Menu

العاب تلبيس باربي للفنانة هيفا وهبي وكيف تختار لها الموضة؟

ماهي أبرز قواعد الموضة التي تلتزم بها وتطبقها الفنانة هيفا وهبي

في البداية ستعرفنا باربي الجميلة بلمحة موجزة عن أيقونة الموضة الفنانة هيفا وهبي

هيفاء وهبي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية، حصلت على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية،  والدها لبناني من قرية محرونة ووالدتها مصرية من القاهرة ، وهي تعشق العاب بنات وبالاخص العاب باربي

مارأي العروس باربي بإطلالات هيفا وهبي؟

هيفا وهبي هي أيقونة الموضة نظراً لإطلالاتها التي تظهر بها أنوثتها وأناقتها وتعتبرها الكثير من النساء والفتيات قدوة لهن ونموذج مثالي في اكتشاف أحدث صيحات الموضة، وكثيرات يتخذن منها مصدر وحي أو مثالاً أعلى للأناقة العصرية الجذابة.

سألنا الاميرة باربي هل هيفا وهبي تنسق ملابسها بنفسها بكافة إطلالاتها؟

من المعروف عن الديفا هيفا وهبي أنها تمتاز بذوق رفيع يصعب أن ينافسها عليه أحد، وبالرغم من أنها تستعين بمتسوق خاص هو خليل الزين الذي يقوم بمهمة التسوق بالنيابة عنها، تحرص حتماً على أن تحمل طلاتها جميعها بصماتها الشخصية وتنسق ملابسها بنفسها بكافة خروجاتها.

ما هي اكثر الالعاب التي تحبها هيفا وهبي ؟

من اكثر الالعاب التي تهواها هيفا هي العاب تلبيس بنات هنديات ، نظرا لجمالهن واناقتهن وتمثيلهن الرائع ، ونظراً لما تتمتع به الافلام الهندية والمسلسلات الهندية من قبول لدى العائلة العربية ،كما انها مولعة بلباس الساري الهندي ، وهذه اللعبة من العاب تلبيس بنات هنديات السارى هي من اكثر الالعاب التي تحبها باربي مثل لعبة العروس الهندية

 
كما انها تحب لعب هذه اللعبة من موقع العاب وهي لعبة فتاة باربى الهندية العاب باربي واسمها لعبة فتاة باربى الهندية

 


 

ستدلكم العاب بنات باربي على أبرز قواعد الموضة التي تؤمن بها وتطبقها هيفا وهبي في اختيار وتنسيق ملابسها:

  • القاعدة الأولى:

تقول وهبي إن القاعدة الأولى في الموضة بالنسبة لها هي “عليك أن ترتدي دوماً ما ترغبين بارتدائه”.

  • القاعدة الثانية:

“الموضة تقول أنا أيضاً فيما تنسيق الملابس يقول أنا فقط”، وتشرح مضيفة: “بالحديث عن تنسيق الملابس، سأبقى دوماً أستمتع بتنسيق ملابسي بنفسي وبثقة كبيرة بالنفس، إلى أن أجد ستايليست أفضل مني”، وعلى ما يبدو، فهي واثقة بنفسها لدرجة أنها ترى أنه لا شخص آخر قادر على تنسيق ملابسها وطلاتها أفضل منها” ولو كان هذا الشخص هو باربي!!

  • القاعدة الثالثة:

تفضل وهبي أن لا تلتزم بالقواعد التقليدية أو أن ترتدي ما هو متوقع منها في مناسبة ما، بل تفضل التميز دوماً حيث كتبت تعليقاً مع إحدى صورها قالت فيه: “لم تختارين أن تتماشي مع سائر الحضور فيما قد ولدت لتكوني متميزة “.

  • القاعدة الرابعة:

تلتزم هيفا بستايلها الخاص والفريد ولا تحاول التشبه بأحد من خلال طلاتها، بل تختار ما يعكس شخصيتها وعن ذلك تقول: “كوني نفسك، لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك أكثر منك”.

  • القاعدة الخامسة:

تقول العاب باربي إن هيفا وهبي تشعر بالاستياء من تبذير الأموال على قطع الموضة الضارّة

يبدو أن الديفا تشعر بالاستياء من تبذير الأموال على قطع الموضة الضارّة أو المؤذية، حيث إنها نشرت صورة لفستان من بالمان وكتبت معها تعليقاً يعبر عن رأيها بالقطع غير المريحة حيث قالت: “لدي انجذاب غريب للموضة، ولكني أشعر بالندم لا بتياعي هذا الفستان في آذار الماضي لأني لم أتمكن من ارتدائه بسبب وزنه الثقيل للغاية ومعدنه المؤذي… وأنا لا أصف هنا هذا الفستان فقط، بل التشكيلة بالكامل من بالمان”. حتماً هيفا لن تصرف أموالها بعد الآن على مثل هذه الفساتين خصوصاً أنها وصفتها بأنها مضيعة للمال وغير مريحة وقد تتجه نحو فساتين عرائس باربي.

  • القاعدة السادسة:

في الحقيقة هذه القاعدة ليست من ابتكار الفاشينيستا اللبنانية هذه لكنها تشدد على أنها تؤمن بها، حيث إنها اقتبست في أكثر من مناسبة مقولة المصمم الأسطوري إيف سان لوران: “عبر الأعوام، تعلمت أن المهم في الفستان هو المرأة التي ترتديه”.

هل أعجبتكم قواعد الموضة التي خبرتنا عنها باربي وتؤمن بها هيفا وهبي؟

نحن واثقون من أنها ستنال إعجابكم لأنه لايختلف اثنان على ذوق وأناقة هيفا في الموضة، ونحن بدورنا لن نوفر جهداً في تقديم كل جديد عن الموضة والأزياء في مقالات و نصائح باربي كما يمكنك داخل الموقع ان تلعبوا العاب بنات باربي ، واذا اردتم الالعاب المميزة فليس هناك افضل من موقع سهر للألعاب فما عليكم سوى متابعتنا والدعاء لنا بالتوفيق.


مواضيع متشابهة في عالم الابراج والعاب باربي :

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: