Menu

وجبة السمك المقلي المقرمش من مطبخ باربي

 

وجبة السمك المقلي المقرمش الشهي على طريقة باربي

تقدم لك العروس باربي اليوم سيدتي السمك المقلي المقرمش بأحلى خلطة لتستمتي بطعم السمك في البيت .

ماهي ميزات هذه الوصفة المقدمة من الطاهية باربي؟

تتميز هذه الوصفة بتحضيرها بوقت مسبق حيث من الممكن أن نقوم بتنظيف وتبييل السمك ووضعه في كيس نظيف واحكام اغلاقه ووضعه في الفريز وعند طهيه نقوم فقط باخراجه وننتظر حتى يذوب الثلج ثم نقوم بالقلي.

لماذا ينصح مطبخ باربي بهذه الوصفة؟

هذه الوجبة تعتبر مصدر قوي جدا للأوميجا٣ مما يقدم لجسمك و جسم عائلتك العديد من الفوائد الرائعة، كما أن السمك يقي من أمراض القلب ويقلل من خطر الإصابة بمرض ألزهايمر ويحسن من صحة الشعر والبشرة ويعزز نمو الدماغ .
مقادير تتبيلة سمكة باربي المشوية:

كيلو وربع سمك بلطي
1 ملعقة صغيرة فلفل اسود مطحون
2 ملعقة كبيرة ثوم مفروم
شطة
فليفلة خضراء
2 ليمونة
1 معلقة كبيرة ملح
نصف ملعقة صغيرة كزبرة مطحونة
1 ملعقة كبيرة كمون مطحون


ما هي اجمل لعبة في عالم العاب طبخ ممكن ان نتعلم منها وتسمتع بها ؟

  • اذا دخلتي الى موقع العاب سهر فستجدين الكثير من التصميفات الخاصة بـ  العاب بنات و العاب طبخ وستجدين الكثير من العاب الطهو الممتعة ولكننا سنختار لك لعبة طهو شوربة الدجاج فهي ممتعة ويمكن ان تعلم صغيرتك الخطوات الاولى في الطبخ .

 

  •  

 


طريقة باربي في بيتها في تجهيز السمك وتتبيله :

١- نقوم بتنظيف السمك وتقطيعه : نضع السمك في طبق كبير فيه ماء وملح وليمون ونتركه فيه لمدة ساعة وثم نخرج السمك ونغسله تحت الماء الجاري من الداخل والخارج ثم نقطع السمكة تقطيع خفيف و بسيط بالعرض بدون الوصول الى العظم ومن الجهتين.

2- بعد الانتهاء من جميع الكمية الموجودة من السمك نقوم بتحضير تتبيلة السمك بحسب طريقة باربي الاميرة : نمزج بشكل جيد فصوص الثوم والفلفل الأخضر والشطة وعصير الليمون والكزبرة والملح للحصول على خليط متجانس مفروم ناعم.

3- نحضر كل سمكة بمفردها ثم نقوم بوضع كمية من التتبيلة من الداخل والخارج من الجهتين وخاصة في الاماكن التي قمنا بتقطيعها من جهتي السمك ، ثم نضع السمك كاملاً في علبة كبيرة او طبق حتى يمتزج فترة مع التتبيلة .

4- بعد الانتهاء من كمية السمك الموجودة نقوم بغلق العلبة ونتركه كحد أدني مدة ساعة في التتبيلة.
من الافضل أن نقوم بتتبيل السمك من الصباح ونتركه في الثلاجة الى وقت الغداء

ماذا تحتاج باربي في بيت الاحلام لقلي السمك :
دقيق
ماء
زيت للقلي
ورق أو مناديل

ماهي طريقة قلي السمك الذي تفضله باربي الاميرات والنجمات ولا تمل من تناوله؟

1- ضعي الزيت في المقلاة على نار متوسطة وجهزي طبق عليه ورق أو مناديل نخرج عليه السمك من الزيت حتى يتشرب الزيت المتبقي في السمك

2- نحضر طبقين احدهما نضع به الدقيق والثاني نضع به ماء ومن هنا يبدأ سر السمك المقرمش كما تقول باربي العاب

3- نقوم بإزالة التتبيلة الموجودة على السمكة ثم نقوم بتغليفها بالدقيق من الجهتين ومن ثم نضعها في طبق الماء ثانية ونخرجها ثم نضعها في الدقيق ثانية ونقوم بتغليفها من الجهتين وفوراً نضعها في الزيت الساخن ونكرر هذه الخطوات في جميع السمك الموجودة .

4- اهم خطوة في مرحلة القلي ان يكون الزيت بكمية كبيرة حتى يغطي السمكة كلها وهي بالزيت.

5- بعد مرور خمس دقائق نقوم بتقليب السمكة على الجهة الثانية ونتركها حتى تأخد اللون البني ونخرج السمكة ونضعها على ورق أبيض أو مناديل المطبخ

6- نقوم بفعل هذه الخطوات مع كل سمكة حتى الانتهاء وستلاحظي ان الطبقة الخارجية للسمك مقرمشة جدا ولكن داخلها لين و لذيذ كما تنصح تلبيس باربي

تتمنى لك باربي غداءً هنيئاً وغنياً بالفوائد، ونتمنى أن تعيشي لحظات المتعة بطهو وصفات متنوعة من مطبخ باربي نتمنى منك زيارة العاب باربي لتتعلمي كل شيء جديد يخص الاميرة باربي ، كما تدعوكي لزياردة موقع العاب بنات سهر لتستمتعي بـ اجمل العاب البنات .



 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: