Menu

تحميل لعبة بيس 2018 ، PES 2018

نوع اللعبة: كرة قدم _ رياضة

تاريخ الإصدار: 12 سبتمبر/أيلول 2017.

الجهاز: PS3,PS4, Xbox360, Wii, PC, PSP والـ PS2

المطور : KONAMI

http://www.konami.com

الموقع الرسمي للعبة PES 2018

http://pes.konami.com

ويكيبيديا : لمعلومات اكثر عن لعبة PES 2018 من موقع ويكيبيديا :

http://ar.wikipedia.org/wiki/pes_2018


لعبة بيس 2018 هي واحدة من أفضل العاب كرة القدم في العالم وهي في حالة تنافس كبير بينها وبين لعبة فيفا 18 ،  وقد لاقت لعبة 2018 PES رواجاً كبيراً منذ نزولها للأسواق بسبب ما توفره للمستخدمين من تقنيات عالية الجودة بالإضافة واقعيتها الكبيرة وخياراتها المتنوعة التي لا نهاية لها .

و منذ نزول إصدار البيتا إلى السوق قام الكثير من المستخدمين بتحميل لعبة بيس 2018 وذلك خلال فترة وجيزة جداً ، لإن لعبة 2018 Pes هي لعبة رائعة وتقدم محاكة لمباريات كرة القدم العالمية ، حيث ستتمكن من اللعب بلاعبك المفضل مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار ومبابي وغيرهم من اللاعبين الكبار والمفضلين لديك ، ويمكن أن تلعب بها بأسلوبين ، الاسلوب الاول هو اسلوب اللعب الجماعي وهي الطريقة الكلاسيكية والتي تختار فيها فريق وتتحكم بأسلوب لعب الفريق كاملاُ، أو اسلوب اللعب الفردي في طور كن اسطورة والتي يكون المستخدم فيها ضمن فريق كورة ويتحكم بلاعب واحد فقط .

المزايات والصفات الخاصة بلعبة PES 2018:

أسلوب لعب محسّن، مع المراوغة الاستراتيجية، وميزة Real Touch+.
إصلاحات على القوائم مع عرض صور حقيقية للاعبين.
دوري PES متكامل، وفيه ستتمكن من التنافس على الدوري داخل أطوار جديدة، تشمل myClub المعروف.
طور أونلاين تعاوني في المباريات.
ستعود ميزة الاختيار العشوائي للمباريات، مع ميزات وعرض جديد.
تحسينات وترقيات على Master League، وذلك بإدراج بطولات جديدة لما قبل الموسم، وتحسين نظام الانتقالات.
تحسينات رسومية لتعزيز الواقعية، واستخدام نظام إضاءة جديد.

نسخة PC من PES 2018 لن تكون أقل من الكونسول

والآن دعونا نلقي نظرة شريعة عن بعض اخبار لعبة بيس 2018 أعلنت شركة Konami بشكل رسمى عن PES 2018 من خلال عرض تشويقى للكشف الكامل ولكن العرض الذى ستشاهده بالأسفل رافقه عدد من التفاصيل أهمها مستوى نسخة الحاسب الشخصى.

نسخة الحاسب الشخصى هذه الاصدارة لن تكون مزيج بين الاصدارة للجيل القديم والجيل الجديد لكنها ستحمل طابع المنصة الرائدة بنفس تسمية PS4 و XBOX One وستحصل على نفس التعامل ونفس المظهر لنسخة الأجهزة المنزلية.

هذه أخبار سعيدة كون الحاسب الشخصى تعرض لعدم تقدير بخصوص هذه النقطة فى السنين الأخيرة.

سمات لعبة PES 2018:

واحدة من السمات الرئيسية الجديدة لطريقة اللعب في PES 2018 تسمى “+Real Touch”، التي تقول كونامي بأنها ستسمح للاعبين بعمل ردة فعل عند تلقي الكرة باستخدام أجزاء مسموح بها من الجسم، مثل الصدر والرأس والساقين لجعل التمريرة تحت السيطرة، وذلك يعتمد على ارتفاع وتيرة الكرة واردةK حيث يتم ذلك من خلال حركات بسيطة من عصا التحكم.

وتدعي كونامي أنها قامت أيضاً بتحسين رسومات اللعبة باستخدام نظام “الالتقاط الحقيقي” الذي يوفر “إضاءة حياتية حقيقية للمباريات النهارية والليلية، كما تم إعادة إنشاء أكثر من 20 ألف عنصر بإخلاص لإعادة إنشاء العشب والأنفاق والمناطق المحيطة بالملاعب مثل كامب نو وسيغنال إدونا بارك.

متطلبات لعبة pes 2018

  • أنظمة التشغيل : ستكون متوافرة على غالبية اجهزة ميكروسوفت وانظمة الويندوز ابتداء من ويندوز سيرفر باك 1 وانتهاء بـ ويندوز 10
    وهذه هي انظمة الويندوز التي تدعم اللعبة : Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2.
  • المعالج : Intel Core2 Duo 1.8GHz / AMD Athlon Ⅱ X2 240 او ما يعادلها .
  • الرامات والميموري  : 1 GB RAM.
  • الرسومات والجرافيكس  : DirectX 9.0c compatible video card. …
  • الدايركت إكس: Version 9.0c.
  • التخزين والمساحة الدنيا المطلوبة: 8 GB available space.
  • كرت الصوت: DirectX 9.0c compatible sound card.
  • كرت الشاشة : الحدود الدنيا هو كرت شاشة نوع GeForce 8800 GS أو ما يعادله .

تحميل لعبة بيس 2018

الان وصلنا الى عملية تحميل pes 2018 ، حيث أن جميع محبي كرة القدم ومحبي الالعاب دائماً ما يبحثون عن تحميل لعبه بيس 2018 ، مع العلم أن عمليات البحث عن تحميل بيس 2018 ديمو في جوجل كانت من أكثر عمليات البحث خلال هذا الشهر ، وقد جائت عمليات بحث المتعلقة بـ تحميل لعبة pes 2018 للكمبيوتر على الشكل التالي : تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر تورنت ، تحميل بيس 2018 للكمبيوتر ، تحميل بيس 2018 تورنت ، تحميل بيس 2018 للكمبيوتر تورنت

حيث أن هذا أخر إصدار ظهر من لعبة بيس 2018 لهذا العام و هناك العديد من الإصدارات التي جاءت قبل هذا الإصدار الجديد مثل بيس 2017 و بالرغم من أن جميعها مميزة إلى أن الإصدار الأخير تفوق عليهم جميعاً و أصبح في مقدمتهم جميعاً ، وقد اعلنت شركة كونامي بأنها اللعبة الافضل على مر تاريخ اللعبة ، حيث أن اللعبة توفر للمستخدمين قدر عالى من المحاكاة حيث فيها تكون أنت المتحكم في الفريق و المسئول عن فوزة أو خسارتة مما سينمي روح التافس لديك  ، كما أن لعبة pes 18 تمتاز بمستوى جرافيك عالى حيث جاء أعلى من الإصدارات السابقة مما سيوفر لك درجة عالية من نقاء الصوت و الصورة مما سيجعل اللعب أكثر إمتاعاً ، كما أن اللعبة ستكون متاحة للجميع بشكل مجانى مما سيتمكن الجميع بتحميلها بلا أستثناء .
كما أن شكرة كونامي حرصت على أن تكون اللعبة متوافرة على العديد من أنظمة الويندوز المختلفة لذا يمكن تحميلها مهما كان نظام الويندوز الخاص بك .
وكما أن الشيء الرائع لنا كلاعبين عرب أن اللعبة متوافرة باللغة العربية لذا ستتمكن من فهمها جيداً .
كما أن لعبة بيس 2018 تتيح لك قدر عالي من التحكم فى التغيرات و ملابس اللاعبين و أشكال الأندية و الدوريات لذا فأنت أمام تشكيلة رائعة من التغيرات فاقت التي كانت متوافرة في الإصدارات السابقة .

إذن لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 والتي تختصر بكلمة بيس 2018، هي لعبة كومبيوتر تهتم برياضة كرة القدم، سوف تصدر في 12 سبتمبر 2017، تعمل على أنظمة حاسوب كل من مايكروسوفت ويندوز، وبلاي ستيشن 3، وبلاي ستيشن 4، وإكس بوكس 360، وإكس بوكس ون، وتم وضع غلاف لاعبي نادي برشلونة .

والان سيتم وضع روابط لتحميل لعبة بيس 2018 عند إصدارها في شهر سبتمبر / أيلول مباشرة وبروابط مباشرة وبروابط تورنت فكونوا بالانتظار:

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: