Menu

كل شيء عن لعبة ARMS

نوع اللعبة: العاب قتال

تاريخ الإصدار: صيف 2017.

الجهاز: Nintendo Switch  ،WII

الشركة المنتجة: Nintendo

http://www.nintendo.com

الموقع الرسمي للعبة :

https://arms.nintendo.com

اخبار عن لعبة ARMS :

لعبة ARMS وهي لعبة قتال رائعة من انتاج واصدار شركة نينتيندو العالمية وستصدر على NINTENDO SWITCH هذا الصيف ، حيث أعلنت شركة Nintendo خلال بث Nintendo Direct أن لعبة ARMS الحصرية لجهاز Switch تصدر في 16 يونيو المقبل ، مع العلم أن لعبة Arms وهو عنوان لعبة القتال الجديدة من شركة ننتندو لجهازها السويتش والتي تأتينا من نفس فريق العمل خلف سلسلة العاب ماريو كارت كواحدة من عناوين الشركة الجديدة.

إذاً نحن جميعاً بانتظار يوم 16 يونيو القادم الذي هو موعد صدور اللعبة كما تم الإعلان اليوم من خلال حلقة برنامج ننتندو دايركت الجديدة وسنشاهد بالاسفل العرض الدعائي الجديد للعبة الذي يستعرض لنا الشخصيات الجديدة وغيرها من الأشياء.

وقد كشفت شركة Nintendo أيضاً خلال ذلك عن شخصية Min Min الجديدة، والتي لا تستخدم يديها فقط لإحداث الأضرار على خصمها، بل قدميها أيضاً، وبالإضافة إلى ذلك، كشفت Nintendo عن طور 2v2 جديد لم يعلن عنه من قبل .

وبعد قراءتي لعدد من التعليقات على هذا الخبر استوقفني هذا الرد :

بعدما شاهدت أكثر من فيديو يشرح نظام اللعب بشكل أعمق ، علمت وقتها إنه هذه هي تحفة نينتيندو القادمة و عنوان يستحق الإقتناء ??

 

أول شخصية للعبة ARMS

تم الإعلان عن MAX BRASS كأول شخصية تصدر كمحتوى للعبة ARMS ، حيث أكدت شركة Nintendo أن أول المحتويات المجانية للعبة Arms الجديدة هي شخصية قابلة للعب تدعى Max Brass.
وكانت قد أعلنت Nintendo هذه الأنباء خلال بث Treehouse مباشر خلال معرض E3، حيث وصفه المخرج بأنه “أعظم بطل في تاريخ طور Arms Grand Prix” ، وهذا فيديو للشخصية الجديدة

لنتعرف على Min Min و Ribbon Girl من ARMS

تستمر ننتندو في إستعراض شخصيات لعبة القتال التنافسية ARMS ونحصل هذه المرة على إستعراض لكل من شخصيتي Ribbon Girl و Min Min من طاقم الشخصيات، وهذا فيديو جديد لهاتين الشخصيتين :

وعند قراءتي لبعض الردود عن اللعبة ، استوقفني رد أظنه معبر عن اللعبة الجميلة:

اللعبه رهيبة و بتنفض الغبار عن ألعاب القتال التقليدية

لنتعرف على بقية شخصيات لعبة ARMS

نحصل على مجموعة جديدة من العروض الخاصة بلعبة القتال ARMS على الننتندو سويتش والتي تستعرض لنا بقية شخصيات اللعبة والت تم إستعراضها لأول مرة ، والشخصيات التي تم الكشف عنها هي Byte & Barq وهي شخصية مزدوجة إضافة إلى Kid Cobra و Twintelle.

 

قتالات لعبة ARMS وهذه المره Spring Man يواجه Ninjara

تواصل ننتندو التسويق للعبة القتال الجديدة ARMS القادمة لجهازها سويتش بشهر يونيو القادم مع إستعراض المزيد من قتالات الشخصيات عبر حساب اللعبة الرسمي بتويتر.

اللعبة تأتينا من نفس فريق العمل خلف سلسلة العاب ماريو كارت وهو العنوان الجديد للفريق منذ فترة طويلة جدا وستقدم معها اللعبة عددا كبيرا من الشخصيات القابلة للتجربة سيتم الكشف عنها تباعا حتى صدور اللعبة:

 

الان دعونا نلقي نظرة عن لعبة Arms

لم تعد تفصلنا سوى أيام قليلة عن موعد صدور لعبة Arms لجهاز Switch ، ومع اقتراب موعد صدورها، انتشرت كالعادة نتائج مراجعاتها على شبكة الانترنت والتي تبدو بأنها واعدة للغاية.

إن لعبة Arms هي لعبة تجمع بين الآكشن والقتال والتي تقدم شخصيات يمكن أن تقوم بتمديد أذرعتها، والهدف هو لكم الخصم، لكن تصبح الأمور مثيرة للاهتمام عندما تنظر إلى قدرات كل شخصية والتي تجعلك ترى بشكل أوضح فرص تضليل الخصم المبتكرة.

وعند قراءتي لبعض الردود عن اللعبة ، استوقفني رد أظنه معبر عن طبيعة اللعبة:

شكله مستواها جيد الى متوسط وطبعا لا أثق بعلامات مواقع نينينتندو لأن مهمتها التطبيل بألعاب نينيتندو لأقصى درجة ممكنة

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: