Menu

باربي الحقيقية

باربي الروسية تدهش الجمهور.. جمال خارق وشعر ذهبي منسدل

تتميز الفتاة الروسية “فاليريا لوكيانوفا” بجمال خارق وعينان زرقاوان وشعر ذهبي منسدل، حيث أطلق عليها الجمهور لقب باربي الروسية لشدة جمالها ، وعلّقت لوكيانوفا على مجموعة من الأسئلة التي وجهها الجمهور إليها حول عمرها، وموعد قرارها بأن تكون شبيهة لـ باربي، وهل هي متزوجة أم لا، وهل تمارس الرياضة.

وجاوبت باربي الروسية على جميع الأسئلة قائلة إن هناك تواريخ ميلاد مختلفة على شبكات التواصل الإجتماعي، مشيرة إلى أن عمرها الحقيقي لا يتجاوز الـ 25 سنة ، وأضافت باربي الحقيقية “لوكيانوفا” أنها قررت أن تكون شبيهة لباربي خلال جلسة تصوير في مظهر باربي، ومن ثم بدأ الناس بالإتصال بها ومناداتها بـ”باربي” ومن وقتها قررت أن هذا المظهر يليق بها ويجب أن تكمل الطريق إلى النهاية بهذا المظهر.

باربي الحقيقية وزوجها

وحول زوجها قالت لوكيانوفا إنه يعتبر شغفها بمظهر باربي هو سر نجاحها ولا يمانع أبدا, على العكس تماما، يشجعها عليه ، وأضافت أن زوجها قال لها بأن عليها أن لا تتبع أي حمية أبدا، معتبراً أن الحمية ضارة ولا تأتي بأي نتيجة، ولكن لديها أوقات معينة للطعام لا تخرج عنها أبدا، كما لديها قائمة بالأطعمة الخاصة بها، والتي تختارها بنفسها، أما من الناحية الرياضية فهي تحب المشي والجري وأحيانا تسلق المرتفعات.

باربي هي امرأة حقيقيّة

من المعروف أن لكلّ فتاة دميتها “الباربي” الخاصّة التي أعجبت بها، من أيّام الطفولة ، ولا تزال تحتفظ بها حتّى اليوم، لما لهذه الدمية من جمال رائع وإطلالة جذّابة وجسم رشيق، فـدمية “باربي الجميلة” سرقت قلوب الجميع إلى درجة أنّ حتى بعض الفتيان احتفظوا بواحدة منها في الصغر.
وممّا لا شكّ فيه أنّ هذه الدمية كانت غالية الثمن، ومرغوبة كثيراً، حيث كنّا ولا نزال نجد اكسسوارات على الموضة لها وثياباً وفساتين لا تُعدّ ولا تُحصى.
والسؤال الان هل كنت من محبّات الباربي؟ وما ردة فعلك إذا أخبرناك أنّ الباربي هي امرأة حقيقيّة لا يُمكن تفريقها عن الدمية، إذ أخذت صور الفتاة الروسيّة أنجيليكا كينوفا نسبة متابعة عالية على شبكة الإنترنت، لما تتمتّع به من ملامح تُشبه الدمية “باربي” الحقيقيّة الأشهر في العالم. وأكّدت كينوفا أنّها لم تخضع لأية عمليّة تجميل، ولم تستخدم مستحضرات تجميل خاصّة، بل هي ملامحها الطبيعيّة.
وتمتلك الروسية الشابة عينين جميلتين واسعتين وشعراً أشقر طويلاً وخصراً نحيفاً، وهو ما جعلها تبدو وكأنّها “باربي” الحقيقية.
شاهدي صورها، وشاركينا رأيك بهذا الموضوع؟

صور باربي الحقيقية

الان سنقدم لكم صور تبين كيفية كيفية حياة باربي الحقيقية في أيامها العادية :

1 – صور صادمة لامرأة حوّلت نفسها الى باربي حقيقية.

2 – فاليريا لوكيانوفا قبل وبعد عمليات التجميل فاليريا لوكيانوفا قبل وبعد عمليات التجميل title
فاليريا لوكيانوفا قبل وبعد عمليات التجميل

3 – فاليريا لوكيانوفا تقلّد باربي في كل تقاصيل حياتها فاليريا لوكيانوفا تقلّد باربي في كل تقاصيل حياتها title
فاليريا لوكيانوفا تقلّد باربي في كل تقاصيل حياتها

4 – باربي الحقيقية تفضّل الملابس الأنثوية وتعشق الكعب العالي باربي الحقيقية تفضّل الملابس الأنثوية وتعشق الكعب العالي title
باربي الحقيقية تفضّل الملابس الأنثوية وتعشق الكعب العالي

5 – باربي الحقيقية تمارس الرياضة لأكثر من 4 ساعات يومياً باربي الحقيقية تمارس الرياضة لأكثر من 4 ساعات يومياً title
باربي الحقيقية تمارس الرياضة لأكثر من 4 ساعات في اليوم

6 – باربي الحقيقية تؤمن بالماورائيات ولا تعترف بجنسها البشري باربي الحقيقية تؤمن بالماورائيات ولا تعترف بجنسها البشري title
باربي الحقيقية تؤمن بالماورائيات ولا تعترف بجنسها البشري

7 – فاليريا لوكيانوفا ابنة الـ28 عاماً فاليريا لوكيانوفا ابنة الـ28 عاماً title
فاليريا لوكيانوفا ابنة الـ28 عاماً

8 – باربي حتّى في أسلوب ملابسها باربي حتّى في أسلوب ملابسها title
باربي حتّى في أسلوب ملابسها

قصة باربي المتداولة بين الناس

يتداول الناس الكثير من القصص حول باربي ، وهذه القصة الاكثر تداولا والاكثر شيوعا بين الناس حيث يقال أن باربي الدمية تمت تسميتها تيمنا بفتاة حقاً تدعى باربي , وهناك أكثر من حكاية تروي قصة باربي ، وتقول الرواية أن باربي كانت فتاة شديدة الجمال , و أنها كانت إبنة مليونير , وكانت أمها تحبها حباً شديداً , وفي أحد الأيام مرضت باربي مرضا خبيثا , من شدة الحزن و الصدمة ماتت أم باربي , و بقيت باربي مع والدها الذي اعتنى فيها خير عناية , و في يوم من الأيام ذهب ابوها ليحضر لها كأس ماء و حين رجع وجدها ميتة بوضع ملائكي جميل , و تكريماً لذكراها قام بصنع ألعاب تشبهها و أسماها باربي .

وهذه حكاية أخرى تقول أن باربي شديدة الجمال كانت إبنة مليونير صاحب محل ألعاب , و كانت باربي تحب الخيول حباً جماً , و كانت أمها تشتري لها الخيول وتعلمها امتطائها , و بعد موت أمها سقطت باربي عن حصانها و ماتت فصنع والدها لعبة باربي تخليداً لذكراها .

و أغرب القصص تقول أن باربي قتلت و لم يعرف أحد قاتلها وأن والدها كما جاء في جميع القصص هو الذي صنع اللعبة التي أسماها باربي ، و رغماً عن جميع الحكايات التي تحدثت عن باربي لم تصف أي حكاية شكل و ملامح باربي و لذلك ليس معروفاً أي من لعب باربي الجميلة هي التي تشبه باربي الحقيقية , ولكن في جميع الحالات لقد نجح والد باربي في تخليد ذكراها و جعلها ذكرى جميلة لا تنسى في حال صدقنا ان هذه هي القصص الحقيقية حول باربي.

اما لمعرفة قصة باربي بشكل صحيح ولمعرفة من هي باربي وكيفية انتاج اول دمية لباربي ومن كان وراء شهرتها فليس لديكم افضل من الموضوع المقدم من موقع العاب كوم وفيه كل شيء عن باربي والقصة الحقيقية لباربي كما يوجد عدد كبير ورائع من العاب باربي من خلال الضغط على الرابط التالي :

كل العاب باربي

باربي الفلسطينية :

قامت العارضة العالمية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد من خلال صفحتها على موقع “إنستغرام” عن دمية باربي تمثّلها وهي مرتدية أزياء من ماركة عالمية وعلّقت جيجي على الصورة قائلةً:

“لا أصدّق أنها أنا!!! شكراً لهذا الشرف.

جيجي حديد تشبه باربي الحقيقية بشكل لافت ، واذا اعجبكم ذا الموضوع يمكنكم مشاهدة مواضيع مشابهة :

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: