Menu

نصائح باربي لبشرة رائعة ونضرة في فصل الصيف

hqdefault

هل تعاني من جفاف البشرة في فصل الصيف؟

ترى إلى ماذا تلجأ باربي للحفاظ على رطوبة وشباب بشرتها؟

عند سؤالنا العروس باربي عن سر نضارة بشرتها ورطوبتها ، أجابتنا بأن هناك عادات أساسية تتبعها لتحمي بشرتها من الجفاف ولكي تبقى في نضارة دائمة، وهذه العادات أصبحت روتين يومي لديها.
تابعي معنا هذه الأساسيات التي تتبعها باربي لكي تحافظ على رطوبة البشرة والجلد في فصل الصيف:
أولاً الماء:
يفقد الإنسان كميات كبيرة من الماء في الصيف بسبب كثرة الحركة والتعرق، لذلك تأكدي من شرب لترين ماء على الأقل لمنع الجلد من الإصابة بالجفاف وللحفاظ على رونق ورطوبة البشرة.
ثانياً الواقي الشمسي :
إياك والخروج من البيت دون كريم واقي للشمس في الصيف، وإلا ستتعب بشرتك لأن شمس الصيف شديدة وحارقة وتضر البشرة وتسبب جفافها.
ثالثاً إزالة المكياج:
إن النوم بالمكياج يرهق البشرة ويمنعها من التنفس والتجدد ويزيد نسبة الزيوت فيها ويسبب ظهور البثور، لذلك تأكدي من إزالة المكياج قبل النوم ونظفي وجهك جيداً بغسول مناسب لنوع بشرتك، ثم ضعي مرطباً جيداً للبشرة واحظي بليلة هانئة تتجدد فيها خلايا بشرتك.
رابعاً مرطب البشرة:
احرصي على استخدام مرطب البشرة يومياً، وإن كنت من ذوات البشرة الجافة، استخدمي مرطب البشرة عدة مرات في اليوم. كما يمكنك استخدام أقنعة طبيعية لتنظيف البشرة.
خامساً الفيتامينات والأكل الصحي:
تأكدي من احتواء طعامك يومياً على فيتامين سي والفيتامينات الأخرى، وتناولي الفواكه والخضروات والوجبات الصحية لأنها ضرورية للحفاظ على رونق البشرة ونضارتها ورطوبتها، وتمنع جفاف الجلد لاحتوائها على الماء والفيتامينات الضرورية للمحافظة على الجلد.
نصيحة باربي لبشرة أكثر نضارة وشباب استخدمي أقنعة ووصفات طبيعية مثل زيت جوز الهندوقناع الرمان، شاركينا بالدخول على ألعاب سهر واكتسبي خبرات أكثر ، خاصة أن العاب سهر هو موقع العاب بنات جديدة والعاب فلاش يحتوي على الكثير من العاب البنات والعاب المكياج المختارة بعناية.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: