Menu

جميع اخبار وعروض وصور لعبة Yakuza 5

نوع اللعبة : مغامرات_ اكشن

تاريخ إصدار اللعبة : 2013

الشركة المنتجة: SEGA

http://www.sega.com

الجهاز : PlayStation 3

أخبار اللعبة :

Yakuza 5 الإصدار الجديد من سلسلة ياكوزا الشهيرة مبنية على محرك جديد و محدث لشركة سيجا و تقديم تجربة جديدة مع نظام قتالي سلس و عالم أكبر من أي من إصدارات السابقة بالسلسلة, ستقدم اللعبة أربعة مناطق يابانية ستستطيع الإستكشاف فيها و اللعب بخمسة شخصيات مع وعود حبكة القصة بأفضل صورة ممكنة, ياكوزا 5 قادمة في اليابان في ديسمبر 2012 و لا توجد أي تفاصيل عن إصداره خارج البلاد.

 

وتبعا للتلميح الذي كشف عنه سابقا بخصوص لعبة العصابات اليابانية Yakuza 5 , فلقد كشفت مجلة فاميتسو اليابانية عن الجزء الخامس من السلسلة والذي سيشعرك كما لو كان بطابع إصدارات بلاي ستيشن 2 من ناحية الحوارات الرائعة والمقاطع السينمائية الشيقة إضافة إلى أسلوب القتال المميز والفريد الذي تميزت به السلسلة سابقا.

أتت هذه الكلمات من مجلة فاميتسو والتي ذكرت أيضا بأن Yakuza 5 ستعمل بمحرك جديد وستعمل شركة Sega على تعديل كل الأشياء التي تحتاج لإعادة النظر بها في السلسلة ولعل ابرزها هو الانتقال من اسلوب المغامرة إلى القتال بشكل سلس , وستكون خرائط اللعبة كبيرة جدا لتعطي اللاعب فرصة أكبر بالاستكشاف.

وحتى أسلوب اللعب سيتم تحسينه بشكل كبير جدا . هذا وستعرض Yakuza 5 أربعة مناطق يابانية مختلفة هي (ناقويا, أوساكا, فوكوكا, هوكايدو) وستعرض خمسة أبطال رئيسيين للقصة أربعة سابقين وواحدة جديدة . الشخصيات هي (كيريو كازوما, تاياقا ساجيما, شن أكياما, هاروكا ساوامورا ) والشخصية الجديدة (ناتسو شينادا) .

هذا وسيكون ربط القصة لخمس شخصيات رئيسية أمر صعب للغاية, عدا أن شركة سيغا وعدت بأن تظهر حبكة القصة بأفضل صورة ممكنة . هذا وستصدر Yakuza 5 في شهر ديسمبر القادم 2012 لليابان .

SEGA تعود لنا من جديد بتشكيلة جديدة من الصور للعبة الملحمة اليابانية Yakuza 5 القادمة عبر منصة PS3 في نوفمبر

المزيد من الشخصيات الغير قابلة للعب في صور من Yakuza 5

عروض اللعبة :

اطلقت SEGA عرضً جديد لعنوان العالم المفتوح Yakuza 5 , يمتد العرض إلى تسع دقائق تُسلط الضوء على لعبة البيسبول المتواجدة من ضمن عدد من الرياضات في عالم اللعبة ..  Yakuza 5 ستصدر حصرياً على منصّة البلايستيشن 3 .

كما أطلقت سيجا عرض مطول وجديد من الإصدارة الخـامسة لسلسلة Yakuza , تـشاهد في مُقدمة العرض جزء كبير من قصة اللعبة القادمة إلى الأسواق اليابانية في السابع من ديسمبر .

في حين لا يزال موعد الصدور الغربي مجهولاً .

 

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

ارتقي بنفسك نحو الافضل

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: