Menu

جميع عروض واخبار وقصة لعبة التصويب Far Cry 3

نوع اللعبة: تصويب من المنظور اول ، مغامرات ، اكشن.

تاريخ الإصدار: 29/11/2012.

الجهاز: (إكس-بوكس 360)، (بلاي ستايشن 3)، (حاسوب).

الشركة المنتجة: .Ubisoft

  www.Ubisoft.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://far-cry.ubi.com

لمحة عن اللعبة:

الجزء الثالث لعنوان التصويب Far Cry  قادم في شهر سبتمبر القادم . العديد من التطورات والتحسينات طرأ عليها منذ الجزء الثاني فهل كان هذا كافيا لجعل اللعبة تنافس أفضل ألعاب التصويب ؟

ميزات لعبة  Far Cry 3

– حقيقة ما يميز Far Cry 3 هو الشعور الحقيقي الذي أعطته اللعبة بأنني ألعب لعبة مغامرات ولكن من منظور الشخص الأول فهي لا تبدو مثل ألعاب التصويب الحربية الحديثة ولكنها أقرب أكثر إلى مغامرة مشوقة تجري أحداثها على هذه الجزيرة الضخمة .

– اللعبة تعطيك خيارات كثيرة للقضاء على الأعداء مثل قتلهم عن طريق التجسس من خلفهم وقتلهم بالأسلحة البيضاء  أو محاولة القضاء عليهم من بعيد عن طريق الأسهم أو القناصة .

– حكاية أخرى تبدأ مع إكتشاف الأعداء لك فعلى خلاف الجزء الثاني فإن عداد الصحة أصبح أفضل كما أن التصويب وإطلاق النار أصبح سلسلا أكثر كل هذه التحسينات جعلت اللعبة حقيقة أفضل بكثير من الجزء الثاني .

– تستطيع السباحة والقفز والتسلق كما أنك قادر على التنقل في أنحاء الجزيرة أما عن طريق عربات الجيب والسيارات أو عن طريق التنقل السريع .

– ستشاهد مختلف الحيوانات في اللعبة من الحيوانات الأليفة وصولا إلى أشرس الحيوانات مما يضيف للعبة أجوائها الخاصة فكما ذكرت سابقا Far Cry 3 هي لعبة مغامرات أكثر من كونها لعبة تصويب .

– اللعبة أيضا كما ذكرت يوبي سوفت ستكافئك في طريقة لعبك عن طريق نظام خبرة ستجعلك من خلاله تقوم بتطوير شخصيتك وقدرته على القتال .

ما يجعل Far Cry 3 مميزة بشكل أكبر عن باقي ألعاب التصويب هو :

– أنها لعبة شبيهة بلعبة عالم مفتوح فأنت تستطيع إستكشاف الجزيرة الضخمة هذه وعمل العديد من المهمات الجانبية حيث هذه ستساعدك أكثر على فهم اللعبة وعمل مهمات القصة بشكل أفضل

– ستستطيع تطوير شخصيتك بشكل أكبر مع إنهائك للعديد من المهمات الجانبية .

– نظام القتال القريب كما ذكرت سابقا فإنك يمكنك قتال أعدائك بشكل صامت من الخلف عن طريق أحد الأسلحة البيضاء ولكن ليس هذا كل شيء فأنت تستطيع أيضا على سبيل المثال إغراق أحد الأعداء في الماء وتأكد من خنقه حتى الموت أيضا على سبيل المثال تستطيع سحب القنابل اليدوية التي يحتفظ بها أحد الجنود ثم رميه على مجموعة من الجنود .

– حقيقة العديد من الخيارات للقتال القريب متواجدة في اللعبة والتي لم يسنح لي تجربتها كلها خلال الديمو ولكن ما أستطيع قوله بأنك تملك العديد والعديد من الخيارات في طريقة إعدامك لإعدائك مما سيعطيك بالطبع التجديد الدائم في القتال .

– رسومات اللعبة تبدو من أفضل ما شاهدته في E3 2012 .

– بيئة الغابات خلابة وتمتع الناظر حقيقة

– أشعة الشمس ومؤثرات الإضاءة أكثر من ممتازة

– الإنفجارات تبدو مذهلة أصوات الأسلحة متقنة .

اللعبة أيضا تدعم طور تعاوني مختلف حتى أربع لاعبين وطور تعدد الاعبين تنافسي حتى 12 شخص مع القدرة على صنع الخرائط الخاصة بك ولكن لم يتوفر بالمعرض ديمو خاص بطور تعدد اللاعبين التنافسي .

في النهاية أستطيع القول وبكل ثقة بأن Far Cry 3 حجزت لها منافسة ضخمة مع باقي ألعاب التصويب المهمة نهاية هذا العام وبالتأكيد فإن اللعبة لن تمر مرور الكرام .

أخبار اللعبة :

ظهر الغلاف الرسمي للنسخة اليابانية من لعبة التصويب القادمة في نهاية العام الجاري Far Cry 3 .

 

كما أصدر المُنتج ( Dan Hay  ) الخاص بلعبة التصويب ذات العالم المفتوح Far Cry 3 عرض جديد يُسلط الضوء على عالم اللعبة الديناميكي بالإضافة إلى الأعداء والمخلوقات التي ستعترض طريق اللاعب .

الجزء الثالث سيحط في التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري عبر أجهزة PC, PS3,  Xbox 360. .

مستلزمات تشغيل نسخة الحاسب من Far Cry 3

قامت شركة يوبي سوفت بالكشف عن المستلزمات الرسمية لتشغيل نسخة الحواسب الشخصية من لعبة التصويب Far Cry 3  القادمة في التاسع والعشرون من نوفمبر المقبل .

مواصفات الحد الأدنى :

  • Processor: 2.66 GHz Intel Core 2 Duo E6700 or 3.00 GHz AMD Athlon 64 X2 6000+ or better
  • RAM: 4 GB
  • Video Card: 512 MB DirectX 9.0-compliant card with Shader Model 4.0 or higher

المواصفات التي ينصح بها :

  • Processor: Intel Core i3-530 or AMD Phenom II X2 565 or better
  • RAM: 6 GB
  • Video Card: 1024 MB DirectX 11-compliant card with Shader Model 4.0 or

المواصفات العالية :

  • Processor: Intel Core i7-2600K or AMD FX-4150 or better
  • RAM: 8 GB
  • Video Card: 1024 MB DirectX 11-compliant card with Shader Model 4.0 or

الكروت التي تقوم اللعبة بدعمها :

  • ATI Radeon HD 2900 / 3000 / 4000 / 5000 / 6000 / 7000 series
  • Nvidia GeForce GTX 8800 / GTX 9000 / GT 200 / GT 400 / GT 500 / GT 600 series

عروض اللعبة :

خلال فعاليات معرض PAX 2012 قامت شركة يوبي سوفت بعرض ديمو جديد للعبة التصويب Far Cry 3 . الديمو الجديد يعطيك نظرة أعمق على اللعبة والجزيرة ويستعرض لك البيئات الخلابة التي تتمتع بها اللعبة . يذكر أن Far Cry 3 قادمة في الثلاثين من نوفمبر المقبل لمنصات PS3 و Xbox 360 و PC . مشاهدة ممتعة :

 

كما أطلقت شركة يوبي سوفت عرضاً جديداً للعبة إطلاق النار المقبلة Far Cry 3 , العرض كما يبدو يظهر لنا البيئة والحيوانات ومقتطفات من القصة .Far Cry 3  ستحط رحالها لمنصات PS3 , XBOX 360 , PC في الثلاثين من نوفمبر  المقبل .

 

لعبة Far Cry 3 هي أول إصدارة بالسلسلة تتضمن على طور تعاوني يدعم حتى أربعة لاعبين. و لذلك يوبي سوفت تريد أن تعرفنا على الشخصيات الأربع الرئيسية في الطور. شاهد الفيديو أدناه. يذكر أن اللعبة ستصدر خلال شهر نوفمبر لأجهزة PS3، Xbo 360 و PC.

 

وقامت يوبي سوفت بإطلاق ديمو جديد للعبة التصويب Far Cry 3 . الديمو الجديد والذي يمتد لمدة أربعة عشر دقيقة يعطيك نظرة موسعة على عالم اللعبة والتجوال في اللعبة . Far Cry 3 قادمة لمنصات PS3 و Xbox 360 و PC في الثلاثين من نوفمبر المقبل . مشاهدة ممتعة :

 

هذا وتحصلت لعبة العالم المفتوح المٌـرتقبة Far Cry 3 على عرض مطول وجديد , يستعرض الفيديو أحد المهام الإضافية بعنوان ” explosive monkey mission ” , حيث يستطيع اللاعب الحصول على هذه المهمة كجزء من النسخة الخاصة  من اللعبة .

يُجدر الذكر أن اللعبة قد تأجلت قبيل عدة اشهر ليُصبح موعدها الجديد في التاسع والعشرين من نوفمبر .

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: