المتعددة .

بعض تعليقات المتابعين

لست محباً و لا متابعاً لاستار وورز سواء أكان الفيلم او اللعبة ، لكن بطريقة ما اعجبني هذا الجزء و لو امتلك قصة جيدة اظنني سأشتريه بإذن الله .

بصراحة بصراحة انسحرت ودخلت جو اللعبة ، وخاصة أن فيها سترايك!

لقد بدأت الالعاب تسير على خطى “ديستني” بكل شيء ، اسلحة ونظام دروع ومهمات أو افكار ، ولكن للامانة اللعبة باين محتواها رهيب

اخبار متنوعة عن لعبة  Battlefront II

  • لعبة Star Wars Battlefront II لن تدعم الخيال الواقعي
  • الجزء الأول من اللعبة حصل على مهمة حصرية من سوني للخيال الواقعي ، ولكن الجزء الثاني من العنوان لن يدعم ذلك.
  • فريق التطوير Criterion Games الذي قام بالتطوير أكد بأن اللعبة لن تقوم بدعم الخيال الواقعي ، ولكن الفريق سيقوم بتحسين تجربة طور قيادة الطائرات في اللعبة.
  • لعبة Star Wars Battlefront II تحصل على فيديو يستعرض المعارك الجوية من طور اللعب الجماعي Starfighter Assault
  • لعبة  Battlefront II قادمة هذا العام للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي.
  • اللعبة تبدو طموحة و غنية بالمحتويات، فهي تحتوي على طور لعب فردي و طور لعب جماعي و تُغطي كافة الحقب الزمنية للسلسلة.

بعض تعليقات المتابعين

صراحةً متحمس لها جداً هي و لعبة ديستني خاصةً بعد اضافة طور فصة لكل لعبة + الجرافيكس القوي لهم
متحمس العب طور القصة واخيرا سوف نلعب بشخصيات الأشرار، دارث فيدر ودارث مول

 

اللعبة الاقوى والاكثر انتشاراً بعد لعبة بوكيمون

  • لمن لا يعلم، فإن سلسلة حرب النجوم الشهيرة Star Wars هي ثاني أكبر سلسلة Cross Media (سلسلة تصدر من خلال وسائط ترفيهية مختلفة) في العالم، و لا يفوقها في العائدات سوى سلسلة Pokemon فقط. على أية حال، إذا استمرت ألعاب ستار وورز بهذه القوة، فإننا لا نستبعد أن تُصبح السلسلة رقم واحد.
  • مطورو الشركة يعتقدون أن هذه اللعبة هي المشروع الأضخم و الأكثر طموحاً في تاريخ الشركة ، ويقول عنها الخبراء أنها بالتأكيد تبدو اللعبة الأكثر طموحاً في تاريخ EA من ناحية الكم و من ناحية القدرة على كسر المألوف.
  • يرى الخبراء بأن هذه اللعبة هي المنتج الذي يجب أن يسعى خلفه كل معجب بسلسلة Star Wars
  • هذه أول لعبة تمتلك الحقب الزمنية الثلاث،و هناك قدر كبير من العمق داخل القصة، ولا أرى كيف يمكن ألا يرغب أي معجب بالسلسلة بأن يكون جزءاً من تجربة SWB2.
  • يُمكنكم في الأعلى مشاهدة فيديو اللعب للعبة ستار وورز الجديدة Star Wars Battlefront II، اللعبة التي حصلت على العديد من التعديلات والتحسينات بناء على طلبات الجماهير.
  • اللعبة تحتوي على قصة ستار وورز جديدة كلياً ولعب جماعي يتوزع على جميع حقبات ستار وورز الثلاث وتدعم الشاشة المنقسمة للعب التعاوني والمعارك الجوية وسيتم دعمها بالكثير من المحتويات بعد الإصدار.

بعض تعليقات المتابعين

عرض رائع ورسوم مبهرة! 😍

الأمل الوحيد لي بطور القصة بأن يكون محترم ، وأتمنى ألا يكون تسليكي خصوصاً في ظل التوجه والاهتمام الكبير بألعاب Multiplayer في هذا الجيل

مبيعات قد تصل الى 14 مليون !!

  • لعبة S W B II ستبيع 14 مليون نسخة بحسب توقعات EA
  • اللعبة هي إحدى العناوين المرشحة لتحقيق أضخم النجاحات التجارية لهذا العام، خاصة بكونها أضافت طوراً للعب الفردي بجانب اللعب الجماعي عبر الشبكة.
  • شركة EA ومن خلال تقريرها المالي أكدت أنها تتوقع أن تبيع اللعبة 14 مليون نسخة وذلك فقط حتى نهاية العام المالي في 31 مارس 2018.
  • الشركة أكدت أن محتوى اللعبة عند الإصدار سيصل إلى ثلاثة أضعاف محتوى الجزء الأول كما تم التأكيد بأن هناك الكثير من الخطط الدسمة بشأن استخدام اللعبة كنموذج خدمة وتغذيتها المستمرة بالمحتويات.

بعض تعليقات المتابعين

منافسة قوية هذي السنة بين العاب الشوتر ديستني 2 وكود الجديدة وستار وورز باتلفرونت 2 ،وجميعها ستحقق نجاحات ضخمة كما جرت العادة .

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: