Menu

أنت المدير و أنت المتحكم بعالم كرة القدم في لعبة فوتبول اونلاين

شركة نت دراغون و التي وعدت و ثابرت في تطوير العاب الاونلاين في العالم العربي على وشك ان تطلق احدث العابها (لعبة متصفح جديدة)—تماماَ فوتبول اونلاين

تماماَ فوتبول اونلاين هي لعبة متصفح مبنية احداثها وو قائعها على اعظم 5 دوريات لكرة القدم في اوروبا و دوري ابطال اوروبا العالمي حيث تعرض لك هذه اللعبة تجربة جديدة و مختلفة كليا عما عهدته من العاب الفوتبول الاخرى.

فهنا انت المدير و انت المتحكم و المسيطر و كمدير لكرة القدم فان اسطورتك ستاتي من خلال بناء فريق عالمي و بل ربما اتحاد عالمي ان كنت من المتفوقين, ستعمل على البحث عن اللاعبين و توظيف النجوم منهم, بل و الاساطير منهم حتى تتفوق. ستعمل ايضا على تدريبهم و الاهتمام بطلباتهم كمدير رسمي للنادي او الفريق اللذي تريده.

نعم هي تجربة حقيقية في عالم كرة القدم و ليس مجرد لعب و لهو, بل تخطيط و ذكاء و استراتيجية حتى تتمكن من السيطرة على اراضي الملاعب شتى و في اي وقت! هذه اللعبة تحتوي على بيانات حقيقية و مكثفة جدا عن اللاعبين, النوادي, المنتديات و البطولات و بذلك ستتمكن من الوصول الى مبتغاك الحقيقي في اللعبة و بصورة حقيقية تماماَ.

طرق استعراض اللعبة المختلفة سيساعدك جدا في خوض هذه التجربة الحقيقية و الاثارة القصوى. تعدد الاحداث في هذه اللعبة سيفاجئك دوما بما فيها من جوائز و ترقيات عظيمة و من هنا اتى اسمها (تماماَ فوتبول اونلاين) لانها تماماَ و حقا و بشتى المقاييس تمثل هذا الاسم(تجربة حقيقية تماماَ)!

اعتبارا لمدى عشق العالم العربي لكرة القدم, فان شركة نت دراغون قد اختارت بان تكون النسخة العربية هي اول نسخة تطلق للعبة بعد النسخة الصينية الاصلية و اللذي سيساعد حتما في ملئ الفراغ اللذي يحوم حول العاب الفوتبول اونلاين المتواجدة هناك في العالم العربي. الجمع مابين الرسميات و الحقيقية و بين اللعب و اللهو يجعل هذه اللعبة مختلفة تماماَ من العاب الفوتبول التقليدية على اجهزة الكمبيوتر و العاب الفلاش و غيرها. حاليا, فان مديري لعبة تماماَ فوتبول اونلاين يراقبون و يسعون الى استيعاب جميع المباريات الرئيسية في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا محاولين جعل هذه اللعبة محاكة و بشكل خاص الى هذا العالم(الشرق الاوسط و شمال افريقيا).

كمطور و ناشر موجود اسمه على قائمة بورصات و تداول الاسهم في هونج كونج, فان شركة نت دراغون قد قامت بنشر وتفعيل 2 من العاب الاونلاين في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا و هما: قهر اونلاين العربية و دي دي تانك.

قهر اونلاين و اللتي تستحوذ على اهتمام معظم اللاعبين في الشرق الاوسط و شمال افريقيا, هي الان معروفة على مستوى عالمي واسع و كبير.

دي دي تانك هي لعبة متصفح تم تصميمها بشكل خاص لفئة المراهقين من اللاعبين. و الاكثر من هذا, هنالك ايضا برنامج جوي شات و هو برنامج محادثة ماسنجر مطور و مختلف و قد تم نشره بواسطة نت دراغون في منطقة الشرق الاوسط و افريقيا ايضا. نحن حقا نؤمن انه وبعد نشر لعبة تمامأ فوتبول اونلاين, فانها ستكون خطوة توسع عظيمة باتجاه اخذ المكان الملائم و المساحة الكافية من السوق العربي الكبير و المتطور بصورة كبيرة و سريعة جدا!

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: