Menu

اخبار وعروض اللعبة الجديدة Assassin’s Creed : Unity

ala3ab-اساسنز كريد 2014

نوع اللعبة :  اكشن _ مغامرات

تاريخ الإصدار : الربع الرابع من 2014

الجهاز :  PS3 – Xbox 360 – PCPS4

الشركة المنتجة : Ubisoft

http://www.ubi.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://assassinscreed.ubi.com/en-gb/home

لمحة عن لعبة Assassin’s Creed:

أعلنت Ubisoft رسمياً عن لعبة Assassin’s Creed: Unity التي سوف تأتي في موسم الأعياد لهذا العام على PC و PS4 و Xbox One.

وقالت Ubisoft في بيان رسمي : ” كنا نعمل على عنوان Assassin’s Creed الجديد لأكثر من ثلاث سنوات وأردنا أن نجد الوقت المثالي لإعطائكم تجربة أولية عن اللعبة، ومما يبدو أن الجميع كانوا يتضورون جوعاً لمعرفة المزيد الآن، ولهذا قلنا (Qu’ils mangent de la brioche! ) أو دعهم يأكلون الكعك “.

,بعد ما تسرب خبر لعبة اساسنز كريد يونيتي (Assassin’s Creed Unity)، اعلنت Ubisoft رسمياً عن الجزء الجديد المنتظر واطلقت فيديو (Trailer) لها اليوم. حسب ما شفت من التسريب والفيديو الرسمي، احداث هذا الجزء بتكون في ايام القرن الـ18 في فرنسا.

وسيتم اصدار اللعبة على (PS4، Xbox One، PC)؛ يعني على الجيل الجديد فقط. لكن بحسب الاشاعات والتسريبات، سيكون هناك لعبة مختلفة للجيل القديم.

فيديو لعبة Assassin’s Creed

هذا وكانت اطلقت Ubisoft منذ قليل العرض الاول للعبة Assassin’s Creed Unity التي حسب العرض من المقرر اطلاقها في موسم الاجازات القادم لهذا العام.

و ستصدر علي منصات Playstation 4 و Xbox One و الحاسب الشخصي.

 

ولمن لا يعرفون اللعبة جيدا .. اليكم شرح طريقة لعب لعبة Assassin’s Creed Unity

 

 إشاعات لعبة Assassin’s Creed

بعد شائعات مصر القديمة وفترة اليابان الأقطاعية، قام موقع gameblog الفرنسي بنشر باقة من التفاصيل المسربة للعبة Assassin’s Creed V المرتقبة، ادعى الحصول عليها من خلال مشاهدة عرض الإعلان عن اللعبة المفترض إطلاقه للجمهور قريبا.

بحسب ما نشره الموقع الفرنسي، بطل الجزء الجديد ينتمى للجماعات الجرمانية ويدعى “أرنو ويل” حيث يشير اسمه للنسر المعروف من جميع إصدارات السلسلة، وربما يتم التركيز على قصة حياته من البداية، عندما كان طفل صغير وصولا الى الالتحاق بجماعة الـAssassins كما حدث مع “كونور”.

من المتوقع أن يستعرض العرض الدعائي الأول للعبة كاتدرائية نوتردام في “باريس” مع تصميم مذهل للمباني والبيئات الافتراضية لتلائم سلسلة Assassin’s Creed، بينما تركز عملية التطوير بدرجة كبيرة على اجهزة الجيل الجديد فقط، وربما يتم تجاهل المنصات القديمة.

نفس التقرير اشار الى أن المشهد الاخير في العرض الدعائي سيستعرض العلم الفرنسي وهو ملطخ بالدماء، والجملة الدعائية الجديدة للعنوان Freedom is written in blood.

حتى الآن لم يتم التأكد من صحة هذه الشائعات، انتظارا لرد شركة يوبي سوفت

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: