Menu

لعبة PES 2018 وجوه جديدة وفيديوهات جديدة

نوع اللعبة: كرة قدم _ رياضة

تاريخ الإصدار: 12 سبتمبر/أيلول 2017.

الجهاز: PS3,PS4, Xbox360, Wii, PC, PSP والـ PS2

المطور : KONAMI

http://www.konami.com

الموقع الرسمي للعبة PES 2018

http://pes.konami.com

ويكيبيديا : لمعلومات اكثر عن لعبة PES 2014 من موقع ويكيبيديا :

http://ar.wikipedia.org/wiki/pes_2014

الوجوه الجديدة للعبة بيس 2018 :

مثل العادة وفي كل عام تفاجئنا شركة Konami كل سنة بإصدار نسخة جديدة ورائعة من اللعبة الشهيرة PES 2018 وهذا هو اصدار هذه السنة والتي سيفاجئك التطور الذي حدث فيه، فهذا الاصدار الجديد الذي ينتظره الملايين من عشاق هذه اللعبة الرائعة يضم امور استثنائية وتطور كبير في اطوار اللعب وفي الجرافيكس أيضاً، والجيد فيه ان المتطلبات قريبة الى حد ما من متطلبات الاصدارات السابقه للعبة.

وكما جرت العاده السنوية فسيكون شهر أيلول سبتمبر القادم موعد صدور الجزء الجديد من سلسلة العاب كرة القدم PES من شركة كونامي على أجهزة الجيل الحالي المنزلية والحاسب الشخصي.

في الاعلى سوف تجدون صورة توضح معها فرق التصميم بوجوه اللاعبين بين نسخة العام الماضي 2017 و نسخة العام الحالي 2018 من اللعبة ومدى التحسينات التي حصلت عليها:

بعض ردود الافعال من الجمهور

تحسن ملحوظ و محرك fox engine أثبت جدارته و لكن لا يعجبني أستخدام المحرك في ألعاب مثل هذه

رد آخر جاء على الشكل التالي :

واااو تطور كبير ما شاء الله باقي نلعب اللعبة ونرى الى اي مدى تطورت مقارنة بالسابق

رد آخر من احد المتابعين للعبة بي 2018 ولعبة فيفا 2018 قال ما يلي :

صدقني مع هذا التحسن إلا أنها بعيدة كل البعد عن مستوى فيفا التي لا تخلوا من المشاكل لكن فرق المحتوى و الحقوق هائل و بيس عندها مشاكل جوهرية خصوصا مع قوائمهم المخيسة و الجيم بلاي

وهناك ردود وتعليقات على وجه اللاعب الفرنسي الشاب مبابي وكان كالتالي :

شيء جميل ، لكن كيف يجيبون مقارنة بين وجه مبابي وهو في مختلف تماما .يعني في 2017 لم يكن معروف ووجه مختلف ، المقارنة تكون في لاعب كان وجهه كالحقيقي ويعدلون عليه .

شاهد قرابة الـ20 دقيقة من تحديات لعبة PES 2018

مع إنطلاق البيتا المفتوحة للعبة PES 2018 بات بإمكان اللاعبين تجربة نسخة هذا العام من سلسلة العاب كرة القدم الشهيرة من شركة كونامي قبل صدورها بشهر سبتمبر القادم.

قناة البلايستيشن الرسمية تشاركنا بفيديو بقرابة الـ20 دقيقة تستعرض معه تحدي 3ضد3 على الشبكة وهو واحد من الاطوار المتاحة للتجربة بنسخة البيتا.

الجولة العالمية في لعبة بيس 2018

تشاركنا كونامي اليوم بعرض دعائي جديد لنسخة هذا العام من سلسلة العاب كرة القدم برو ايفلوشن سوكر و المقرر إصداراها عالمياً بشهر سبتمبر القادم على أجهزة الجيل الحالي المنزلية والحاسب الشخصي.

العرض الجديد يركز على دولة الأرجنتين بمنتخبها الوطني وأيضا بالدوري المحلي لها ، وقد اخترنا لكم هذا الفيديو الرائع .

كما تواصل كونامي عروضها التشويقية للجزء الجديد من سلسلةا لعاب كرة لقدم PES ، مع جولتها العالمية بالدول التي تملك حقوق البطولات المحلية فيها و المنتخب الوطني ، واليوم نصل للبرازيل وإستعراض الدوري المحلي وكذلك المنتخب البرازيلي الأول و المعلقين من الدوله، ستستمر الرحلة بالمزيد من الدول بقادم الأيام.

 

للمزيد من المواضيع :

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: