Menu

اخبار وعروض لعبة الكوماندوس Sniper: Ghost Warrior 2

نوع اللعبة : قناصات – اكشن – مهمات – كومندوس

تاريخ الإصدار : حاليا في الأسواق

الجهاز :

PS3 و Xbox360 و pc

الشركة المنتجة : City Interactive

 city-interactive.pl/en/Games/SniperGhostWarrior2

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.sniperghostwarrior.com

لمحة عن اللعبة :

لعبة Sniper: Ghost Warrior 2 الإصدار الثاني من سلسلة Sniper و المكملة للجزء الأول الصادر في 2010, إحدى أهم خصائص الجديدة في الجزء الثاني هو أنه تم صنعها بإستخدام محرك CryEngine 3 مما أعطت للعبة جمالية في تصميم خصوصا أنها تجري في بيئات طبيعية مثل الأدغال و الثلوج و بالإضافة إلى وعود الفريق بتقديمهم لطور قصة سينيمائي مميز جداً تم كتابته من قبل إحدى روائي أفلام هوليودو لعب تعاوني رائع.

اخبار لعبة Sniper: Ghost Warrior 2

 

فقد اعلن المطور City Interactive اليوم عن نيته بتكملة قصة لعبة Sniper: Ghost Warrior حيث اكدت انها تحت التطوير وقد تم نشر الخبر من المنتج السيد Michal Sroczynski من مطور City Interactive في مقابلة تم عملها مع موقع Eurogamer.se واللعبه ستعمل بمحرك CryEngine 3 وما زال غير معروف اذا ما كان الجزء الجديد سيحمل Sniper: Ghost Warrior 2 او اي شي الى الان لم يتم الكشف عن اسم الكامل للجزء القادم والعبه من المقرر ان تصدر على اجهزة PS3 و Xbox 360 و PC ولايوجد تاريخ محدد لاطلاق اللعبه والجزء الاول من المقرر ان يصدر على جهاز ps3 في شهر فبراير وتكون هذه النسخة خالية من جميع الاخطاء التي صدرت على جهازي xbox 360 و PS3

2012

هذا ويبدو أن لعبة التصويب بجزئها الثاني Sniper: Ghost Warrior 2 في طريقها لمنصة Wii U . فعلى حسب منظمة التقييم العمري ESRB فإن اللعبة تم تقييمها بتقييم للبالغين لمنصة Wii U بجانب كل من PS3 و Xbox 360 و PC . من ناحية أخرى فإن اللعبة أيضا في طريقها لمنصات MAC و PS Vita على ما يبدو كما أن اللعبة ستدعم Online بشكل غير محدد بعد . يذكر أن Sniper: Ghost Warrior 2 تم تأجيلها في وقت سابق إلى الخامس عشر من شهر يناير القادم .

حصلت لعبة التصويب ذات الرسوم الجميلة Sniper: Ghost Warrior 2 على مجموعة جديدة من الصور . يظهر في داخل الصور الكثير من لقطات اللعب المختلفة .

 

هذا وكان عنوان التصويب المنتظرة  Sniper: Ghost Warrior 2 , تحصل على مجموعة جديدة من الصور , التي تستعرض بيئة اللعبة المليئة بالمسات السحرية من محرك CryEngine 3  , بالإضافة إلى تقطيع الأطراف بطريقة مرعبة في اللعبة , كما يذكر أن اللعبة قادمة أخيرا لأجهزة الترفية المنزلي الكونسول والحاسب في الحادي والعشرين من أغسطس القادم .

 

عروض لعبة Sniper: Ghost Warrior 2

تـعود عمليات القتل والإغتـيال في أحدث العروض المشوقة الصـادرة للعبة التصويب ذات المنظور الأول Sniper: Ghost Warrior 2 , يُسلط العرض الضوء على الجرائم البشعة التي تم ارتكابها بحق دولة البوسنة خلال تسعينات القرن الماضي .

بجانب قصة العرض , يمكنك التمتع بمستوى رسوم جميل للغاية والفضل يعود في ذلك إلى محرك اللعبة CryEngine 3 .

كما وتلقت لعبة إطلاق النـار المؤجلة إلى مطلع العام المقبل Sniper Ghost Warrior 2 على عرض اللعب الرسمي والجديد , يُظهر الفيديو بعض من أنظمة القتل وإقصاء الأعداء المختلفة في اللعبة المقبلة .

لذا بجانب الرسوم الجذابة والبيئة الواسعة سيكون في مقدور اللاعب إقصاء الأعداء بطريقة سريعة ونظيفة للغاية .

 

اصدرت City Interactive عرض جديد ومشوق من لعبة Sniper: Ghost Warrior 2 . يذهب بك العرض إلى سراييفو في البوسنة والتي تشهد عمليات قتال وإطلاق نار مستمرة  . وفيما يخص اللقطات التي سوف تشاهدها بعد قليل هي بالأصل مأخوذة من محرك اللعبة  CryEngine 3 والذي استخدم في لعبة Crysis 2 مسبقا , كما يمكنك ترقب الديمو الخاص باللعبة خلال E3 2012 القادم على الأبواب .

Sniper: Ghost Warrior 2 ستصدر في الأسواق بحلول أغسطس القادم على الحاسب وأجهزة الكونسول .

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: