Menu

كل شيء عن لعبة Far Cry 5

نوع اللعبة: تصويب من المنظور اول ، مغامرات ، العاب اكشن.

تاريخ الإصدار: 27/02/2018.

الجهاز: (إكس-بوكس 360)، (بلاي ستايشن )، (حاسوب).

الشركة المنتجة: .Ubisoft

  www.Ubisoft.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://far-cry.ubi.com

اخبار عن اللعبة:

أعلنت شركة Ubisoft انه سيمكننا أخيرا ان نختبر مفاجآت سلسلة Far Cry مع احدث جزء من اللعبة الشهيرة والتي ستحمل اسم لعبة Far Cry 5 وهي ستكون متوفرة على أجهزة عديدة مثل اجهزة PlayStation وجهاز Xbox Scorpio وجهاز Xbox One وكما ستكون متوفرة على الحاسب الشخصي PC.

اين ستقع احداث اللعبة؟

ستأخذنا سلسلة Far Cry إلى أمريكا وتحديداً ولاية مونتانا وهي المرة الاولى التي سنذهب بها الى امريكا ، ويمكن للاعب التنقل بحريّة في هذا العالم المليء بالمفاجآت ، ويمكنك ان تختبر اللعبة بالطور الفردي أو في طور تعاوني للاعبين اثنين أو قتال لاعبين آخرين في طور PvP.

احداث اللعبة:

البطل في هذه اللعبة هو عبارة نائب الشريف الجديد في مقاطعة خيالية في مونتانا، وسيتسبب وصوله إلى هناك موجة من الاحداث وحدوث انقلاب من قبل عصابة متشددة والتي تسعى إلى الاستيلاء على المقاطعة باستخدام العنف.
في هذه اللعبة ستجد نفسك وقد انجرفت بشكل مفاجئ إلى صراع على السلطة، وعليك إفشال خطط العصابة الشريرة وإشعال فتيل المقاومة للمساعدة على تحرير ولاية مونتانا.

كيف ستكون الحرب في اللعبة :

بعد ان يقوم البطل بالانضمام إلى سكان المدينة وبعد ان يتمكن من تشكيل المقاومة ستذهب الحرب ضد العصابة  إلى مواقع فريدة وستعيش مفاجآت مختلفة ومتنوعة.
يمكن للبطل التحليق بالطائرات للاشتباك مع قوات العصابة في معارك جوية في سماء مونتانا الشاسعة.
يمكن للبطل أن يجمع الموارد للبقاء على قيد الحياة عبر أراضي زراعية وغابات وجبال وأنهار .
يمكن للبطل قيادة سيارات أمريكية رياضية شهيرة وشاحنات ضخمة ودراجات نارية رباعية وقوارب.
يمكن للبطل استخدام أسلحة تقليدية مثل المسدسات والقنابل اليدوية أو أدوات زراعية مثل المطرقة ومضرب البيسبول
يمكن للبطل تجنيد طاقم كبير من الشخصيات ومن الحيوانات
يمتلك البطل الخيار الكامل بطريقة تعامله مع كل موقف والفوضى التي يحدثها في اللعبة.
يمكن للاعب تحرير الخرائط وصنع الخلفيات التي يريدها واللعب بها وغيرها الكثير.

الجديد في لعبة Far Cry 5

أعلنت Ubisoft من خلال عرض الكشف عن لعبة Far Cry 5 وجود طور لعب تعاوني يسمح للمستخدم بالتعاون مع صديق لعبور المهمات المختلفة حيث  أن لعبة Far Cry 5 تدعم اللعب التعاوني بشكل متكامل حيث يمكن خوض أحداثها كاملة بصحبة لاعب آخر.
من جهة أخرى ولأول مرة سيتمكن اللاعب بتصميم الشخصية الخاصة به في بداية الأحداث بملامح وصفات مختلفة مع إتاحة الفرصة لإنشاء بطل ذكر أو أنثى.

الصورة الرئيسية للعبة Far Cry 5

أصدرت شركة Ubisoft صورة لعائلة تجلس حول طاولة الطعام بطريقة تشبه لوحة دافينتشي الشهيرة “العشاء الأخير” وتتألف مائدتهم من فطيرة واحدة وقطعة خبز وقطعة لحم نيئة، بالإضافة إلى الكثير من المسدسات والأسلحة.
وفي مقدمة الصورة نرى رجلاً مكبلاً جالساً على الأرض وقد كتب على ظهره كلمة: ’آثم‘، في حين تظهر في الخلفية حظيرة تشتعل بالنار وبناء آخر، ويبدو على الأرجح أن أولئك الأشخاص هم الأشرار

 

تعريب لعبة Far Cry 5

يبدو أن تعريب اللعبة ليس مؤكدًا حتى الآن بل وبحسب التغريدات مازال بعيد المنال.. لكن ومن الجدير بالذكر أن مالك تفاحة وبعد العديد من التسريبات بأنه تلقى تهديدات إن لم يتم تعريب اللعبة، أوضح في تغريدة جديدة أن التهديدات كانت بالمقاطعة وليس بالقتل كما روج البعض!

هذا ويذكر أن اللعبة ستدور أحداثها في الوقت القريب وليس في الماضي الغربي الأمريكي وستتعلق بجماعة دينية معينة وذلك في بيئة جبلية مع أسلحة قريبة للعصر الحالي وربما تعود بنا الى عهود القرن 19 ، وقد يكون هنالك ديناصورات عملاقة .

ندعكم الان مع التريلر الرسمي للعبة Far Cry 5

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: