Menu

نصائح باربي لمناكير لامعة واظافر رائعة

باربي-1160x480
الأظافر الضعيفة والمتقصفة تفسد إحساسك بالأنوثة وتؤثر على أناقتك وجاذبيتك، لذا عليك إعطاءها المزيد من الاهتمام والرعاية للحفاظ على صحتها.
ولكن كيف يمكنك تحقيق ذلك؟ ستقوم باربي الشهيرة باعطائك النصائح والعادات الصحية التى سوف تحفظ أظافرك ناعمة وقوية وغير متكسرة.

ماهي نصائح العروس باربي:

1- لمنع جفاف الأظافر، دلكيها بقليل من الفازلين او زيت الخروع مع مراعاة تغطية الجلد الصلب المحيط بكل ظفر وذلك يوميا قبل النوم.
2- راعي دوما ارتداء القفازات أثناء القيام بالمهام المنزلية الشاقة أو خلال غسل الصحون، ولمزيد من الحماية يفضل وضع كريم مرطب على الأيدي قبل تغليفها بالقفازات.
3- يفضل ارتداء جوارب مصنوعة من القطن الطبيعي حيث أنها تساعد على امتصاص العرق وحماية قدميك وأظافرك من الأمراض الجلدية.
4- قبل وضع طلاء الأظافر، احرصي على وضع طبقة من الطلاء الشفاف أولا لتعزل اللون عن الظفر فلا تؤدي إلى صبغه أو إصفراره من ناحية ولتساعد على زيادة لمعان طلاء الأظافر وسرعة جفافه من ناحية أخرى.

ماذا تفعل الجميلة باربي عندما تلاحظ وجود نقاط بيضاء على أظافرها؟

إذا كنت تلاحظين وجود نقاط بيضاء على أظافرك فهذا دليل على قلة نسبة معدن الزنك بالجسم، ولعلاج ذلك تنصحك باربي بتناول كوب من الحليب يوميا مع بيضة مسلوقة، فهذه الأطعمة غنية بالزنك الذي يساعد على تغذية الأظافر والحفاظ على صحتها.

مانصيحة باربي لتقوية الأظافر الضعيفة؟

لتقوية الأظافر الضعيفة وللحصول على اظافر باربي، تنصحك باربي بتناول 300 ميكروجرام من فيتامين البيوتين من أربع إلى ست مرات خلال اليوم، فالبيوتين مفيد فى علاج الأظافر الضعيفة.

ماهي نصائح باربي لك للتخلص من آثار المناكير؟

مناكير باربي مناكير قوية ولكن يمكنها التخلص من آثار الطلاء وما يتركه من اصفرار عن طريق غسله بمحلول من الحليب والليمون، اعصري ليمونة كاملة في كوب من الحليب واغمري فيه الأصابع مدة أربع دقائق، ثم اغسليها وجففيها.
الليمون والحليب يتميزان بغناهما بعناصر مبيضة تساعد على تفتيح المناطق الداكنة..
إن كنتي من محبي وضع المناكير فادخلي الى موقع العاب بنات واستمتعي بوقتك بهذه المجموعة من العاب البنات، بما في ذلك العاب المكياج واللباس والعاب طبخ باربي ، فهناك العاب متعددة و متنوعة ،وهناك العاب رائعة خاصة بالمناكير ولكن اجملها لعبة مناكير باربي

مواضيع مشابهة:

 

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: