Menu

ما الذي يجمع بين باربي وبرنامج ذا فويس كيدز

برنامج ذا فويس كيدز برنامج متخصص باكتشاف قدرات المتسابقين الغنائية الاستثنائية من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 سنوات و15 سنة، وصقلها لاحقا.
و برنامج ذا فويس كيدز من أكثر البرامج التي تتابعها باربي، وتستمتع بالاصوات الرائعة والاحاسيس الجياشة التي يتمتع بها الاطفال، وهو من اكثر البرامج التلفزيونية التي كانت تتابعها باربي في بيتها

من المشترك الذي كانت تشجعه باربي في بيت الاحلام في برنامج ذا فويس كيدز؟

العروس باربي تشجع المتسابق السوري أمير عموري، وتجد صوته من أجمل الأصوات بالاضافة الى حضوره القوي والمميز.

سنسأل باربي:
مالاغنية التي دفعت اللجنة للالتفاف لأمير عموري؟

مع بداية أولى حلقات برنامج “ذا فويس كيدز” تقدم اول متسابق في المسابقه لعرض موهبته على لجنة التحكيم، وهو الطفل السوري أمير عموري والذي قام بغناء “انا بعشقك”.
ونال عموري إعجاب لجنة التحكيم نانسي وكاظم وتامر، وعرض الطفل شرطا على أعضاء لجنة التحكيم، وهو أن من يختاره لفريقه يلتقط معه “السيلفي” وهو ما دفع تامر حسني للموافقة على العرض ليكون أول المنضمين لفريق تامر حسني.

ماذا كانت تفعل باربي بينما تنتظر برنامج ذا فويس كيدز؟

كانت باربي محتارة بكيفية قضاء وقتها بينما يحين موعد عرض ذا فويس كيدز على قناة MBC ، فكانت تنهي عمل البيت وتساعد اخواتها في ترتيب البيت ، ولكنها كانت تلجا ايضاً الى موقع العاب ، وخاصى التصنيف الذي يعني بها وهو تصنيف العاب باربي ، وكانت تبحث عن الالعاب التي تجعلها تنسى الوقت وكانت لعبة عالم باربى الجميل هي من اكثر الالعاب التي تفضلها .

 

وعندما تنتهي من من موقع العاب كانت تبحث في النت على موقع العاب بنات الي يقم افضل العاب بنات تلبيس، وتختار اللعبة التي تعجبها وغالباً ما تكون لعبة موضة باربي هي اللعبة التي يقع عليه الاختيار قبل ان يحين موعد عرض ذا فويس كيدز

 

 

ماذا تخبرنا باربي بالعربية عن رأي أمير عموري بالبرنامج؟

أعرب الطفل السوري أمير عموري عن فرحته بالمشاركة في برنامج “ذا فويس كيدز” ووصوله إلى النهائيات، مشيراً الى انه تمنى أن لا تنتهي هذه المنافسة أبداً.
وصرّح ان “اللقب غير مهم وأنه حزين لأنه فارق أصدقاءه الذين تعرف عليهم خلال البرنامج، مؤكّداً لـ العاب باربي “توقع أن يفوز بلقب ذا فويس كيدز”.

ما هي أخبار أمير عموري التي ستخبرنا بها باربي العاب؟

كشف أمير عموري أنه “بصدد تحضير أغنية مع الفنان المصري تامر حسني و ستعرض قريباً على التلفزيون”.

ماأكثر اغنية تحبها باربي بصوت عموري؟

أحبت باربي كل الأغاني بصوت أمير عموري، ولكن أكثر الأغنيات قربا لقلبها أغنية دبنا ع غيابك لسلطان الطرب جورج وسوف.

هل تشجع باربي الأطفال المشاركة في برنامج ذا فويس كيدز؟

نعم تشجع باربي الاطفال كي يشاركوا في برنامج ذا فويس كيدز ولكن بشروط.

ماهي الشروط التي يجب أن تتوافر في الطفل الذي تشجعه باربي في بيت الاحلام للمشاركة في برنامج ذا فويس كيدز؟

برأي باربي على الطفل الذي تشجعه للمشاركة في برنامج ذا فويس كيدز أن يملك صوتا جميلا، وأن يكون قوي الشخصية ويتقبل الخسارة ويملك روحا رياضية، والأهم من هذا كله ألا يهمل دراسته، ويكمل تحصيله العلمي ليحصل على شهادة دراسية عالية، ويوازن بين وقت الدراسة و وقت التدريب على الغناء.

وأنتم أصدقائي الأعزاء انتهزوا الفرصة وشاركوا باربي الفرح والسرور والمتعة والتشويق، وادخلوا الآن الى الموقع الرسمي والاجمل لالعاب باربي وهو موقع العاب بنات سهر واستمتعوا بالالعاب الجميلة والمميزة.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: