Menu

لعبة PES 2014 بالعربية وبتعليق رؤوف خليف .. وشاهد أقوى العروض

 

نوع اللعبة: كرة قدم _ رياضة

تاريخ الإصدار: 10 أكتوبر 2013.

الجهاز: PS3,PS4, Xbox360, Wii, PC, PSP والـ PS2

المطور : KONAMI

http://www.konami.com

 

عرض جديد للعبة PES 2014 يستعرض الخصائص الجديدة

أطلقت شركة كونامي عرض جديد يستعرض الخصائص الجديدة للعبة كرة القدم PES 2014 والتي تعمل على محرك جديد Fox Engine . اللعبة من المقرر إطلاقها على كل من PS3 و Xbox 360 و PC في نهاية ستمبر المقبل . مشاهدة ممتعة :

 

نتيجة مؤتمر كونامي في معرض E3 الجاري فقد ظـهر مؤخراً العـرض الجديد للعبة كرة القدم  PES 2014 , الإصدارة الجديدة من اللعبة قـادمة دون موعد رسمي حتى الأن على أجهزة  بلايستيشن 3 وإكس بوكس 360 والحاسب الشخصي و PS Vita .

 

أعلنت شركة “كونامي ديجيتال إنترتينمنت” عن إصدارتها العربية من “بيس 2014″ والتي تفتخر بالتعليق عليها -لأول مرة- باللغة العربية وباللكنة المحلية.تسعى “كونامي” جاهدة  لتقديم لعبة كرة قدم تقترب قدر الإمكان من واقع المناطق الرئيسية التي تطرح فيها اللعبة، لذا كان تعريب اللعبة للمنطقة العربية ضمن خطتها.

بدأ التعريب  بجعل كل الخيارات لعبة PES2014 باللغة العربية ، ثم أضافت “كونامي”التعليق باللغة العربية بصوت المعلق الرياضي الشهير “رؤوف خليف”، ويعتبر”خليف” أحد أفضل المعلقين في المنطقة ، مع خبرة لا تقل عن خمسة عشر سنة.

من المتوقع أن تستفيد بيس 2014 من اسلوبه المفعم بالحماس والحيوية وتعليقاته الحرفية التي تم تسجيلها في وقت سابق من هذا العام. هذه العناصر العربية في اللعبة تأتي أيضا لدعم اتفاق “كونامي” على إدراج بطولة الأندية الأسيوية في إصدارات “بيس” والتي ستلعب الفرق العربية فيها دورا كبيرا.

وفي إطار خطوات “كونامي” الحثيثة لتحقيق أقصى قدر من الواقعية في اللعب؛ تشهد “بيس 2014″ أكبر قدر من التعديلات في تاريخ السلسلة المحبوبة، فاللعبة الجديدة تستغل كافة إمكانات محرك “فوكس” الرائع، وقد تمكن فريق تطوير “كونامي” في طوكيو من إجراء تغيرات شاملة في أسلوب حركة اللاعبين وعلاقتهم بالكرة بفضل نظام تطوير كرة القدم الجديد.

فبينما ميز نظام التطوير الجديد الإصدارة بمستوى الذكاء الإصطناعي المرتفع الذي يجعل تصرفات اللاعبين وردود أفعالهم مماثلة لنظرائهم الحقيقيين، سهـّل النظام الجديد عملية إعادة تصميم رسوميات اللعبة بالكامل ومنح قدر أكبر من الحرية لحركة الكاميرات لتلتقط مهارات وحركات اللاعبين في المباريات.

صرح “شينجي هيرانو” رئيس شركة “كونامي ديجيتال إنترتاينمنت اوروبا” قائلاً؛

إنطلاقا من التزامنا بتوسيع نطاق سلسلة “بيس،” اضفنا اللغة العربية في نصوص اللعبة وقوائمها والتعليق عليها” وأضاف ” إن لعبة كرة القدم العربية تعد من أكبر وأسرع الثقافات الكروية نموا في الألعاب الحديثة، ومع إنضمام المزيد من الأسماء الشهيرة للعبة تتزايد شهرتها في منطقة الشرق الأوسط. تشهد لعبة “بيس 2014″ بداية جديدة ونحن عازمون على أن يتمكن أكبر قدر من محبي اللعبة من اختبار واقعيتها المذهلة”.
اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتعليق رؤوف خليف
http://www.youtube.com/watch?v=F8-fX2FLVKY&feature=player_embedded
Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: