Menu

عروض اللعبة الاكثر من رائعة Crysis 3

نوع اللعبة: تصويب منظور اول ، خيال علمي.

تاريخ الإصدار: الربع الثاني من 2013

الشركة المنتجة: Electronic Arts _ Crytek

WWW.crytek.com  _ http://www.ea.com

الجهاز: (إكس-بوكس 360)، (بلاي ستايشن 3)، (حاسوب).

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.crysis.com/us/crysis-3

لمحة عن اللعبة:

حصلت لعبة التصويب Crysis 3 على عرض جديد من قبل EA , العرض بعنوان الأوسمة أو بما تعرف ” accolades ” في أطوار اللعب المختلفة لكافة الألعاب . الجدير ذكره أن ثالث إصدارات اللعبة وثاني إصدارتها على الكونسول قادمة في فبراير من مطلع العام المقبل , مشاهدة ممتعة .

 

وخلال معرض Eurogamer Expo المقام في العاصمة لندن , اتيحت الفرصة للحصول على بعض من لقطات اللعب الجديدة الخاصة بلعبة Crysis 3 القادمة في العام المقبل .

في العرض الجديد تشاهد طوري  Hunter mode و Crash Site بجانب حديث مفصل لهما من قبل المنتج Fasahat Salim الذي لم يتحدث كثيرا حول طور Crash Site  الذي لايعتبر بالجديد على لاعبي الإصدارة الثانية والصادرة في العام المنصرم .

Crysis 3 تعد برسوم جميلة والكثير عند إطلاقها في فبراير من العام المقبل  .

 

وتـعود لعبة إطلاق النـار ذات المـنظور الأول Crysis 3 بعرضها الجديد , يمتد العرض الجديد إلى ست دقائق كاملة يظهر فيها مقتطفات مطولة من طور القصة في اللعبة .

Crysis 3 قادمة عبر أجهزة الحاسب والبلايستيشن 3 والإكس بوكس 360 في فبراير المقبل .

 

كما قامت EA بالكشف عن صورتين جديدة من لعبة التصويب القادمة Crysis 3 , لاشيء جديد في هذه الصورتين غير بعض من البيئات الخلابة والمليئة بالأشجار والأمطار .

الجدير ذكره أن ثالث إصدارات اللعبة وثاني إصدارتها على الكونسول قادمة في فبراير من مطلع العام المقبل

 

وفي آخر أخبار اللعبة وفي تصريح أدلى الرئيس التنفيذي لشركة Crytek المعروف Cevat Yerli , افاد فيه أن لعبة إطلاق النـار المقبلة Crysis 3 ستكون بالفعل نهاية قصة لعبة Crysis لكن بالطبع ليست نهاية السلسلة , بينما ستحظى السلسلة بجزء رابع في وقت ما .

Crysis 3 هي نهاية قصة اللعبة , لكن ليست نهاية السلسلة بالطبع , نحن متحمسون حول عنوان Crysis , فقد يكون هناك العديد والعديد من العناوين , وعلى عكس Far Cry ففي Crysis  نحن نشعر اننا مرنون أكثر .

كما أضاف الرئيس التنفيذي أن الجزء القادم من السلسلة قد لا يحمل مسمى Crysis 4 كون أنهم يحاولون في الوقت الجاري وضع اللمسات الأخيرة على قصة بطل اللعبة ,

عادة في مثل هذا الوقت لدينا لدينا بالفعل عملية ماقبل الإنتاج مستمرة , لذلك قد يبدو من المبكر جدا الحديث عن ذلك في الوقت الراهن

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: