Menu

عروض وأخبار لعبة Sonic & All-Stars Racing Transformed

نوع اللعبة: سباق _ سباق سيارات.

تاريخ الإصدار: 24-11-2012.

الجهاز: PS Vita – 3DS – Wii U – PS3 – Xbox360

الشركة المنتجة: Sumo – SEGA

http://www.sega.com

لمحة عن اللعبة :

Sonic وهو يعد واحد من رموز ألعاب الفيديو  Sonic يعود مجددا بعد العديد من السقطات والتي أضعفت من شهرته  قليلا وهذا شيئ محزن لبطل مثل Sonic .  Sonic عاد مجددا ولكن هذه المرة من بوابة Sonic & All-Stars Racing Transformed التي ستكون مغايرة عن الجزء الماضي .

عروض لعبة Sonic & All-Stars Racing Transformed

أصدرت سيجا الشركة الناشرة لعنوان السباقات Sonic & All-Stars Racing Transformed عرضاً جديداً للعبة , يستعرض أحد الشخصيات التي ستملك مركبتها الخاصة Wreck-It Ralph .

جُل شخصيات سيجا ستتولى زمام القيادة في اللعبة التي ستحط عبر أجهزة الكونسول Xbox 360 و Wii U و PS3 في غضون الأسابيع القليلة المقبلة .

 

لعبة سباقات السيارات Sonic Racing Transformed صدرت عبر مُختلف أجهزة اللعب , وبهذه المناسبة قام الناشر الحصري للعبة سيجا بطرح عرض الإطلاق الرسمي للعبة .

يُظهر الفديو بعض من الأطفال يقومون بلعب اللعبة مع مواجهة الريح العاصفة !!

 

اخبار لعبة Sonic & All-Stars Racing Transformed

عـنوان سـباقات شركة سيجا Sonic & All-Stars Racing: Transformed  قادم قريبا لأجهزة إكس بوكس 360 وبلايستيشن 3 في العشرين من الشهر الجاري , ولاحقاً عبر منصة Wii U .

وردنا اليوم أولى تقاييم اللعبة من مختلف جهات الألعاب والمواقع الألكترونية , والبداية تبدو مُبشرة .

Eurogamer – 9/10
Metro – 7/10
IGN – 8.6/10
OXM – 8/10

Sonic & All-Stars Racing: Transformed  تشد الرحال إلى أجهزة PSVita و 3DS المحمولة في سادس عشر ايام ديسمبر المقبل

كما أعلنت شركة نينتندو أن لعبة سباقات شخصيات سيجا Sonic & All-Stars Racing Transformed ستحوي عدد من المزايا الحصرية والمخصص لجهازها الجديد Wii U .

لعل أبرز تلك المزايا إمكانية لعب خمس لاعبين بطور الشاشة المنقسمة بالإضافة إلى عدد من ساحات القتال الخاصة , فاللعبة حتماً ستحظى بتجربة مميزة ومختلفة عند إطلاقها في الثامن عشر من نوفمبر عبر Wii U أي بعد يومين من تاريخ إطلاق اللعبة على الأجهزة الأخرى .

2012

أعلنت SEGA عن نسخة Sonic & All-Stars Racing Transformed Bonus Edition، و التي ستحتوي على عربة OutRun Bay الحصرية، مجموعة ملصقات ذات وجوه تعبيرية مختلفة، و Metal Sonic في حزمة Sonic Mod الحصرية. النسخة المذكورة ستكون متوفرة للطلب المسبق حتى نفاذ الكمية.

اللعبة ستصدر في 20 نوفمبر لمنصات PS3، Vita، و Xbox 360

 

من جهة اخرى وعلى الرغم من أن الجميع افتقد شخصية كراش باندوكت والتي كانت آخر عهد لنا بها كلعبة سيارات ممتعة وافتقدنا المتعة لوقت طويل خصوصا على أجهزة بلاي ستيشن وإكس بوكس . ولكن أعدت الذكريات الجميلة مع Sonic & All-Stars Racing Transformed وهي لعبة سباق سيارات التي تلتقط فيها الأسلحة وتتنافس ضد أصدقائك بشخصيات ألعاب شركة سيغا ولعل أبرزها شخصية سونيك .

اللعبة شبيهة بالإصدارة الأولى, ولكن الشيء الجديد هو الآلية الجديدة التي تتحول فيها العربات إلى طائرات, قوارب بحرية وغيرها بحسب البيئة التي سوف تتسابق بها أمامك وكل ذلك يكون بشكل تلقائي.

اللعبة تتضمن حتى الآن حوالي 29 شخصية من شخصيات ألعاب سيغا وهي قابلة للزيادة ولكن التي الشخصية التي أتيحت لي باللعب بها كانت سونيك فقط .

لعبة Sonic & All-Stars Racing Transformed قد تم تطويرها من قبل أكثر من استديو ولعل استديو لعبة Splint Second أحدها اواللعبة عبارة عن لعبة سيارات حقيقية تجمع فيها الأسلحة وتنافس الآخرين وقد كانت بيئات اللعبة تتغير كل مرة في كل دورة وتستطيع إطلاق النار على أماكن معينة لإسقاط العوائق على المنافسين . وهذا بالضبط ما ستكون عليه لعبة Sonic & All-Stars Racing Transformed حيث تم اقتباس أشياء كثيرة من تلك اللعبة وإدراجها هنا .

– هذا وتم عرض ثلاث مراحل للعبة بدأت السباق فيها وأثار أنتباهي شيء لأول مرة هو أن بيئات المضمار تتغير في كل دوره . أحد المستويات كانت في كهف وأثناء القيادة في الدورة الثانية ظهر ديناصور ضخم صعب تجاوزه إلا من أماكن ضيقة ومسار آخر قد مررت من عنده في الدورة الأولى وكان هناك جسر مررت منه بالسيارة ولكن في المرة الثانية وجدته قد تكسر وتحول العربة إلى طائرة .

طبعا قيادة العربة إذا كانت تسير على الارض أو تطير في السماء أو على المياة تتغير كليا وهذا سيضيف بعدا آخر للتنافس . حيث قمت بسؤال المطور, لو افترضنا أن هناك طريقين أمامي واحد ستتحول العربة إلى قارب والآخر طائرة فهل سيكون هناك تأثيره أو ميزة على آخر ؟ قال نعم ولكن ستكون بنفس السرعة وهناك إيجابيات وسلبيات من عوائق أو حتى كثرة الأسلحة .

اللعبة ستعرض حوالي 16 مسار مقتبسة من ألعاب سيغا السابقة وسيكون هناك نظام الليفل ونقاط الخبرة XP التي تجمعها خلال السباق من القضاء على المنافسين أو القفز بشكل كبير وعمل الدرفت لوقت طويل. هذه النقاط تستفيد منها في تطوير عربتك وتعديلها . بالإضافة لذلك هناك تحديات الوقت والسرعة والدقة حيث أحد المراحل التي عرضت كانت تطلب منك أن تسير عبر حلقات في الهواء ضد الوقت .

اللعبة Sonic & All-Stars Racing Transformed ستصدر في 16 نوفمبر على بلاي ستيشن 3 وPS Vita وإكس بوكس 360 وعلى Wii U , 3DS .

أقرأ أيضاً :

كل شيء عن ميزات اللعبة الرائعة جدا Sonic & All-Stars Racing Transformed

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: