Menu

كل شيء عن لعبة Need for Speed Rivals

نوع اللعبة : سباق سيارات – اكشن

تاريخ الإصدار : نوفمبر 2013

الجهاز :  PS3 – Xbox 360 – PC

الشركة المنتجة : Ghost Games _ EA

http://www.ea.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.needforspeed.com

لمحة عن اللعبة :

لعبة محاكاة سباق السيارات الجديدة لاتقل أهمية عن باقي ألعاب سباق السيارات القادمة، فهذه اللعبة بالذات كان لها تاريخ كبير ومسيرة حياتية واسعة، ففي كل إصدار كنا نرى فكر جديد،قصة جديدة،مركبات جديدة،واليوم استطاع فعلاً فريق التطوير Ghost Games أن يقدم عمل جبار للعبة سيكون مختلف عن باقي الإصدارات

وسنتعرف على أهم التفاصيل التي تم الحديث عنها داخل المعرض .

1_270

  •  لعبة نيد فور سبيد سوف تعتمد على 30 إطار في الثانية كما لعبة محاكاة سباق السيارات .
  • اللعبة ستحافظ على الواقعية أكثر من أن يتم رفع معدل الإطار فربما يؤثر على واقعية حجم العالم الكبير في اللعبة،وسيكون مناسب بشكل أفضل للعب الجماعي.
  • وجود عدد كبير من الألوان لتلوين سيارتك بلون مناسب ووضع الملصقات والشعارات الخاصة لتزيين سيارتك  ، وتغيير لون وغطاء الإطارات وتبديل قطع الغيار لتساعد على أداء وقوة السيارة .

need_for_speed_rivals_06

  • شملت اللعبة إحصائيات موسعة على مختلف السباقات،وقامت الشركة بالتركيز على خاصية All Drive والتي تسمح للاعبين بدخولهم عالمهم المنفرد أو مع أحد أصدقائهم،وأيضاً يمكنك أن تلعب بطور اللاعب الواحد وإنهاء السباق في طور اللعب التعاوني مع الجميع،وهناك نظام النقط الجديد.
  • نسخة الجيل الحالي لن تختلف كثيراً عن نسخة الجيل الجديد،الإختلاف سيكون على الرسوم مثل حالات الطقس والرعد والبرق وقطرات المطر  والحالات التفاعلية ستكون أسرع وأقوى من الجيل الحالي
  • سيكون السباق جنوني ورائع ، وستلاحظ توازن السيارة عند المنعطفات وزيادة السرعة وتجنب السيارات في الطريق كل ذلك سيكون فعلاً جنوني.

need_for_speed_rivals_05

  • لعبة سباق السيارات سوف تستخدم محرك frostbite 3،كما أن عالمها يعتمد على النظام المفتوح،وسيكون أمامك تحديات محتدمة ضد عناصر الشرطة التي سوف تطاردك وعليك الهروب منهم مهما كلفك الأمر من متاعب وخسائر،فسقوطك في يدهم يعني إنتهاءك .
  • ستلاحظ مناطق وبيئات رائعة مثل الشواطئ الرملية والمناطق الصحراوية والمدن الكبيرة والأنفاق الطويلة.
  • يمكنك أن تلعب دور الشرطي أو المتسابق وستحصل على مكافآت ستخدمك في تعديل وتحديث سيارتك
  • سيكون لدى سيارتك قوة هجومية ودفاعية والتي تسمى Em فيمكنك أن تستخدم السرعة الزائدة والتي تسمى تيربو وشرائح المسامير ضد المتسابقين الذين يطاردونك ويلحقون بك.
  • ستستطيع أن تستخدم أسلحة خاصة وهي عبارة عن أجهزة تشويش تستطيع أن تشوش على عمليات الإتصالات بين فرق المطاردة،بالتالي سوف تكسب نقاط كثيرة تساعدك على شراء سيارة ومعدات وقطع غيار جديدة.
  • عندما تقود سيارة عنصر الشرطة فأمامك تحديات كثيرة،مثل القبض على المتسابقين وسوف تساعدك المروحية بذلك من خلال تتبع المتسابق وتحديد موقعه جيداً

gsm_169_NFSR_E3gameplay_multi_061813_640

 

أخبار لعبة Need For Speed: Rivals

لعبة Need For Speed: Rivals لن تدعم اللغة العربية ؟

على الرغم من تحقيق الجزء السابق Need for Speed: Most Wanted لانبطاعات إيجابية للمستوى الجيد للدبلجة العربية والترجمة فيه, إلا أن ذلك لم يشفع للسلسلة بأن تستمر بالدعم للغة العربية في جزئها القادم Need For Speed Rivals.

حيث أن EA لن تقتنع إلا بالأرقام والمبيعات التي يجب أن تححقها اللعبة في المنطقة قبل الاستمرار بإضافة اللغة العربية. حيث أكدت مصادر لموقع NG4A بأن اللعبة القادمة لن تدعم العربية. وهذا في الحقيقة يطرح أكثر من علامة استفهام حول هدف (التجربة) التي قامت بها EA مع الجزء السابق.

لو كانت اللغة العربية ذات تكلفة عليهم. كان من المفترض على الأقل ترجمة النصوص والقوائم فقط بدلا من الدبلجة الصوتية الكاملة كما حصل في الجزء السابق.

bugatti_veyron_alldrive2_web_size.jpg

لعبة Need for Speed: Rivals تقدم للمستخدمين مطاردات مثيرة في عالم مفتوح

أكد فريق التطوير  Ghost Games أن لعبة السباقات Need for Speed: Rivals لن تعود للخلف وترغم اللاعبين على السير في مسار بعينه من خلال تقديم سباقات محددة لا تسمح للاعب باختيار ما يرغب به.

فريق التطوير أكد أن لعبة Need for Speed: Rivals ستقدم للمستخدمين بيئة عالم مفتوح مليئة بالسباقات والمطاردات المثيرة مع الشرطة مثلما حدث من قبل في Most Wanted و Hot Pursuit.

 

عروض لعبة Need for Speed: Rivals

أصبحت لعبة الـسباق القادمة Need for Speed: Rivals اللعبة الوحيدة التي تستطيع الحصول عليها على جهاز PS4, حيث تقرر شركة EA إستغلال هذا الأمر بتقديم المزيد من العروض الجديدة لإصدارة السلسلة القادمة , العـرض الجديد يقدم شعلة من الحماس والمطاردات التي إعتاد عليها الجميع في السلسلة قاطبة .

كما حصلت لعبة Need for Speed: Rivals على مجموعة جديدة من العروض تستعرض اسلوب اللعب، سيارات الشرطة، وسيارات المتسابقين في لعبة السباقات القادمة للجيل الحالي والجيل الجديد في نوفمبر المقبل.

 

كما كـشفت شركة EA في مؤتمرها الرسمي لمعرض جيمز كوم أن لعبة السباق القادمة Need for Speed: Rivals ستعمل على تقديم العديد من خصائص المتنوعة للمتسابق , والتي تشمل إحصائيات موسعة على مختلف السباقات , كما قامت الشركة باستعراض خاصية AllDrive ونظام النقطة الجديد للعبة القادمة في نوفمبر

 

مما لاشك بأن لعبة محاكاة سباق السيارات نيد فور سبيد Need For Speed: Rivals ستقلب الموازين،فالعروض فعلاً مبشرة بالخير وسيكون أمامك تحديات كبيرة وسباق جنوني فإما أن تكون شرطياً محترفاً تستطيع القبض على المتسابق ومحاكمته،أو أن تكون متسابق محترفاً تستطيع الهروب من الشرطة دون الوقوع في شباكهم.

يذكر بأن Need For Speed: Rivals من تطوير شركة Ghost Games ونشر شركـة EA،وستصدر اللعبة في الأسواق في منتصف نوفمبر 2013 , وستكون متوفرة على أجهزة PC – Xbox 360 – PS3  كما أنها ستصدر لاحقاً على اجهزة الجيل القادم PS4 و Xbox One .

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: