Menu

فارس عوض وعمر السومة بطلا لعبة FIFA18

نوع اللعبة: كرة قدم – رياضة

تاريخ الإصدار: خريف 2017.

الجهاز: (إكس-بوكس 360)، (بلاي ستايشن 3) ، (بلاي ستايشن 4) ،  psp ، ps4 ،WII

الشركة المنتجة: EA

www.ea.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.ea.com


بدأ بالعد التنازلي للعبة فيفا 2018 حيث سيتم إصدار FIFA 18 رسميًا في جميع أنحاء العالم في 29 سبتمبر على PlayStation 4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي و PlayStation 3 و Xbox 360.

رسمياً : المعلق الإماراتي فارس عوض هو معلق النسخة العربية من لعبة FIFA 18

سيكون المعلق الإماراتي الشهير فارس عوض هو المعلق الرسمي للعبة كرة القدم الرائعة فيفا 2018 ، حيث سيكون فارس هو صوت العرب بكابينة التعليق بنسخة هذا العام من سلسلة العاب كرة القدم FIFA 18 من شركة EA والمقرر إصداراها بشهر سبتمبر القادم.

فارس عوض هو المذيع العربي الوحيد باللعبة بنسخة هذا العام وتواصل شركة EA دعمها لمنطقة الشرق الاوسط بأقوى الأسماء و الاندية والحقوق وحتى المذيعين.

رسمياً : النجم السوري عمر السومه النسخة العربية من لعبة FIFA 18

وعلى صعيد آخر سيكون اللاعب السوري ونجم نادي الاهلي السعودي عمر السومة هو اللاعب الذي سيتواجد على غلاف fifa 18 نسخة الشرق الأوسط
اللعبة ستصدر في تاريخ 30_9_2017 ، يذكر ان اللاعب السوري عمر السومة قد قاد منتخب بلاده الى الملحق الاسيوي في تصفيات كاس العالم بعد أن حقق هدف التعادل لسوريا مع منتخب ايران في الدقيقة 93 في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب آزادي في ايران ، والان سوف نقدم لكم فيديو يجمع المعلق فارس عوض واللاعب السوري عمر السوما في الهدف التعادل القاتل ضد ايران .

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: