Menu

رونالدو ، رونالدينيو ، مارادونا ، بيليه ، هنري في لعبة FIFA 18

نوع اللعبة: كرة قدم – رياضة

تاريخ الإصدار: خريف 2017.

الجهاز: (إكس-بوكس 360)، (بلاي ستايشن 3) ، (بلاي ستايشن 4) ،  psp ، ps4 ،WII

الشركة المنتجة: EA

www.ea.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.ea.com

بعد أن تأكد فعلياً أن سوني هي من تملك عقد التسويق الحصري للعبة كرة القدم القادمة هذا العام لعبة FIFA 18 والتي حصلت على العرض الدعائي الأول من خلال مؤتمر EA Play 2017.

لعبة فيفا 2018 متوفرة الان للطلب المسبق بنسخة The Ronaldo Edition والتي ستمكنكم من الدخول المبكر ما قبل الإصدار بثلاثة أيام واللعبة ستصدر في وقت ما من سبتمبر القادم على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية.

كما أعلنت الشركة أن نجم نادي مانشستر يونايتد و المنتخب الفرنسي “Paul Pogba” هو الواجهة الجديدة بغلاف الجزء الجديد من سلسلة العاب كرة القدم فيفا المقرر إصداره بشهر سبتمبر القادم كما تشير المصادر الإعلامية اليوم.

اللاعب الفرنسي بوجبا أو بوقبا أو بوغبا سيأخذ مكان اللاعب الألماني Marco Reus “ماركوس رويس” بعد سنوات طويلة تربع فيها ميسي على واجهة غلاف العاب السلسلة.

هذا وقد اطلقت الشركة فيديو تشويقي جديد للعبة فيفا 2018 حيث يدمج فيها الماضي والحاضر ، وتظهر لنا اللاعبين القدامى واللاعبين الجديد حيث يظهر ببداية الفيديو الحارس الالماني نوير ثم ننتقل الى الحارس الاسطوري الروسي لييف ياشين ، ثم تنتقل الكرة الى الاسطورة الانجليزية ريو فرديناند ومنه يمرر الكرة الى النجم الاسطوري اللاعب الارجنتيني دييغو مارادونا ، ومنه الى النجم الفرنسي تييري هنري ومنه الى الظاهرة البرازيلية رونالدو الذي يتلاعب بالكرة وينقلها الى اللاعب الاسطوري الجوهرة السوداء البرازيلية بيليه ، وفي النهاية تستقر الكرة عند النجم البرازيلي الساحر رونالدينيو .

 

للمزيد من المواضيع الممتعة :

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: