Menu

العاب بلاي ستايشن 4 .. جميع أخبار وعروض لعبة القتال EA SPORTS UFC

ala3ab-EA Sports UFC

نوع اللعبة: قتال ،  رياضة.

تاريخ الإصدار: فصل الربيع 2014.

الجهاز: ,Pc,PlayStation 4

الشركة المنتجة :  Electronic Arts

http://www.ea.com

المطور :  EA Sports

http://www.easports.com

الموقع الرسمي للعبة EA SPORTS UFC :

http://www.suckerpunch.com/Second Son

ويكيبيديا : لمعلومات اكثر عن لعبة EA SPORTS UFC من موقع ويكيبيديا العالمي

http://en.wikipedia.org/wiki/EA_Sports_UFC

NG4A : مواضيع لعبة EA SPORTS UFC على موقع NG4A

http://www.ng4a.com

 اخبار لعبة EA SPORTS UFC :

بداية القصة

بداية القصة عندما أعلنت EA أنها بصدد الكشف عن أول لعبة Ultimate Fighting Championship من انتاج الشركة يوم غد، خلال فاعليات مؤتمر “مايكروسوفت” للإعلان عن منصة إكس بوكس الجديدة.

الأخبار الموضحة بالأعلى تم تأكيدها من خلال صورة جديدة للعنوان المنتظر تم نشرها على صفحة EA الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر“، بينما تضمنت الصورة تصريح بسيط جاء فيه “أولى التفاصيل الرسمية تجدونها في 21 مايو”.

شركة EA حصلت على حقوق لعبة UFC من THQ في معرض E3 الماضي، وبعدها وقعت الشركة عقد رسمي مع اتحاد اللعبة لإصدار مجموعة من الألعاب المقتبسة من رياضة الفنون القتالية الشهيرة، كما سبق للناشر الأمريكي أن أكد من قبل وجود العنوان قيد التطوير بفرع كندا الذي سبق له العمل على لعبة Fight Night.

من المتوقع أن يتم الكشف عن اللعبة غدا على منصة “مايكروسوفت” الجديدة، ولكنها لن تخرج للأسواق قبل شهر ابريل من عام 2014، بحسب تصريحات EA نفسها.

 

نجوم لعبة EA SPORTS UFC :

قامت شركة EA Sports بالتلميح الى وجود مقاتل غامض ضمن قائمة المصارعين المتواجدين في لعبة EA SPORTS UFC، حيث قامت الشركة بنشر صورة لمقاتل تم اخفاء ملامح وجهة، يرتدي ملابس قتالية صفراء اللون تتشابه مع الملابس التي اشتهر بها “بروس لي” في افلامه السينمائية.

الصورة جاءت مع تعليق بسيط تتساءل من خلاله الشركة ما إذا كان المقاتل يبدو مألوفا، بينما يتوقع أن يتم كشف النقاب عن الشخصية الغامضة مساء اليوم بحسب العد التنازلي المتواجد على موقع اللعبة.

ومن خلال صدور دعائية جديدة تم إطلاقها للعبة الفنون القتالية المختلطة EA Sports UFC، تم تأكيد تواجد المصارع “جون جونز” بصفته حامل لقب بطولة العالم للوزن الخفيف، جنبا الى جنب مع 100 مصارع اخر.

كما أعـلنت شركة EA للتو عن إنضمام مقاتلين جديدين إلى قائمة الشخصيات القابلة للعب في لعبة الفنون القتالية المختلطة EA Sports UFC, المقاتلين هم  Forrest Griffin, Chan Sung Jung, Costas Philippo لينضمون رسميا إلى  “جون جونز” الذي سيكون على غلاف اللعبة القادمة .

جديرا بالذكر أن اللعبة تأتي في ربيع العام المقبل لمنصات الجيل الجديد Xbox One وPS4.

لعبة EA SPORTS UFC ستدعم العربية:

كـشفت شركة EA بشكل رسمي في مؤتمرها الرسمي في جيمز كوم أن لعبة القتال القادمة UFC ستأتي عبر دعم اللغة العربية للمرة الأولى , على أن تصدر اللعبة في ربيع العام 2014 جنبا إلى جنب مع دعم نظام القتال الجديد , والذي يضيف لمسات واقعية في حركة المقاتلية وتوجيه الضربات.

عروض لعبة EA SPORTS UFC على منصات الجيل الجديد :

قـامت EA Sports بنـشر أحدث عروض اللعب من عنوان الفنون القتالية UFC  القادم  على الجيل الجديد, العرض الجديد يُظهر الطرق المميزة التي شرع المطور في إستخدامها لصقل اجسام المقاتلين وجعلها شبيه بالواقع لدرجة كبيرة .

EA Sports UFC ستصدر على إكس بوكس ون وبلايستيشن 4 في ربيع العام الجاري .

 

كما قامت شركة EA Sports بالأفراج عن عرض دعائي جديد للعبة الفنون القتالية المختلطة UFC يركز على تعبيرات الوجه وانفعالات المقاتلين اثناء المباريات التنافسية المختلفة.

الفيديو الجديد يستخدم تقنية المسح الضوئي ثلاثية الأبعاد، ومن المرجح أن يتم تغيير بعض الانفعالات داخل اللعبة حيث يأتي موعد إصدارها بالأسواق.

 

كما حصلت لعبة الفنون القتالية المختلطة EA Sports UFC على عرض دعائي جديد يقدم للاعبين نبذة سريعة عن مقاتلي اللعبة، ويستعرض مشاهد قصيرة لأسلوب اللعب ومراحل التصميم المختلفة التي مر بها العنوان ليوفر واقعية كبيرة في تحركات المصارعين، وتعبيرات الوجه.

 

كما حصلت لعبة EA Sports UFC القتالية والمختصة في رياضة الـMMA أو الفنون القتالية المختلطة، على عرض جديد لأسلوب اللعب يقدم للاعبين المزيد من التفاصيل والمعلومات حول المؤثرات البصرية ونظام التحكم في المقاتلين، في العنوان المفترض إطلاقه في شهر يونيو المقبل لمنصات الجيل الجديد Xbox One وPS4 باستخدام محرك Ignite الرياضي.

جديرا بالذكر أن شركة EA اشارت في الأسبوع قبل الماضي الى أمكانية توافر EA Sports UFC للحاسب الشخصي في المستقبل، ولكنها استبعدت توافر العنوان لجهاز Wii U.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: