Menu

تعرف على لعبة The Witcher 3: Wild Hunt وشاهد أخبارها وعروضها

ala3ab-2014-The Witcher 3

نوع اللعبة: ار بي جي ، اكشن ، مغامرات.

تاريخ الإصدار: 15/02/2015.

الجهاز: Xbox360,Pc

الشركة المنتجة : CD Projekt RED ، Warner Bros

http://www.cdprojekt.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://thewitcher.com/witcher3

لمحة عن اللعبة:

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt ستنزل بشكل رسمي بالعام القادم

واحدة من الألعاب التي يتطلع لها اللاعبون كثيرا هذا العام هي الجزء الثالث من سلسلة العاب الار بي جي الغربية The Witcher 3: Wild Hunt على أجهزة الجيل الثامن والحاسب الشخصي من فريق التطوير CD Projekt.

اللعبة اليوم تحصل على موعد إصدار رسمي بتاريخ فبراير من العام القادم 2015، فريق التطوير إحتاج للمزيد من الوقت لتحسين اللعبة و إصدارها بشكل يرضي طموحاته بحسب البيان الإعلامي الصادر منه.

 

تعرف على ميزات لعبة The Witcher 3: Wild Hunt

لعبة The Witcher 3 هي أحد أكثر الألعاب انتظارا على أجهزة الجيل الجديد و الحساب الشخصي، أوضح (ماركين ايونسكي) بعض الأشياء عن اللعبة عند اجابته على أسئلة الصحفيين وهي:
1- لا تحتاج أن تلعب الجزئين الأول والثاني من اللعبة لتكون مدرك للقصة، فسيتم توضيحها في بداية اللعبة.
2- سيتم صدور عدّة قصص مصوّرة خاصة باللعبة لتساعد اللاعبين على فهم اللعبة بشكل أكبر.
3- سيكون هناك الكثير من المهام الجانبية والقصص الخاصة لكل مهمة تجنبًا للتكرار و الملل.
4- تحتاج 50 ساعة لتنهي القصة الأساسية، إنهاء القصة الأساسية مع المهام الجانبية سيأخذ 100 إلى 120 ساعة من وقتك.
5- سيكون هناك صيد وحوش في الأماكن المفتوحة.
6- فراراتك التي تختارها ستؤثر على مجرى القصة وعلى المهام الجانبية، المطورون قاموا بتجهيز 36 نهاية للقصة.
7- لن تحصل اللعبة على طور اللعب الجماعي، ولكن سيصدروا أداة تساعد اللاعبين المطوّرين على تصميم أنماطهم الخاصة للعبة (Mod).
8- ستكون اللعبة على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الجديد، لن يصدروا اللعبة على البلايستيشن 3 والإكسبوكس 360 لأن فرق الأداء جدًا كبير بحيث يجبرهم على عمل اللعبة من جديد وهذا أمر غير معقول.

إحتمالية صدور اللعبة هو في الربع الثاني من هذه السنة.

 

لعبة The Witcher 3 ستكون مستحيلة على أجهزة الجيل السابق

تعتبر لعبة The Witcher 3: Wild Hunt واحدة من أكثر ألعاب الآر بي جي المنتظرة لعام 2014 على كل من الأجهزة المحمولة و الحواسب الشخصية والتي ستتميز برسوم عالية الجودة. وكما قال (ماركين إيوانسكي) أحد مؤسسي شركة CD Projekt RED أنهم سيطوّروا اللعبة لدرجة مقاربة لكفاءة و قدرة جهازي البلايستيشن 4 و الإكس بوكس ون.

حيث في البداية تكلّم (ماركين) عن تجربتهم في تطوير الألعاب على البلايستيشن 4 و الإكس بوكس ون وكيف وأن الفريق اكتسب خبرة ممتازة في ذلك حيث قال:

“قدرة الأجهزة جدًا عالية، ولا أُريد أن أقول اننا نستخدم الأجهزة لأقصى كفائتها ولكن نحن بدرجة مُقاربة لذلك، ولقد قررنا أننا سنعمل على الأجهزة الجديدة منذ سنتين و نصف تقريبًا، والآن قد قضينا الكثير من الوقت على هذه الجهازين البلايستيشن 3 و الإكس بوكس 360 و كانت تجربة ممتازة، و أعتقد بأننا سنضحي بنصف اهتمامنا على هذين الجهازين من الآن و صاعدا.”

يذكر أن لعبة The Witcher 3: Wild Hunt ستصدر على البلايستيشن 4 والإكسبوكس ون والحاسب الشخصي في الربع الثاني من العام الجاري 2014.

لعبة The Witcher تصل للأجهزة الذكية ولكن بشكل مختلف تماما!

كشفت لنا اليوم CD Projekt عن مشروع جديد بعالم لعبة الار بي جي الغربية The Witcher ولكن بشكل مختلف تماما!

لعبة طاولة ونرد في طريقها للمتاجر هذا العام بنسخة متاجر كما نشاهد بالصورة بالأسفل وبنسخة رقمية على الأجهزة اللوحية بنظامي الـiOS و الاندرويد، بالأعلى نشاهد العرض التشويقي الأول للعبة:

 

 

 

 

شاهد صورة فنية لـThe Witcher 3 تعرض بعض دروع البطل

 

The Witcher 3

محبوا ألعاب الـRPG الغربية يستعدون لإلقاء بعض التعاويذ السحرية وصيد بعض المخلوقات المخيفة في The Wicher 3 التي تعد بأن تكون واحدة من أفضل ألعاب النوع.

نحصل اليوم على نظرة بسيطة لبعض من دروع بطل اللعبة التي تختلف وظائفها من دون شك، الصورة التي تشاهدون بالأعلى عبارة عن صورة فنية ويمكن عد 27 زيا/درعا مختلفا والتي تعطي للشخصية الرئيسية شكلا مختلفا.

اللعبة منتظرة في وقت ما خلال هذه السنة على جهازي الـXbox One، الـPS4 وكذا الحاسب الشخصي.

 

عروض لعبة The Witcher 3: Wild Hunt

عرض دعائي للعبة The Witcher 3: Wild Hunt من VGX

رأينا اليوم في حفل الجوائز VGX، العرض الجديد للعبة الأر بي جي المنتظرة The Witcher 3: Wild Hunt. العرض مع الأسف قصير نسبياً لكنه يحتوي على مقاطع جديدة من قصة اللعبة مثل ظهور الـWild Hunt العدو اللدود لبطل اللعبة Geralt.

 

عرض تشويقي قصير للعبة The Witcher 3: Wild Hunt قبل إستعراضها بحفل VGX

بحفل VGX السنوي لإختيار جوائز الأفضل بالعام سنحصل على عرض دعائي جديد للعبة الار بي جي الغربية من فريق التطوير CD Projekt RED لأجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

حتى ذلك الوقت نحصل على عرض تشويقي جديد للعبة يستعرض لنا بعض ثواني اللعب، حفل vgx سيكون بتاريخ 7 ديسمبر القادم.

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: