Menu

كل شيء تريد معرفته عن لعبة Call of Duty: WWII

 

  • نوع اللعبة :  تصويب من المنظور الاول – اكشن
  • تاريخ إصدار اللعبة : 03– 11 – 2017
  • الناشر : Activision
    http://www.activision.com
  • الأجهزة : xbox _ PC _ PS3
  • الموقع الرسمي للعبة :
    http://www.callofduty.com

لعبة Call of Duty: WWII وعامين من العمل الشاق عليها

اتخذت “أكتيفيجن” وبالتعاون مع فريق التطوير “Sledgehammer” القرار بأن تعود السلسلة إلى جذورها ، وقررت أن مهمات اللعبة ستقع في الحرب العالمية الثانية ، حيث ستجري أحداث اللعبة في قارة أوروبا خلال أحداث الحرب العالمية الثانية والتي جرت في الفترة بين 1944 و 1945 ميلادي، حيث ستأخذك هذه اللعبة الرائعة لمهمات مستحيلة فيها جميع أنواع الاقتحام والتجسس والمواجهات المباشرة مع العدو ، ولعل أبرز حدث في هذه اللعبة أنك ستخوض معركة النورماندي والإنزال ، أو ما يعرف باسم حصار النورماندي ، وكذلك ستخوض معركة آخن ومعركة الأردين ومعارك أخرى في فرنسا وبلجيكا، وبحسب المصادر سيكون هناك مهمات عن عمليات بارباروسا ودونكيرك الشهيرتين.

شخصيات لعبة Call of Duty: WWII

ستركز لعبة نداء الواجب في جزءها الاخير في قصتها بالدرجة الأولى على الشخصيات وستجري غالبية أحداث القصة أثناء قيامك باللعب بدلًا من المشاهد السينمائية التي كانت رائجة في الاجزاء السابقة.
إن أبطال قصة لعبة نداء الواجب هم رجال عاديون حولتهم الحرب إلى جنود مقاتلين في فرقة المشاة الأولى الأمريكية وبطلها اسمه “رونالد دانيلز” والذي لا يملك خبرة عسكرية ولكنه هبط على شواطئ نورماندي مع صديقه “روبرت زوسمان” كما سيتاح لك اللعب بشخصيات أخرى من عدة جنسيات مثل “مايكي” الجندي أمريكي من أصل أفريقي والجندي “روسو” من المقاومة الفرنسية والضابط البريطاني وهناك شخصية امرأة وشخصيات من عائلة ألمانية.

طور اللعب الجماعي في لعبة Call of Duty: WWII

اللعب الجماعي سيدعم اللعب مع 48 لاعبًا وسيكون غنيًا بالعديد من الاطوار مثل:

  •  طور الحرب: وستلعب فيه ضمن فريق وستقوم بتنفيذ مهمات معينة وسيقوم بتقديم قصص ومعارك مشهورة.
  • طور المقرات:  وسيكون مكانًأ للتجمع مع الأصدقاء والتفاعل معهم واختيار من يرافقك في مهماتك الصعبة.
  • طور الانقسام : والتي ستمكنك من إنشاء الفرق والشخصيات وتقسيمها وتعديلها والحصول على الرتب والترقيات بحسب نجاح المهمة.
  • طور الزومبي : سيكون في اللعبة طور تعاوني بقصة منفصلة عن الزومبي النازيين وبحسب التسريبات ستحوي هذا الطور مشاهد رعب ومواجهات ضد الزومبي وسيجسد الفترة التي حصلت خلال إنشاء جيوش يائسة في أواخر الحرب.

ميزات سريعة عن لعبة Call of Duty: WWII

  • شخصيتك في لعبة نداء الواجب لن تتعافى تلقائيًا ، حيث لن تكون قادرًا على الاختباء لاستعادة الصحة الكاملة وشخصيتك لن تتعافى تلقائيًا أثناء القتال، فميزة الشفاء التلقائي لن تتوفر كما في الأجزاء السابقة فيما سيتم الاعتماد بدلًا من ذلك على فرق طبية وأدوات خاصة بالإسعافات الأولية.
  • سيكون هناك تجسيد للأماكن والأحداث والأسلحة بدقة حيث قام فريق التطوير بإعداد أفضل لعبة تم تقديمها في العاب اكشن حتى الآن وسيقدم لك التجربة الفعلية للحرب العالمية الثانية حيث درس أماكن وأحداث ووقائع الحرب العالمية الثانية بكل تفاصيلها وقام بدراسة الآليات والدبابات والطائرات التي استخدمت حينها لتظهر اللعبة بشكل أفضل وبشكل واقعي أكثر في اللعبة.
  • بحسب غلاف اللعبة سيحصل مالكو أجهزة بلايستيشن 4 على لعبة حصرية مؤقتة وسيتعرفون خلالها على إضافات اللعبة قبل بقية اللاعبين بحوالي شهر كامل ، وبالتالي هي ميزة جميلة يقدمها فريق العمل.
  • أما لاصحاب أجهزة الاكس بوكس فبحسب التسريبات فإن اللعبة ستدعم “اكسبوكس سكوربيو” وستعمل عليه بدقة 4K أي اعلى دقة في تاريخ الالعاب بحيث تبدو اللعبة حقيقية وأنها ستكون من بين الألعاب التي تستعرض قدرات الجهاز.
  • سعر لعبة كول اوف ديوتي هو 225 ريال اي ما يعادل 60 دولار لنسخ الديجتال ونسخ المتاجر كما سيكون هناك نسخة ديلوكس بسعر 100 دولار والتي ستحوي محتويات إضافية بالإضافة لنسخة برو للمحترفين .
  • سيكون هناك نسخة تجريبية للعبة وستضمن فرصتك بالوصول إلى محتوى البيتا المغلقة من خلال طلب اللعبة مسبقًا.
  • العرض المترجم وتاريخ الإصدار الرسمي سيكون في 3 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل (١٣/٢/١٤٣٩ هجري) على الأجهزة المنزلية بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC.

نظرة أولى من داخل لعبة  Call of Duty: WWII

قامت شركة أكتفجن Activision بالسماح لبعض المواقع على الانترنت بإلقاء نظرة أولى على أحد اضخم ألعاب السنة و هي لعبة كول أوف دوتي الجديدة، وسمحت لهم الاطلاع على عدة مقاطع من طور لعب القصةوفيما يلي سنرى أبرز آراء المتابعين والاعلاميين عن اللعبة :

لعبة كول أوف دوتي او بالعربي لعبة نداء الواجب تعود الى جذورها التي صنعت لها شعبيتها وشهرتها الأولى، وستقام أحداثها في حقبة الحرب العالمية الثانية ، ويكون الهدف من اللعبة هو تشريف ذكرى الحرب العالمية الثانية، و تقديم قصة تروي المعنى الحقيقي لأن تكون بطلا وطنياً لبلدك عبر طور قصة عن أحد الجنود والتي ستروي الكثير من التفاصيل المهمة.

لعبة Call of Duty: WWII ستقدم للاعب فرصة اللعب بعدة شخصيات مختلفة، و سيكون هناك تنوع في هذه الشخصيات، فمثلا سيكون هناك جندية امرأة ، و سيكون هناك رجل ذو بشرة سوداء ، وبالتالي سنعيش لحظات مثيرة مليئة بالتنويع.

في اللعبة ستبدأ بقتل الأعداء واحدا تلو الآخر، و في نفس الوقت سيقوم الأعداء بردة فعل على هذا الهجوم المباغت، وستعيش حالة حرب حقيقية الكثير يحصل حولنا، رصاص مترامي في كل مكان ، قنابل كبيرة تسقط من السماء، دمار هائل ، الأشجار الطويلة بدأت في السقوط في منظر دمار مثير جدا.

سيتاح لك القيام بعدة مهمات بعيداً عن اجواء الحرب المدمرة ، حيث ستكون في مهمات تجسس أكثر هدوء، أو ربما مهمات اقتحام أيضا ، وبالتأكيد ستكون هنالك المهمة المستحيلة في يوم حصار النوماندي حيث ستجد نفسك على قارب الموت متجها للشاطيء و الكل يسقط من حولك بين جريح وقتيل و الدماء في كل مكان.

الأصوات في لعبة كول أوف دوتي مهيبة جداً ، وتقدم تجربة رائعة في اللحظات المهمة من اللعبة ، كما أن ملامح وجه الشخصيات ذات رسوميات متقنة وأقرب ما تكون للواقع .

التريلر الرسمي للعبة Call of Duty: WWII

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: