Menu

المعلق العربي الجديد للعبة PES 2018

نوع اللعبة: كرة قدم _ رياضة

تاريخ الإصدار: 12 سبتمبر/أيلول 2017.

الجهاز: PS3,PS4, Xbox360, Wii, PC, PSP والـ PS2

المطور : KONAMI

http://www.konami.com

الموقع الرسمي للعبة PES 2018

http://pes.konami.com

ويكيبيديا : لمعلومات اكثر عن لعبة PES 2014 من موقع ويكيبيديا :

http://ar.wikipedia.org/wiki/pes_2014

من هو معلق لعبة PES 2018 بالعربي

مع اقتراب نزول لعبة بيس 2018 ومع تجربتنا للعبة عن طريق الاونلاين ، فأقل مايقال عن لعبة بيس 2018 أنها لعبة خرافية ، فهناك تطور كبيرررر عن الجزء الماضي ، بلاضافة الى تطور المراوغات التي تحدثت بشكل كبير ، وكل لاعب يراوغ ويرقص بأسلوبه ، كما أن التمريرات اصبحت اكثر واقعية ومناسبة جداً في طريقة اللعب ، وبالفعل ولاول مرة استمتع بلعبة PES بعد نسخة العام 2013 التي كانت اكثر من ممتازة !!

المهم ومع تأكيد الشركة انها ستعلن المعلق العربي قريبا : من تتوقع المعلق القادم للعبة PES 2018 ؟
هل سيكون المعلق الاماراتي فارس عوض وكلمته الشهيرة “يا ربــاااااااااااااه”
أم سيكون المعلق السعودي فهد العتيبي وكلمته الشهيرة  “مااااا أروووعك”
أم سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي وكلمته الشهيرة  “أوووبابابابابابا”

حيث أن المعلق التونسي رؤوف خليف لن يكون المعلق العربي في PES 2018 لأنه ومن خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد المعلق التونسي “رؤوف خليف” عدم مشاركته في لعبة كرة القدم Pro Evolution Soccer 2018 بصفته المعلق العربي الوحيد مثلما حدث في الإصدارات الأخيرة وذلك بعدما لم تبرم شركة Konami ووكيلها في المنطقة أي تعاقد بخصوص هذا الأمر مع معلق قنوات Bein Sports.

تغريدة “خليف” جاءت تعقيباً على الإستفسارات التي وصلته بخصوص مشاركته في إصداره هذا العام، ولكن يبدو أن هناك معلق عربي آخر سيتولى المهمة هذه المرة رغم عدم وجود أي تفاصيل بخصوص هذه الجزئية حتى الآن.

إصدارات PES الثلاثة الأخيرة تضمنت تعليق عربي بصوت “رؤوف خليف” بعدما تعاقدت EA مع كل من “عصام الشوالي” و “عبدالله الحربي” للتعليق على ألعاب FIFA، ومن المؤكد أننا سنحصل على تفاصيل أكثر بخصوص إصدارة الشرق الأوسط والتعليق العربي للعبة PES 2018 في وقت قريب حيث يفصلنا شهر تقريباً على إصدار اللعبة في 12 سبتمبر 2017.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن لعبة كرة القدم Pro Evolution Soccer 2018 بشكل موسع في نسخة هذا العام من معرض E3 كما اعتدنا في السنوات السابقة، ولكن اليوم ظهرت مجموعة من التفاصيل حول اللعبة بجانبالعرض الدعائي الاكثر من رائع الذي ستجدونه في هذا الفيديو

للمزيد من المواضيع :

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: