Menu

كيف تحصلين على وجه وخدود باربي في 3 ايام

 

 كيفية تسمين الوجه؟ كيف تحصلين على وجه باربي؟

ماهي العادات الصحية التي تتبعها باربي للحصول على وجه ممتلئ وسمين

 

1_اول شيء تنصح به باربي هو الغذاء الصحي:

غيري من نمط غذائك اليومي كما تنصحك باربي، واحصلي على وجبات تحتوي على الفيتامينات اللازمة لنضارة بشرتك، وتنشيط الدورة الدموية في بشرتك، لذا من المهم لكِ تناول الخضار والفاكهة التي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة وترفع عملية التمثيل الغذائي مما يساعدك على الحصول على إطلالة جذابة دون تكلفة.

2_ثاني شيء تنصح به باربي الحقيقية هو شرب الماء:

باربي تشرب كمية كبيرة من الماء وهي تنصح بشرب كمية كافية من الماء ومن السوائل بشكل عام خلال يوميك وخاصةً خلال نهارك سيمدك بالكثير من الحيوية والنشاط وسيظهر هذا على الخدين بشكل ملحوظ، لذا اشربي من 6 إلى  8 أكواب يومياً.

3_ثالث شيء تنصح به باربي واو هو أطعمة صحية:

تناولي الفواكه التي تحتوي على فيتامين ب فهي تعمل كمضادة للأكسدة وتعالج شحوب الوجه، من هذه الفواكه العنب والموز والبرتقال، ستجدين أيضاً هذا الفيتامين والعديد من الفيتامنيات الهامة في رحلتك مع تسمين الوجه في الخضراوات مثل البازلاء الخضراء والخيار والجزر.

4_رابع شيء تنصح به باربي في بيتها هو مشروبات ساخنة:

يمكنك الحصول على نضارة الوجه وتخليص الجسم من السموم ، عن طريق شرب مشروبات ساخنة مثل الحلبة والسحلب واليانسون.

5_خامس شيء تنصح به باربي هو التمر:

عزيزتي الباحثة عن الجمال لن تجدي أفضل من التمر يعطي بشرتك الحيوية والنشاط، ويقوم بتنشيط الدورة الدموية، لذا تناولي مشروب الحليب مع سبع حبات من التمر كل صباح لـ تسمين الوجه.

6_سادس شيء تنصح به الاميرة باربي هو السمسم:

زيت السمسم المتسخلص من البذور معروف باهتمامه بالبشرة وحيويتها ، وتستخدمه باربي كثيرا في وصفاتها لذا تناولك حبات السمسم الذهبية مع الزبيب يومياً يعالج نحافة الوجه.

7_سابع شيء تنصح به العروس باربي هو نفخ البالونة:

باربي لم تكن تحب اكل العلكة ولكن نفخ العلكة يعتبر تمرين رائع لتسمين الوجه ، هذا التمرين يساعدك على تقوية عضلات الخد ورفع العضلة، وتساعد في بناء العضلات لخدود ممتلئة ، قومي بنفخ بالونة واحبسي الهواء في الخدين لمدة دقيقة قبل خروج الهواء في البلونة، كرري هذا التمرين يومياً.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: