Menu

نصائح باربي.. ماسك العسل لبشرة كلها شباب وحيوية

 

هناك أكثر من حكاية تروي قصة باربي الحقيقية . إحدى القصص تقول أن باربي كانت بنت كثيرة الجمال , و أنها كانت إبنة رجل غني , وكانت أمها تحبها حباً شديداً , وفي أحد الأيام مرضت باربي مرضا خبيثا , ومن شدة حزن امها عليها و من شدة الصدمة ماتت أم باربي , و بقيت باربي مع والدها الذي اعتنى  , و في يوم من الأيام حينما رجع ابوها من عمله وجدها ميتة وكانت تضع مكياج ملائكي جميل , و تكريماً لذكراها قام بصنع ألعاب تشبهها و أسماها “العاب باربي .

دعونا من هذه القصة الحزينة ، ولنرى تصنيفات ألعاب باربي ، حيث ان هناك الكثير من التصنيغات منها العاب تلبيس بنات وتعتبر من اروع وافضل الالعاب الموجودة على الانترنت وهو القسم المحبوب لدى غالبية الفتيات والبنات الجميلات ، حيث يتيح لهن تلبيس بنات واميرات وايضا تلبيس باربي العربية اجمل الازياء واكثرها اناقة ، كما يتيح لهن وضع الميك اب والمكياج لباربي وتزيينها لتصبح العروس الاجمل ، وعلى سيرة المكياج فقد عرفنا ان باربي كانت تضع الكثير من ماسكات العسل لوجهها لتحافظ على شبابها ، فما فائدة ماسك العسل ؟

العسل هو منتج من منتجات الطّبيعة التي يتمّ استعمالها في العديد من الأغراض العلاجيّة. واحتلّ العسل مكاناً هامّاً في الطبّ الشعبيّ، والعلاجات البديلة منذ قرون.

مافوائد العسل ولماذا تختاره باربي؟

1_العسل شفاء للحروق:
يعمل العسل على تعقيم مكان الحرق، وتسريع إعادة تجديد الأنسجة، وتخفيف الالتهاب.
2_العسل شفاء للجهاز الهضمي :
يعالج اضطرابات الجهاز الهضمي فهو يزيد من نشاط الأمعاء، ويلغي تأثير الحموضة الزائد في المعدة فيمنع الإصابة بقرحة المعدة والأثنى عشر.
3_العسل علاج للكبد:
علاج لالتهاب الكبد المزمن والتهاب الحويصلة المرارية والمساعدة في تفتيت حصواتها عن طريق تناول العسل مع حبوب اللقاح يومياً.
4_ العسل شفاء للجروح، ومعقم لها.
5_العسل علاج للارهاق:
يساعد العسل الطبيعيّ في علاج الإرهاق، والدّوخة، وألم الصّدر.
6_يمكن أن يخفّف العسل من ألم خلع الأسنان.
7_تحسين مستوى الدّم من الإنزيمات والمعادن.

ما هو الماسك المصنوع من العسل وتستخدمه باربي بكثرة ؟

أكثر الماسكات التي تداوم باربي على استخدامها هو ماسك الزبادي والعسل للوجه.

سنسأل باربي عن مكونات هذا الماسك العجيب:

1_معلقة صغيرة من العسل .
2 _ملعقتين من الزبادي .
3_ معلقة كبيرة من الخميرة .

خطوات صنع ماسك العسل:

تدفئة العسل وإضافته إلى الخميرة والزبادي مع الخلط بلطف لتكوين عجينة ناعمة، وتطبيقه على الوجه، ثم ترك القناع لمدة 20 دقيقة ثم غسله بالماء الفاتر.
هل أعجبتكم وصفة “باربي“؟ هنالك المزيد من هذه الوصفات الرائعة، وماعليكم سوى الانضمام إلى موقعنا والمشاركة في العاب باربي التي تهتم بوضع الماسكات ووضع المكياج ووضع الميك اب لـ باربي وصديقاتها الاميرات ..
Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: