Menu

جميع المعلومات والاخبار والعروض للعبة Warface

نوع اللعبة :  مغامرات – اكشن – تصويب من المنظور الاول

تاريخ إصدار اللعبة : 21/10/2013

المطور والناشر : Crytek

http://www.crytek.com

الأجهزة :  اكس بوكس , حاسوب
الموقع الرسمي للعبة :
http://www.warface.com

لمحة عن اللعبة :

أعـلنت Crytek  أنها تعتزم إطلاق لعبة التصويب  Warface  القادمة بنظام اللعب المجاني , وذلك في تاريخ 21 أكتوبر في المنطقة الأوروبية . أكد المطور أيضا أن من يقوم بالتسجيل لدى موقع اللعبة الرسمي سوف يتمكن من الحصول على فرصة تجربة اللعبة في وقت مبكر .

طبعاً لعـبة الـتصويب Warface التي تقبع حالياً في طور البيتا المغلقة ستأتي رسميا لجهاز الإكس بوكس 360 بجانب الحاسب الشخصي. اللعبة تحوي طور الأون لاين فقط مما يعني أنك تحتاج إشتراك ذهبي في شبكة الإكس بوكس لايف حتى تتمكن من اللعب .

اللعبة ستصدر على الأجهزة المذكورة في مطلع العام 2014 ، ولكن قد تكون النسخة لمغلقة متاحة في 21/10/2013

لعبة Warface مجانية بالكامل

هذا أذهلتنا Crytek مرة أخرى بعرض جديد للعبتها المجانية Warface و ما يثير العجب هو أن اللعبة مجانية فنظراً للرسوم و ما يتضح من الجيم بلاى فى العروض فاللعبة سوف تكون حقاً رائعة و إن لم تكن رائعة فعلى الأقل ممتازة و تستحق اللعب ! و لكن يبدو أن Crytek أرادت أن تكافىء محبيها من اللاعبين و إصدار اللعبة بدون مقابل , يذكر أن اللعبة سوف تصدر حصرية على منصة الحاسب الشخصى بإستخدام المحرك الرائع Cry Engine 3 . أما الآن فأترككم مع العرض :

خمس ملاين مُسجل للعبة التصويب Warface في روسيا

هذا وكان عـنوان Crytek المجاني والفريد Warface الذي تجاوز التوقعات على وجه الخصوص في روسيا التي أعلن فريق التطوير أن عدد المسجلين من هذه الدولة تجاوز 5 ملاين مُسجل .

يُذكر أن بيتا اللعبة تلقى عدد من الجوائز الروسية لأفضل لعبة مجانية , اوضح فريق التطوير أن هذا التقدم سوف ينعكس على مجريات اللعبة بحيث يسعى فريق التطوير لتقدم في مميزات اللعبة وجعلها أفضل مما سبق .

 

هذا وكان قد ظهر أول فيديو للعبة إطلاق النار من المنظور الأول Crytek FPS Warface وسوف ترى بأنة يلعب في طور Free to Play الخاص باللعبة. وقد صرح موقع GI بأن اللعبة سوف يتم تشغيلها في الصين بواسطة مشغل كبير هناك يسمى Tencent. حيث صرح Yerli مدير التطوير في الإستيديو الخاص باللعبة “أن تطويير اللعبة في اول طور Free to Play جماعي يشير إلي خطوات أخرى في التصميم لكي يتم البدأ فيها”

وصرح أيضا قائلا” نحن على اشد الحماس لاننا سوف نكون شركاء لأحد اكبر المشغلين في الصين واعتبارهم لنا بأننا نملك اكبر مجتمع جماعي في الصين يعتبر شرفا لنا”

يذكر أن لعـبة الـتصويب Warface التي تقبع حالياً في طور البيتا المغلقة ستأتي رسميا لجهاز الإكس بوكس 360 بجانب الحاسب الشخصي. اللعبة تحوي طور الأون لاين فقط مما يعني أنك تحتاج إشتراك ذهبي في شبكة الإكس بوكس لايف حتى تتمكن من اللعب .. لكنها ستصدر قريبا بشكل مجاني .

هذا وستعمل اللعبة بمحرك Unreal Engine 3 الذي سيسمح بتحديثات مستمرة لبيئات اللعب وخصائص اللعب التعاوني والتنافسي .

500px-Soldier-on-fire

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: