التقويم

أبريل 2014
ن ث ر خ ج س أ
« مارس   مايو »
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930  

arabhaz-BatmanArkhamOrigins

نوع اللعبة: العاب اكشن ،  العاب مغامرات .

تاريخ الإصدار: 25 – 10 – 2013 .

الجهاز: PC, PS3, Xbox 360, Wii U

المطور :  Warner Bros – Games Montreal

http://www.wbie.com

الناشر :  Warner Bros – Interactive

http://www.wbie.com

الموقع الرسمي للعبة Batman: Arkham Origins :

https://www.batmanarkhamorigins.com

ويكيبيديا : لمعلومات اكثر عن لعبة Batman: Arkham Origins من موقع ويكيبيديا :

http://ar.wikipedia.org/wiki/باتمان

NG4A : مواضيع لعبة Batman: Arkham Origins على موقع NG4A

http://www.ng4a.com

لعبة Batman: Arkham Origins أو باتمان: أركام أوريجنز :

باتمان: أركام أوريجنز (بالإنجليزية: Batman: Arkham Origins؛ يترجم كـ « الرجل الوطواط: أصول أركام ») هي لعبة فيديو قادمة من نوع العاب أكشن – العاب مغامرات من تطوير وارنر برذرز. جيمز مونتريال ونشر وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت لمنصات البلاي ستيشن 3 والإكس بوكس 360 والوي يو إضافة إلى مايكروسوفت ويندوز.

قصة لعبة Batman: Arkham Origins :

لعبة Batman: Arkham Origins مبنية على شخصية دي سي كومكس الشهيرة باتمان. وهي تتمة للعبة 2011 باتمان: أركام سيتي.

تقع أحداث القصة قبل بضعة سنوات من باتمان: أركام أسايلم (2009) وتتبع باتمان عندما كان شاباً وأقل خبرة حيث يصبح هدف لمجرمي غوثام سيتي عشية عيد الميلاد، بعد أن يضع بلاك ماسك جائزة على رأسه. من المقرر إصدار اللعبة عالمياً في 25 أكتوبر، 2013.

هذا الجزءُ من سلسلة باتمان:آركام سيضم خرائط جديدة، و مواجهاتٍ مع الأعداء بالإضافة لمستوياتٍ صعبة، و أزياء خفاشٍ جديدة فضلاً عن الرسومات المحسّنة من اللعبة الأصليّة…

تجري أحداث هذه اللعبة بعد ثلاثة أشهر من أحداث آركام أوريجينز ،حيث أنّ انفجاراً غامضاً في سجن “بلاك غيت” يسمح لكلٍّ من الجوكر و البطريق و القناع الأسود جمع ما يكفي من الأتباع من أجل السيطرة على القسم الخاصّ بهم من السجن،فبعد أن تمّ الإبلاغ عن أنّ “بلاك غيت” قد تمّ تقسيمه إلى ثلاثة أقسام: مبنى السجن و المنطقة الصناعية و مكاتب الإدارة، يذهب باتمان للتحقيق و سرعان ما يكتشف أن هنالك ما هو أكثر من ذلك,كما سيلتقي باتمان المرأة القطّة و آخرين لأول مرة…

الجديد في لعبة Batman: Arkham Origins :

في هذه اللعبة ستقوم باستكشاف مناطق رئيسية حسب النظام الذي تختاره,و ستحصل بشكلٍ تدريجيٍّ على الأدوات الجديدة التي تزيد من قدراتك القتالية و الإستكشافيّة،أمّا عندما لا تمتلك المعدات حولك فيجب عليك أن تضرب الأشرار بشكلٍ مباشرٍ و أحياناً باستخدام حيلةٍ ما.

و لكن بشكلٍ عامٍّ فالمهارات القتالية الخاصة بك لم تتحسن بنفس الدّرجة التي كانت في العناوين السابقة لباتمان،كما أنّ باتمان لا يستطيع القفز في هذه اللعبة,و عوضاً عن ذلك سيتم استخدام بندقية الخطاف ليستطيع باتمان الوصول إلى المناطق العالية في اللعبة,و لكن على الرغم من ذلك فقد حصلنا  على بعض الأشياء المختلفة فقد تمت إضافة أعداءٍ جددٍ…

Batman-Arkham-Origins-Blackgate-Deluxe-Edition-Trailer-marks-its-launch-1024x576

 

المهام في لعبة Batman: Arkham Origins :
تقدّم اللعبة بعض المهمّات الجانبيّة التي تساعد اللاعب على تجميع و ربط الأحداث،كما تحتوي اللعبة على أزياءٍ مختلفةٍ لباتمان،و لكلٍ منها سماتها الخاصة و يتمّ توفيرها استناداً إلى ترتيب لعبك للعبة.كما يعود طور “البريداتور” حيث ستقوم بالتسلل و المضي خفيةً و خنق الأشرار لإفقادهم الوعي دون أن يلاحظ أحد..

 

الرسومات في لعبة Batman: Arkham Origins :
بالنسبة للرسومات فرغم تحسنها و أنها جائت بتقنية ال”اتش دي” إلا أنها  لا تزال تبدو موحلةً قليلاً و متواضعةً،كما أنّ هذه اللعبة تأتي مع أبعاد 2.5 الأمر الذي يجعل معظم تحركاتك في اللعبة يميناً أو يساراً و هذا أمرٌ مربكٌ حقاً،كما أنّ الكاميرا في بعض الأحيان قد تعاني من بعض المشاكل .

الاصوات في لعبة Batman: Arkham Origins :

أمّا بالنسبة للتمثيل الصوتي فهو رائعٌ و يأتي مع أرفع الممثلين و الممثلات فصوت باتمان المؤدى بشكلٍ جيّدٍ و صوت المرأة القطة أيضاً رائعٌ و الأروع على الإطلاق صوت ضحكة الجوكر المهووسة…

سعر لعبة Batman: Arkham Origins :
بالنسبة لسعر لعبة “باتمان: آركام أوريجينز بلاك غيت ديلوكس اديشن”  فهي تأتي مقابل حوالي العشرين دولاراً و هي لا تحتوي على طور لعبٍ للأونلاين أو طور الميلتي بلاير وتمتد مدّة لعبها بين الست ساعاتٍ إلى الثمانية،و أمّا بالنسبة لحجمها فهو 2.65 غيغا بايت.

عروض لعبة Batman: Arkham Origins :

حصلت لعبة Batman: Arkham Origins على عرض دعائي جديد يقدم للمستخدمين نظرة سريعة على جلسات التقاط الحركة لشخصية Copperhead، والتي استعانت فيها شركة “وارنر” بأثنان من المؤدين لظهور الشخصية بشكل واقعي تماما.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=6FxoN3TgXc4

كما حصلت Batman: Arkham Origins Blackgate على عـرض جديد لأسلوب اللعب , العرض يمتد إلى عشر دقائق للعنوان الفرعي القـادم على جهاز البلاي ستيشن فيتا في 25 من شهر اكتوبر الجاري , مشاهدة ممتعة :

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=BC5LFKs3ZIk

الحكم الأخير على لعبة Batman: Arkham Origins :

* التمثيل الصوتي رائعٌ للغاية *قصّة جيدة نوعاً ما * تنوع أزياء باتمان

* الرسومات لا ترقى إلى المطلوب *بعض المشاكل في الكاميرا *عدم وجود ميزة القفز

في النهاية يمكنني القول أنها ليست بتلك اللعبة التي ستنال إعجاب الكثيرين,فهي لاترقى إلى المستوى المطلوب,لكنّها تبقى لعبة يمكنك لعبها في حال الملل من اللعب الدائم بالألعاب الضخمة و القوية.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة:

وسوم الصفحة:



18,071 ردا على “كل ما تود معرفته عن لعبة باتمان المشوقة Batman: Arkham Origins”


    Fatal error: Allowed memory size of 134217728 bytes exhausted (tried to allocate 12061076 bytes) in /home/ala3ab/public_html/Articles/wp-includes/comment-template.php on line 1727