Menu

كل اخبار لعبة Terra Battle

نوع اللعبة : العاب ار بي جي

تاريخ الإصدار: صيف ٢٠١٧

الجهاز: آيفون ، اندرويد

الشركة المنتجة: Mistwalker

www.mistwalkercorp.com

الموقع الرسمي للعبة :

الجزء الاول : www.terra-battle.com

الجزء الثاني : www.terrabattle2.com

لمزيد من المعلومات عن اللعبة من ويكيبيديا :

wikipedia.org/wiki/Terra_Battle

الكشف رسمياً عن لعبة 2 Terra Battle

انها لعبة الار بي جي الجديدة والجميلة من مبتكر سلسلة فاينل فانتسي سابقاً ، انها لعبة “معركة تيرا” وهي مخصصة حالياً للأجهزة الذكية ، ولقد تم الكشف عنها رسمياً من خلال معرض Japan Expo بالعاصمة الفرنسية باريس وهي الجزء الثاني من اللعبة والذي يصدر بعد الجزء الاول الذي لاقى نجاحاً منقطع النظير.

وقد حصلت اللعبة على رسومات  فنية و معلومات مهمة عن اللعبة من خلال المعرض ، مع العلم أنها لعبة مجانية وصدرت بصيف هذا العام على متاجر الـios والاندرويد ، وقد حصلت على عرض دعائي أول والي تم وضعه بالتعاون مع فريق التطوير Mistwalker ، إذن هي لعبة ار بي جي مع 30 فصل بالقصة وبكونها لعبة مخصصة للاجهزة الذكية فسيتم دعم خدمة الدفع مقابل الحصول على القدرات الخاصة وغيرها من الإضافات، ولكنها تعتبر  من الالعاب المجانية.

تحميلات تصل لأكثر من مليون !

يا له من رقم كبير ، إن عدد مرات تحميل لعبة Terra Battle للهواتف الذكية يصبح أكبر، وإن كان قد وصل 120 ألف في الاشهر الاولى فإنه قد تجاوز المليون الآن ، حيث أن اللعبة التي صدرت من المطور الياباني Hironobu Sakaguchi وفريق التطوير Mistwalker تجاوزت 1 مليون و200 ألف عملية تحميل، ولهذه المناسبة سيقوم الملحن Nobuo Uematsu بتلحين مقاطع إضافية للعبة.

وقد أعلن المطورون أن اللعبة ستنتقل لأجهزة الألعاب المحمولة والمنزلية إن وصلت 2 مليون عملية تحميل ، وهذا ما سيحدث قريباً .

لعبة Terra Battle 2 ستصدر للحاسب

قام فريق التطوير Mistwalker Corporation الذي يترأسه Hironobu Sakaguchi بالكشف رسميا عن لعبة الأر بي جي Terra Battle 2 والتي ستصدر للحاسب الشخصي والهواتف الذكية هذا العام.

واللعبة الجميلة يتم تطويرها بالتعاون مع فريق التطوير Silicon Studios الذي قام بتطوير عنوان Bravely Default.

موعد الاصدار الرسمي

أعلن فريق التطوير Mistwalker اليوم عن أن لعبة البطاقات المخصصة للهواتف الذكية والحاسب الشخصي Terra Battle 2 ستصدر في الـ21 من سبتمبر الحالي، اللعبة تأتينا من Hiranobu Sakaguchi الأب الروحي لسلسلة ألعاب Final Fantasy الآن نشاهد عرضا جديدا لها.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: