Menu

تعرف على بعض العاب بلاي ستايشن 4 / العاب PS4

 

في لقاء صحفي مع السيد “جيم ريان” رئيس الفرع الأوروبي لشركة سوني، أوضح “جيم” أن معرض Gamescom الأوروبي لطالما كان واحدا من المعارض التي شهدت الإعلان عن الكثير من ألعاب جهاز بلاي ستيشن 3، وهو ما سيستمر مع جهاز بلاي ستايشن 4 / PS4 حيث تستعد الشركة اليابانية للإعلان عن ألعاب جديدة لمنصتها المستقبلية في الحدث المرتقب.

لعبة  The Order 1886 قادمة لبلاي ستايشن 4 / PS4

شركة سوني قامت بالإعلان عن لعبة  The Order 1886 خلال فعاليات معرض E3، ولكن الكثير من المستخدمين تساءلوا عن المشاريع الجديدة لاستديوهات الطرف الأول مثل Guerrilla Games, Naughty Dog, Media Molecule، حسنا، يبدو أننا سنعرف الجواب لتلك الأسئلة خلال فعاليات Gamescom.

“ريان” أوضح أن هناك 30 لعبة من استديوهات الطرف الأول قيد التطوير حاليا لجهاز بلاي ستيشن 4 تتضمن 12 عنوان جديد كليا، وبما أن موعد معرض Gamescom اقترب، لن تستخدم الشركة الألعاب التي تم الإعلان عنها في السابق، بل ستتطرق لأشياء جديدة تظهر لأول مرة.

original

لعبة God of War: Redemption قادمة لبلاي ستايشن 4 / PS4

كما انتشرت على شبكة الأنترنت اليوم صورة مسربة لا نعرف مدى صحتها بعد، يقال أنها لمشروع استديو “سانتا مونيكا” الجديد على جهاز بلاي ستيشن 4، وهو عبارة عن جزء جديد من سلسلة God of War بعنوان Redemption يأتي لمنصة PS Vita المحمولة ايضا.

لعبة Code of Princess 2 قد تأتي إلى اجهزة بلاي ستايشن 4 / PS4

codeofprincess_logo_white_bg_stroke_600

هذا وأعـلن المـطور Agatsuma Entertainment عن رغبته في جلب لعبة الأر بي جي Code of Princess إلى أجهزة الجيل القادم PS4 و Xbox One , وهذه الرغبة تأتي نتيجة المبيعات التي تجاوزت التوقعات في السوق الأمريكية .

هذا وقـال المنتج ( Yasuo Nakajima) أن مصمم شخصيات اللعبة يفكر حول تقديم لعبة Code of Princess 2 فعليا للجيل المقبل , وفي حال كان الجزء الجديد من اللعبة في قيد التطوير , فمن المرجح فعليا إطلاق اللعبة للبلاي ستايشن 4 / PS4 .

 

جديرا بالذكر أن معرض Gamescom يعقد في ألمانيا في الفترة من 21 الى 25 اغسطس 2013.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: