Menu

كل اخبار لعبة FIFA 18 والتي وصفت بأنها لعبة العالم

نوع اللعبة: كرة قدم – رياضة

تاريخ الإصدار: خريف 2017.

الجهاز: (إكس-بوكس 360)، (بلاي ستايشن 3) ، (بلاي ستايشن 4) ،  psp ، ps4 ،WII

الشركة المنتجة: EA

www.ea.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.ea.com

لمحة عن اللعبة :

إن كنتم من عشاق ألعاب كرة القدم فيفا، فقد تم التأكيد على تويتر الشركة المنتجة بأن الكشف عن أحدث أجزاء السلسلة Fifa 18 سيكون تباعاً وسنقوم بدورنا بوضع كل جديد بين يديكم ، وكانت شركة EA وصفت فيفا بأنها “لعبة العالم”، واللعبة كما تعلمون قادمة لجميع الأجهزة باستثناء جهاز ننتندو سويتش والذي سيحصل على نسخته الخاصة بعنوان EA Sports Fifa. والآن دعونا نعرف كل شيء عن لعبة Fifa 18

غلاف لعبة  Fifa 18

أعلنت شركة “إي إيه سبورتس” عن غلاف لعبة فيفا 18 الجديدة والتي ستصدر في شهر سبتمبر المقبل ويتصدره كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ، وسوف تصدر بالتحديد في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر المقبل.

وأصدرت الشركة عبر موقعها الرسمي يوم الاثنين الغلاف الجديد للعبة والذي يتصدره رونالدو بقميص ريال مدريد وذلك عقب يومين من تسجيله هدفين بمرمى بوفون حترس يوفنتوس وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه تحت قيادة مدربه زين الدين زيدان .

وكان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة يتصدر غلاف اللعبة الشهيرة بداية من عام 2013 وحتى 2016 قبل أن ينتهي تعاقده مع الشركة.

وفي عام 2017 أجرت الشركة تصويتا حول من يتصدر الغلاف بين اللاعب الالماني ماركو رويس واللاعب البلجيكي إيدين هازارد واللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال واللاعب الكولومبي جيمس رودريجيز قبل أن ينتصر اللاعب البرتغالي بكل جدارة.

مع العلم أن رونالدو كان وجها دعائيا للعبة “برو إيفوليوشن” المنافسة لفيفا في وقت سابق في عامي 2012 و2013.

نسخة نينتيندو سويتش للعبة FIFA 18

إن نسخة نينتيندو سويتش لن تطور باستخدام محرك Frostbite و لن تحتوي على طور القصة The Journey ، حيث تم الكشف عن العرض الاول للعبة FIFA 18 و تم ايضا التأكيد عن ان نسخة جهاز نينتيندو سويتش لن يتم تطويرها باستخدام المحرك الذي تم استخدامه في تطوير نسخة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

مع العلم أن شركة EA لم تعلن بعد عن المحرك المستخدم في بناء اللعبة ولكن يتوقع ان يكون محرك Unity كونة متوافق مع البنية البرمجية لاجهزة الهواتف الذكية حيث يستخدم جهاز نينتيندو سويتش ايضا نفس البنية ، وايضا كشفت شركة EA ان طور القصة The Journey لن يكون ايضاً في نسخة السويتش و كذلك نسخة البلايسيتشن 3 و الاكسبوكس 360.

طور The Journey في لعبة FIFA 18

إن طور القصة The Journey سيحمل اسم جديد وهو Hunter Returns و كما يبدو من الاسم فسوف تستكمل اللعبة قصة بطل الجزء السابق Alex Hunter، وبالتالي فإن الموسم الثاني من THE JOURNEY ينتظركم في FIFA 18 ، وخلال لقاءها المالي بالمستثمرين، أعلنت شركة EA عن تقديم طور القصة في لعبة كرة القدم FIFA 18 من جديد عن طريق إعطاء اللاعبين الفرصة لخوض الموسم الثاني من The Journey بالإعتماد على أحداث وشخصيات جديدة تماما لإستكمال ما بدأته الإصدارة الأخيرة من سلسلة كرة القدم الشهيرة.

مع العلم أن اللعبة قيد التطوير حالياً ، وبحسب وصف فريق التطوير فلعبة FIFA 18 ستكون أضخم أجزاء السلسلة من حيث درجة التفاعل والتجربة العاطفية التي تقدمها، ناهيك عن التجديدات التي سيتطرق لها طور Ultimate هذا العام.

طور Ultimate Team للعبة FIFA 18

إن الشخصيات الأسطورية في طور Ultimate Team للعبة FIFA 18 لم تعد حكرا للاكسبوكس وان ، حيث اعلنت شركة EA اليوم ان الشخصيات الأسطورية Ultimate Team Legends في لعبة FIFA 18 لن تكون حصرية لجهاز مايكروسوفت اكسبوكس وان كالمعتاد ولكنها ستتوفر ايضا في نسخة البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي.

واولى هذه الشخصيات الأسطورية التي تم الاعلان عنها هو النجم البرازيلي رونالدو و سيتم فيما بعد الكشف عن شخصيات أخرى منها راؤول و ريڨالدو و ماركو فان باستن و غيرهم من الشخصيات الأخرى.

EA ايضا اعلنت عن النسخة الذهبية للعبة و التي ستحمل اسم Ronaldo Edition و ستتضمن الكثير من الاضافات الخاصة بطور Ultimate Team من بينها الشخصيات الأسطورية ، ونعود لنذكر بأن لعبة FIFA 18 ستصدر في 29 سبتمبر على أجهزة الجيل الحالي و السابق و الحاسب الشخصي.

التريلر الرسمي للعبة FIFA 18

كما كان منتظراً فقد اطلقت شركة EA فيديو الكشف عن لعبة كرة القدم FIFA 18 عبر قناة اللعبة الخاصة على اليوتيوب، وهذا الفيديو يمتد لـ 50 ثانية ولكن هناك بعض الاشياء التي اكدت لنا احد الشائعات التي ظهرت قبل فترة و هي حصول سوني على حقوق التسويق للعبة و يبدو ان الامر اصبح الان واضح مع ظهور شعار البلايستيشن في بداية الفيديو و نهايتة مما يعني صحة هذة الشائعات.

ايضا يعطينا الفيديو التشويقي لمحة سريعة على اسلوب اللعبة و رسومات اللعبة التي يبدو انها ستكون الاقوى خصوصاً مع استخدام احدث نسخ المحرك الجبار Frostbite 3 الذي استخدم في تطوير لعبة Battlefield 1.

مع العلم أن نجم الغلاف سيكون اللعاب البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، وجاء الكشف عبر عرض سينمائي يركز حول النجم وهو ينافس فريق تشيلسي.

والآن دعونا نشاهد فيديو الكشف عن لعبة FIFA 18

اصدارات لعبة FIFA 18

.بعد أن عرفنا أن FIFA 18 لن تتضمن طور Legends هذه المرة وبأنه سيتم استبداله بالـ Icons أو النجوم المعتزلون ، والذي سيتوفر على كافة المنصات وأول هؤلاء النجوم سيكون الأسطورة البرازيلية الظاهرة رونالدو، وسيتم الكشف عن المزيد من الـFUT Icons خلال الصيف وفقاً للشركة.

وستتوفر اللعبة في 3 إصدارات:

  • الإصدارة العادية
  • إصدارة Ronaldo
  • إصدارة ICON.

وتأتي إصدارة Ronaldo مع دخول مبكر لـ 3 أيام، في حين تأتي إصدارة ICON مع بعض الهدايا الإضافية الخاصة بطور FUT، إلى جانب الدخول المبكر لـ 3 أيام ، كما يمكن لمشتركي EA Access أو Origin Access اللعب حتى 10 ساعات من اللعبة مسبقاً، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 21 سبتمبر.

الحملة التسويقية للعبة FIFA 18

في السنوات الماضية، تمكنت Microsoft من التوصل لإتفاق مع شركة EA تحصل بموجبة إصدارة Xbox One من لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA على مميزات حصرية سنويا، أبرزها بطاقات Legends الخاصة بأشهر اللاعبين في تاريخ كرة القدم والتي لا تتوافر على أي منصة آخرى.

وبالأمس اشارت تقارير مختلفة إلى أن الوضع قد يتغير مستقبلا والسبب في ذلك حدث إعلامي نظمته EA وتضمن غلاف اللعبة المرتقبة مع إختفاء علامة Xbox One واستبدالها بـPS4 Pro وهو أمر غير معتاد.
البعض ربط بين الأمر وبين انتقال حقوق اللعبة التسويقية إلى Sony وهو ما يعني إنتقال المميزات التي كانت حصرية لجهاز Microsoft إلى جهاز PS4 في حال صدقت تلك التقارير كما سبق وحدث مع سلسلة Call of Duty.

عودة دوري ابطال اوروبا في FIFA 18

شركة EA ربما تستعد حقوق UEFA CHAMPIONS LEAGUE في FIFA 18 ، حيث تمكنت شركة EA في العقد الماضي من الإحتفاظ بحقوق بطولة UEFA Champions League لفترة طويلة وإستخدامها في إصدار ألعاب كرة قدم فرعية تحمل أسم أشهر بطولة أوروبية، ولكن في الفترة الأخيرة استحوذت Konami على حقوق البطولة وقدمتها في إصدارات Pro Evolution Soccer المختلفة.
وبالتالي فقد فقدت شركة Konami حقوق بطولة دوري أبطال أوروبا ويتوجب عليها إجراء مفاوضات مع الإتحاد الأوروبي لتجديد العقد، وهو ما لن يمر مرور الكرام لشركة EA التي تحاول جاهدة إستعادت حقوق البطولة وتقديمها في FIFA 18.
المنافسة بين الطرفين ستكون مشتعلة بلا شك، وحتى الآن لا نعلم أيا منهم سيتمكن من فرض سيطرته والأستحواذ على واحدة من أشهر البطولات التي يتابعها محبي كرة القدم حول العالم باستمرار.

هذا كل شيء عن لعبة FIFA 18 حتى الان وسنقوم بوضع كل جديد بين يديكم حين صدوره  ، وكذلك سنقوم بوضع كل جديد يخص الالعاب وخاصة العاب باربي التي سنوليها اهتمام خاص في موقعنا .

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: